«المركز المصري»: الحكومة تبني مجمعات صناعية بحوافز تشجيعية للمستثمرين«المركز المصري»: الدولة مولت مشروعات صغيرة بـ10 مليارات جنيه في عامينعلي حميدة يعطل رحلته إلى القاهرة رغم مرضه: «نزل يصلي في الصحراء»السفير الفلسطيني بالقاهرة: إسرائيل تعتبر نفسها دولة فوق القانون«لجنة الطاقة» توافق على اتفاقية البنك الدولي المقدمة لوزارة البيئةالأمن يلاحق «حرامية» 7 مناطق: هواتف بالمغافلة ودراجات بـ«مفتاح مضروب»السفير الفلسطيني بمصر: لدينا استعداد كامل للتعاون مع إدارة «بايدن»«س و ج».. كل ما تريد معرفته عن فرص العمل الجديدة للمعلمين والإداريينالحالة مستقرة منذ يومين.. تفاصيل الوضع الصحي للدكتورة عبلة الكحلاويالكشف على 6294 رأس ماشية فى قافلة علاجية بيطرية ببنى سويفست بيت وطباخة شاطرة ومصرية أصيلة.. يوم فى حياة إيطالية تعيش بريف الفيوم (لايف)افتتاح أول خط لإنتاج المستلزمات الطبية بمشروع إنتاجنا في العريش.. صورلجنة إختيار عميد علوم سوهاج تنتهي من مقابلة المرشحينشركة مياه القناة: إجراء أول اختبار للمحركات العملاقة داخل محطات الصرف.. صورمساعد وزير التعليم العالى يتفقد مشروعات جامعة أسوان.. صورنجم الإسماعيلي السابق: ليس من مصلحة الكرة المصرية سقوط الدراويش.. و3 لجان للإنقاذالحضرى: لم أتوقع الاعتزال.. وعبد المنصف ينضم للمنتخب فى حالة واحدة26 ألف جنيه لكل لاعب في الأهلي بعد الفوز بمباراتين بالدورىعصام الحضرى: هدف الصفاقسي 2006 أغلى من قاضية قفشة فى الزمالكعلى معلول أسرع ديلفرى فى الدورى المصرى بشهادة موسيمانى

محافظ السويس يكلف الأحياء بالتواصل المباشر مع المواطنين لاستكمال ملفات التصالح

   -  
محافظ السويس يكلف الاحياء بالتواصل مع المواطنين لاستكمال ملفات التصالح في مخالفات البناء

عقد اللواء عبدالمجيد صقر، محافظ السويس، اجتماعاً للمتابعة الأسبوعية لأعمال الأمانات واللجان الفنية للتصالح على مخالفات البناء، بحضور الدكتور عبد الله رمضان نائب المحافظ، وخالد سعداوي، السكرتير العام للمحافظة، والعميد إيهاب سراج الدين، السكرتير العام المساعد، والمهندس أيمن رزق، وكيل نقابة المهندسين بالسويس ورؤساء الأحياء.

وفي الاجتماع تم استعراض الإحصائيات للطلبات المقدمة من المواطنين للتصالح على مخالفات البناء على مستوي الأحياء بعد انتهاء المدة المحددة للتصالح على مخالفات البناء.

وعرضت المهندسة شيماء فؤاد، مدير التخطيط العمراني، الموقف التنفيذي للطلبات المقدمة من المواطنين للتصالح لكل حي، وما تم إنجازه واستيفاء كافة المستندات خلال الفترة الأخيرة.

وأكد «صقر» على رؤساء الأحياء ورؤساء اللجان والأمانات الفنية ومديري الإدارات الهندسية بالأحياء بالتواصل المباشر مع المواطنين لاستكمال الملفات المقدمة منهم لسرعة إنجاز طلبات التصالح وتحقيق المستهدف، ووجه الإدارات الهندسية باستيفاء جميع المستندات المطلوبة بالملفات، قبل تسليمها للجان الاستشارية بكل حي.

وأعطي المحافظ توجيهاته لرؤساء الأحياء بتكليف الفنيين وتوزيعهم من خلال قطاعت لكل حي لإنهاء الأعمال المكلفين بها وإعداد تقرير دوري، مشددا على أهمية المحاسبة في حالة التقصير.

حضر الاجتماع كل من مديري الإدارات الهندسية بالأحياء والاستشاريين الفنيين ورؤساء الأمانات واللجان الفنية وممثلا والتخطيط العمراني والأملاك الأميرية والزراعية والمكتب الفني ومديرية الإسكان والإدارة القانونية والمجالس والجهات المشاركة في منظومة التصالح في مخالفات البناء.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    115,541
  • تعافي
    102,596
  • وفيات
    6,636
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    63,658,915
  • تعافي
    44,057,803
  • وفيات
    1,475,636
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة