أقوى رجل فى العالم يستبدل الأوزان برفع 4 فتيات.. فيديوسيدة أمريكية تواجه أزمة طلاقها بتنظيف شواهد قبور الموتى.. اعرف القصةشيماء سيف: بناشد صناع الكرفانات بتوسيع الحمامات علشان مش كل الفنانين رفيعينسمير صبرى: أنا ضد برامج المقالب والاستخفاف بالنجومتعرف على سر تسمية سمير صبرى بـ"ملك الأفراح"شيماء سيف: أول حب كان فى ابتدائى وحبيت مدرس العلوم وقالى انتى لسه صغيرةسمير صبرى: الوجوه الجديدة تذهب للمهرجانات وتستعرض الفساتين على الريد كاربت"أحبك أكتر ما تتخيلى" العوضى يحتفل بعيد ميلاد ياسمين عبدالعزيز بصور رومانسيةاعرف ماذا قالت دلال عبدالعزيز ونيللى عن سمير صبرى أثناء وجوده مع عمرو الليثىشيماء سيف تقلد روبى فى "ليه بيدارى" وترقص باليه مع أبلة فاهيتا.. فيديوسمير صبرى: أجريت آخر لقاء مع أم كلثوم فى المطار قبل مرضهاشيماء سيف: أكتر معلومة فكراها من ابتدائى إنى لازم أفطر قبل ما أنزل.. فيديوالنيابة تستمع لأقوال المشرف على ضبط عصابة نسائية لسرقة المتاجر بمصر الجديدةضبط المتهمين بالتشاجر على مدفن فى كفر الشيخضبط شخص بدمياط للظهور بحركات منافية للأداب فى فيديوزى النهارده.. الجنايات تودع حيثيات المشدد للمتهمين بـ"أحداث عنف الظاهر"كشاف سانت إيتيان: رئيس النادي كان يقصد الوكلاء.. هناك سوء تفاهم مع الزمالكعضو الزمالك يحكي كواليس العرضين المرفوضين لاحتراف مصطفى محمد.. وما وصل لـ زيزو100 صورة فوتوغرافية عالمية.. أول صورة خبرية فى فرنسا عمرها 174 سنةذاكرة اليوم.. افتتاح المتحف الزراعى وميلاد كريمة مختار ورحيل ماجدة

سلبية مسحة منتخب اليد والفريق يبدأ معسكره استعدادا للمونديال

   -  
منتخب اليد

ينطلق اليوم الثلاثاء معسكر المنتخب المصري ل كرة اليد ، وذلك بناء على طلب المدير الفني الإسباني روبرتو جارسيا باروندو .
ومن المقرر أن يقام معسكر المنتخب يوم 6 ديسمبر المقبل، ولكن المدير الفني طلب بقديم موعده، وتم اجراء مسحة لكل أعضاء المنتخب وجاءت النتيجة سلبية لكل اللاعبين.
ويخضع عمر بكار لمسحة جديدة نهاية الأسبوع بعد إصابته بفيروس كورونا منذ 3 أيام ولم يخضع لمسحة المنتخب.
يأتي هذا المعسكر ضمن إعداد المنتخب المصري لبطولة العالم التى تستضيفها مصر 2021.
تقام البطولة في الفترة من 13 إلى 31 يناير 2021، وستكون هذه أول نسخة تضم 32 فريقا بدلا من 24. وستقام منافسات البطولة رسميًا على 4 صالات وهي: صالة استاد القاهرة، صالة العاصمة الإدارية الجديدة، صالة 6 أكتوبر، صالة برج العرب.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة