تعرف على طرق الوقاية من حرائق الدفايات فى فصل الشتاءمحطة جديدة تبشر بقرب خروج تعديلات "الأحوال الشخصية" للنور.. تعرف عليهاسفير مصر بأبيدجان يتسلم جائزة "بناة الطريق" الأفريقية نيابة عن الرئيس السيسى"الكوكب الأحمر" يظهر بسماء مصر..المريخ يزين ليالى يناير ويشاهد بالعين المجردة"السياحة" تعلن زيارة اثنان من أهم المدونين فى بريطانيا لمصر في زيارة تعريفيةأقوى رجل فى العالم يستبدل الأوزان برفع 4 فتيات.. فيديوسيدة أمريكية تواجه أزمة طلاقها بتنظيف شواهد قبور الموتى.. اعرف القصةشيماء سيف: بناشد صناع الكرفانات بتوسيع الحمامات علشان مش كل الفنانين رفيعينسمير صبرى: أنا ضد برامج المقالب والاستخفاف بالنجومتعرف على سر تسمية سمير صبرى بـ"ملك الأفراح"شيماء سيف: أول حب كان فى ابتدائى وحبيت مدرس العلوم وقالى انتى لسه صغيرةسمير صبرى: الوجوه الجديدة تذهب للمهرجانات وتستعرض الفساتين على الريد كاربت"أحبك أكتر ما تتخيلى" العوضى يحتفل بعيد ميلاد ياسمين عبدالعزيز بصور رومانسيةاعرف ماذا قالت دلال عبدالعزيز ونيللى عن سمير صبرى أثناء وجوده مع عمرو الليثىشيماء سيف تقلد روبى فى "ليه بيدارى" وترقص باليه مع أبلة فاهيتا.. فيديوسمير صبرى: أجريت آخر لقاء مع أم كلثوم فى المطار قبل مرضهاشيماء سيف: أكتر معلومة فكراها من ابتدائى إنى لازم أفطر قبل ما أنزل.. فيديوالنيابة تستمع لأقوال المشرف على ضبط عصابة نسائية لسرقة المتاجر بمصر الجديدةضبط المتهمين بالتشاجر على مدفن فى كفر الشيخضبط شخص بدمياط للظهور بحركات منافية للأداب فى فيديو

فحوصات سريعة للاعبي الزمالك قبل لقاء طلائع الجيش

   -  
نادى الزمالك

خضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لبعض ال فحوصات الطبية السريعة عقب وصولهم إلى ملعب ستاد الجيش بمدينة برج العرب استعدادا لمواجهة طلائع الجيش في نصف نهائي كأس مصر.
وقام مسئولو اللجنة الطبية بالاتحاد المصري لكرة القدم بقياس درجة حرارة لاعبي الفريقين قبل دخول الملعب، وذلك ضمن الإجراءات الاحترازية والطبية المتبعة في ظل انتشار فيروس كورونا.
ويواجه فريق الزمالك نظيره طلائع الجيش في تمام الساعة الخامسة مساء اليوم ضمن مواجهات الدور قبل النهائي من بطولة كأس مصر.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة