مونديال اليد – فرنسا تنطح أيسلندا خارج البطولةاحذر.. 8 أشياء نمتلكها في المنزل لكنها خطرة على صحتناينطلق بالقاهرة 13 مارس.. ننشر محاور المؤتمر الإسلامي الدولي حول «حوار الأديان والثقافات»غدًا.. بدء تطعيم الأطقم الطبية بـ«سينوفارم» اختياريًايسرا تبدأ تصوير مشاهدها الأولى من مسلسلها مطلع فبرايرأمير محروس بصحبة الهضبة: كان نفسى اشتغل مع عبد الحليم حافظ وربنا ادانى عمرو ديابتامر شلتوت: والدى فى العناية المركزة وحالته صعبة جدانادر حمدى يوجه رسالة لـ حماقي بعد إحياء حفل زفافه: خليت يومنا مميز بوجودكأشهر حالات هروب العرسان فى السينما والدراما التليفزيونية قبل "ضربة معلم"ضبط تاجر مخدرات بحوزته 140 تذكرة هيروين بالبدرشينرانيا الغباشي أول مصرية تفوز بجائزة «ستيفي» لفئة صناعة السياراتمجلس النواب يتجه لتشكيل لجنة القيم الأسبوع المقبل«يديره مكتبه».. حساب خامنئي الذي نشر صورة قتل ترامب ليس الرسميفي 4 مشاهد.. جريمة اغتصاب وصلت بصاحبها وأصدقائه إلى حبل المشنقةالحلقة الـ20 من مسلسل لؤلؤ.. هل ستكتشف مي عمر خيانة الشرنوبي؟العثور على أجزاء من نصوص كتاب الموتى فى منطقة آثار السقارةالسلطان العاشق.. حكاية شاه جيهان حاكم خلد حبيبته بأحد عجائب الدنيا السبعةالبسى الأزرق على الطريقة الملكية فى كل المناسبات.. من الخطوبة للكاجوالضميره صحى.. مجهول يعيد قطعا نقدية أثرية فى إيطاليا بعد سرقتهاهل الأسبرين يقلل من مخاطر الإصابة بسرطان القولون والمستقيم؟

الرئيس السيسي يوجه بدعم "تجميع الألبان" بـ50 ألف جنيه لكل مركز

   -  

اجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسى اليوم مع الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء، والدكتور محمد عبد العاطى وزير الموارد المائية والرى، والدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية، والسيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضى، واللواء مصطفى أمين مدير عام جهاز مشروعات الخدمة الوطنية للقوات المسلحة".

وصرح السفير بسام راضى، المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية، بأن الاجتماع تناول متابعة "المشروع القومى لإنشاء وتطوير مراكز تجميع الألبان على مستوى الجمهورية"، بالإضافة إلى عدد من مشروعات القطاع الزراعي.

واطلع الرئيس فى هذا الإطار على الموقف الراهن بشأن مراكز تجميع الألبان، موجهًا بتحمل الدولة لتكلفة حصول تلك المراكز على الشهادة الدولية لاعتماد المواصفات القياسية لجودة الإنتاج، والبالغ قيمتها 50 ألف جنيه لكل مركز، وذلك دعمًا من الدولة للمربين والمزارعين فى اطار المشروعات الصغيرة والمتوسطة، ومن ناحيةٍ أخرى لضمان جودة الإنتاج الخاصة بمنتجات الألبان والمردود المباشر لذلك على الصحة الغذائية وسلامة المواطنين، بالإضافة إلى فتح آفاق التصدير للخارج، ومضاعفة العائد المالى للعاملين فى هذا القطاع بتعزيز قيمة المنتج.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة