شيك مجاهد بلا اعتماد.. رواتب ديسمبر تضع الجبلاية في ورطةالطبيب المتهم بالتحرش «محبوس» والعيادة «شغالة».. «هيرجع يوم السبت»«الكلب مظلوم».. أمن القليوبية يوضح حقيقة ترويع فتيات بنهااعترض عليها جابر عصفور .. نص المادة 7 من الدستور المصرينائب يطالب بوقف مشروع أكبر عجلة دوارة في أفريقيا: يخالف قانون البيئةرئيس الوزراء يتابع الموقف التنفيذي لمشروع «مستشفى 500 500»محافظ الشرقية يُصدر قراراً بتكليف رئيس جديد لمدينة القناياترياح التغيير تهب على ميونيخ.. حميديتش يُعجل برحيل فليك من البايرناحذر: 8 أوضاع يومية تضر بصحتك.. منها الجلوس على محفظتك بالجيب الخلفيباريس جاكسون تكشف عن إصابة لحقت بها بسبب الموسيقى .. اعرف التفاصيلبطل فيلم "ريجان" فى أول صورة من كواليس فيلمه عن الرئيس الأمريكىكاري موليجان وريف فاينس يكتشفان كنزًا قوميًا فى The Dig على نتفليكسسيلينا جوميز تستعد لإطلاق أغنية " Baila Conmigo" مع 2 من النجوم تعرف عليهمعبير صبرى بصحبة محمد رمضان فى كواليس مسلسل "موسى": "النجاح كله نمبر 1"زوار حديقة بجنوب إفريقيا يفاجأون بـ"أسد" يشاركهم مائدة الطعام.. صورخانت جوزها معاه فقالها "إنتى تخينة" وسابها.. إنجليزية تحكى قصة خداع مصرى لهابرباتوف: مانشستر يونايتد لا يحتاج سانشو.. سيكون فان دي بيك رقم 2محافظ بني سويف: تلقينا 124650 طلبا للتصالح على مستوى المحافظةمندوب مصر الدائم بالأمم المتحدة يلتقي مبعوث الأمم المتحدة إلى ليبيااللجنة الطبية لمونديال اليد: تقديم الخدمة لـ44 فردًا من الوفود المشاركة في البطولة الثلاثاء

وفد إعلامي صربي يشيد بإجراءات كورونا في محافظة البحر الأحمر

-  
محافظ البحر الأحمر يلتقي بوفد اعلامي صربي

التقى اللواء عمرو حنفي، محافظ البحر الأحمر، وفدا إعلاميا من دولة ضربيا يضم 12 إعلاميا بكبرى الصحف والمجلات والمواقع السياحية، بالإضافة إلى ممثلي عدد من الوكالات السياحية الصربية، حيث جاؤوا في زيارة رسمية إلى محافظة البحر الأحمر.

من جانبه، رحب المحافظ بأعضاء الوفد واستعرض كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية المتخذة من قبل الدولة المصرية بصفة عامة، ومحافظة البحر الأحمر بصفة خاصة، للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وأكد حنفي، على الدعم الكبير الذي يوليه الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، لتلبية كافة احتياجات القطاع الصحي بالمحافظة، لتطوير المنظومة الصحية، إضافة إلى المتابعة المستمرة من رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي لتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية، مشيرا إلى أن السياحة الصربية من أهم الأسواق السياحية الوافدة للبحر الأحمر، ومن أعلى المعدلات من حيث الأعداد. 

في المقابل، قدم الوفد الإعلامي الصربي الشكر لمحافظ البحر الأحمر اللواء عمرو حنفى، على حسن الاستضافة، كما أشادوا بما لمسوه من إجراءات احترازية وصفوها بالعالمية وأنها تفوق الإجراءات المتخذة في العديد من الدول. 

وفي نهاية اللقاء، ناشد المحافظ الوفد الأجنبي بأن يكونوا سفراءً لمصر في بلادهم، من خلال نقلهم الصورة الحقيقة التي لمسوها في الإجراءات الوقائية والاحترازية في المناطق السياحية التي قاموا بزيارتها، إضافة إلى الإجراءات الوقائية القياسية المتبعة في مطار الغردقة الدولي، ووعدهم بأنه سيرافقهم في جولاتهم القادمة خلال زياراتهم المقبلة للمحافظة. 

كانت الهيئة الإقليمية لتنشيط السياحة بالبحر الأحمر، برئاسة أيمن البحراوي، نسقت مع مكتب الهيئة العامة لتنشيط السياحة بالمحافظة، برئاسة أحمد مصطفى، لتنظيم برنامج ترفيهي لهم، لزيارة عدد من المزارات السياحية بمدينة الغردقة.

جدير بالذكر، أن فنادق البحر الأحمر استقبلت عددا من السائحين الأجانب من دولة صربيا منذ إعادة فتح حركة الطيران الخارجية منذ شهر يوليو الماضي.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة