تعاون بين الكنيسة الأرثوذكسية و"روتاري مصر" في الصحة والتعليمالبابا تواضروس يستقبل رئيس بنك مصر في الكاتدرائية بالعباسيةوزير الطيران يبحث مع ممثلي الشركات الروسية جذبا أكبر للحركة الدولية والإقليميةسفير مصر لرئيس وزراء لبنان الأسبق: أهمية إنهاء الفراغ الحكومي وفقا للدستورسقوط أمطار وشديد البرودة.. الأرصاد تحذر من طقس الخميسمدبولي يتابع الموقف التنفيذي لمشروع مستشفى 500 500بوتين يحذر من اندلاع الحرب العالمية الثالثة: نهاية الحضارة البشريةالسيطرة على حريق في 3 منازل بالإسماعيلية دون إصاباتالأردن يشترى 60 ألف طن من القمح الصلد فى مناقصةحركة تكليفات وتنقلات بقطاع البترول لدعم المواقع البترولية بالكفاءاتأخبار اقتصاد اليوم .. مصر تحتل المرتبة 93 من 141 دولة بمؤشر التنافسية العالمىحصاد الوزارات.. النقل تعلن افتتاح المترو من العتبة حتى الكيت كات ديسمبر 2021أخبار مصر.. ارتفاع إجمالى الودائع المصرفية بمصر لـ4.7 تريليون جنيه 2020فيديو جرافيك.. نصر E70 أول سيارة كهربائية تحمل شعار "صنع في مصر"إخلاء سبيل حنين حسام فتاة تيك توك على ذمة اتهامها بقضية الاتجار بالبشرالتأديبية: إحاطة المتهم بالمخالفة المنسوبة له حق من حقوقهحبس 5 عاطلين كونوا تشكيلا عصابيا لسرقة المحال فى المنوفية 4 أيامالتأديبية تعاقب مسئولا سابقا بديوان محافظة أسوان بخصم 15 يوما من راتبه"عنتيلة المحلة"..جريمة بـ 40 فيديو جنسى والزوج آخر من يعلم.. فيديو لايفضبط مصنع لصناعة الأدوية البيطرية وإضافات للأعلاف بدون ترخيص بالإسكندرية

الداخلية تنفي تدهور الحالة الصحية للنزيلة هدى عبدالمنعم عبدالعزيز

-  
وزارة الداخلية

نفى مصدر أمني، ما تداوله البعض عبر إحدى الصفحات الموالية لجماعة الإخوان الإرهابية على موقع التواصل الإجتماعى (فيس بوك) بالإدعاء بشأن تدهور الحالة الصحية للنزيلة هدى عبدالمنعم عبدالعزيز.

وأكد أن ما جرى تداوله فى هذا الصدد، عارٍ تماماً من الصحة، حيث أن المذكورة نزيلة بأحد السجون على ذمة إحدى القضايا، وتم عرضها على المستشفى، فور شعورها ببعض الآلم، وبتوقيع الكشف الطبى عليها وعمل التحاليل والأشعة اللازمة، تبين أن حالتها الصحية جيدة، وعلاماتها الحيوية فى معدلاتها الطبيعية، وحالتها مستقرة.. وتم إعادتها لمحبسها.

وأوضح المصدر، أن نشر تلك الأخبار، يأتى ضمن محاولات الأبواق الإعلامية التابعة للجماعة الإرهابية، فى نشر الأكاذيب لتأليب الرأى العام، فى محاولة لحصول عناصر الجماعة المودعين على ذمة قضايا على إمتيازات غير مستحقة قانونا.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة