«دافوس» يتبنى مبادرة لتقليل الانبعاثات في صناعات تسهم بـ30 % من التلوث العالميتحرير 33 محضرا متنوعا لعدم الالتزام بارتداء الكمامات بإسنا في الأقصرتأييد قرار إخلاء سبيل حنين حسام في «الاتجار بالبشر»«التأديبية العليا»: يجب إعلام المتهم بمخالفته ليستطيع الدفاع عن نفسهحملات تموينية بأسواق مطروح تعدم 21 كيلو مواد غذائية غير صالحة وتحرر 18 مخالفةاستبعد تظلم مواطنة فلم تحصل على شقة.. عقوبة تأديبية لمسؤول بمحافظة أسوانبسبب الغيرة من تفوقها.. تفاصيل صادمة في تحقيقات مقتل تلميذة بالسم على أيدي زميلاتهاما موعد إجراء امتحانات نصف العام للجامعات؟ .. التعليم العالي تجيبياسمين الحصري: لابد من الاستعداد ليوم تسليم «ورقة الامتحان»إلكترونيا أم ورقيا.. التعليم العالي يكشف طريقة امتحانات نصف العام للجامعاترئيس الوحدة المحلية: الدولة قامت برفع كفاءة المنازل لغير القادرين بقرية الأحرازاقترح إنشاء صندوق الأسرة.. وليد عبد المقصود: النفقة من أهم المشاكل التى تواجه المجتمع المصريرئيس إندونيسيا يتلقى الجرعة الثانية من لقاح "سينوفاك"رئيس البرلمان العربي: الدبلوماسية البرلمانية والدبلوماسية الرسمية وجهان لعملة واحدة في حماية مصالح الشعوبالقومية للأنفاق: عودة سكان عقاري الزمالك المتضررين من حفر المترو إلى منازلهموزير الطيران يلتقي ممثلي عدد من الشركات الروسيةبرلمانيون ينتقدون الأوضاع البيئية في القاهرة والإسكندريةسفارة مصر في بكين تستضيف مؤتمرًا للاستثمار وتدشن أول منصة لربط رجال الأعمال في مصر والصين | صور"رئيس صحة النواب" يطالب وزيرة البيئة بوقف مشروع أكبر عجلة دوارة في إفريقيا لمخالفته القانونسفير مصر فى دار السلام يلتقي بالمدير التنفيذي لمركز الاستثمار التنزاني | صور

لابيد في رسالة لـ جانتس: دعنا نكمل ما بدأناه ونطرد نتنياهو من شارع بلفور

-  
زعيم المعارضة الإسرائيلية يائير لابيد

وجه زعيم المعارضة الإسرائيلية، يائير لابيد، اليوم الثلاثاء، رسالة إلى وزير الدفاع الإسرائيلي بيني جانتس، قائلا له: "دعنا نكمل ما بدأناه ونطرد نتنياهو من شارع بلفور" (منزل نتنياهو).

وسيصوت الكنيست الإسرائيلي، غدا الأربعاء، على مشروع قانون حل نفسه، بدعم حزب أزرق أبيض الذي يقوده جانتس، وفقا لما ذكرته شبكة "روسيا اليوم" الإخبارية الروسية.

كما أظهر استطلاع أجرته مؤسسة "كان" الإعلامية الرسمية الإسرائيلية، الأسبوع الماضي، أن 51% من الإسرائيليين يعتقدون أنه يجب حل الكنيست والتوجه إلى صناديق الاقتراع، في انتخابات عامة رابعة.

في حين كشف استطلاع رأي نشرته صحيفة "معاريف" الإسرائيلية، الجمعة الماضية، أن حزب الليكود، الذي يتزعمه رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، وسع الفجوة مع حزب "يمينا" بستة مقاعد.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة