مباشر.. مصر 25 - 18 بيلاروسيا.. مونديال اليد"يتعرض لحرب".. مدرب حراس بيراميدز السابق يتحدث عن تجربتهوزير الرياضة العراقي عدنان درجال يزور نادي الزمالكأحمد عزمي: بحب الأهلي جدا واللى بيحصل معاه غلط وعيب.. فيديوبعد نجاح مونديال اليد.. اللجنة الأولمبية الدولية تستعين بالتجربة المصرية لتأمين أولمبياد طوكيوطيران الاحتلال يستهدف مواقع سورية.. فيديومصطفى بكرى: وزير قطاع الأعمال مستعد للتراجع عن قرار إغلاق شركة الحديد والصلبكانت سايحة في دمها.. والد روان ضحية البناء المخالف يروي تفاصيل مفجعة بعد وفاة ابنتهس و ج.. كيف تفوز بهاتف IPhone 12 من وزارة الاتصالاتوزير الأوقاف يصدر قرارا بتعديل بعض مواد نظام بنك فيصل الإسلامى المصرىمندوبية التخطيط: معدل التضخم فى المغرب 0.7% فى 2020تراجع طفيف بأسعار الذهب فى التعاملات المسائية.. وعيار 21 يسجل 812 جنيهاوفاة راهب بدير مار جرجس الخطاطبة والبابا تواضروس يرسل التعازىجوجل تكشر عن أنيابها.. شركة التكنولوجيا العملاقة تهدد استراليا بإزالة خدمة البحث فيها لو تم إقرار قانون يلزمها بدفع أموال لوسائل الإعلام مقابل نشر مقاتهمتان تنتظران مصور حفل «تورتة الجزيرة» بعد تحديد هويته«من لم يستطع شراء الطعام فليطلبه بالمجان»: خيمة رمضانية طوال العام بكفرالشيخفريق معماري يصمم مشروعا لربط برج القاهرة بالمتحف المصريياسمين صبري تنشر صورا جديدة من احتفالها بعيد ميلادهاتعرف على سعر تذكرة حفل لقاء الخميسي بالساقية 11 فبرايروزير بايدن "المثلي" يشكر "زوجه" في جلسة مناقشة تعيينه بـ"الشيوخ".. فيديو

فيديو| أول تعليق من أحمد بدير على تنمر مي العيدان:"عيب"

-  
أحمد بدير وابنته سارة

كتبت- بهيرة فودة:

علق الفنان أحمد بدير على تصريحات الإعلامية الكويتية مي العيدان الأخيرة، التي تنمرت عليه وعلى ابنته سارة فيها.

قال"بدير" خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "Mbc trending"،:"أنا فوجئت بالأستاذة، ولا عمري ماسمعت عنها، ولكن تلقيت رسائل كتيرة من أصدقائي بيقولولي ما تزعلش، في واحدة قالت عليك كلام وتنمرت عليك، لو بتتكلم عني أنا أحمد بدير لوحدي عادي، إنما تحط بنتي سارة في جملة مفيدة دا بعيد عن الإعلام ومالوش دخل في الإعلام، خاصة بنتي سارة خريجة إعلام وفاهمة تقاليد هذه المهنة الجميلة اللي كلها سمو وأخلاق".

أضاف بدير: "إذا كان في حاجة إيجابية في الموضوع، والله كمية التليفونات التي لاتنقطع والكومنت اللي بينزل بالعكس، أنا بتمنى إن اللي بيعمل كومنتات ما يغلطش فيها، لأنها في النهاية امرأة، إنما موضوع القضية اكتشفت إنها لها سوابق كتير مع فنانين، التليفونات اللي جاتلي من الكويت أكتر من أي دولة تانية".

وتابع أحمد بدير: "أنا لما بسافر أي دولة بيقولوا عليها الفنان العربي، لأني اتعرفت على مستوى الوطن العربي كله، عيب غ نسئ أو نقلل من فنان".

وأكمل: "بعدما عرفت إني رفعت قضية بدأت في حالة هياج غير طبيعي، وبدأت شتائم، وتبحث وتلف عشان تلاقي أي ثغرة عليا ولكن مش هتلاقي".

استطرد أحمد بدير: "ربنا يسامحها ويهديها، المكسب الوحيد ليا الحب والمكالمات من جمع الدول، اللهم لك الحمد".

أعلنت سارة، ابنة الفنان أحمد بدير عزم والدها مقاضاة الإعلامية الكويتية مي العيدان واتهامها بالتنمر والإساءة إليه.

وكتبت سارة عبر حسابها الشخصي على موقع "فيسبوك": "إيمانا منا بأهمية التصدي لظاهرة وآفة التنمر، التي أصبحت منتشرة في المجتمع.. قرر ابويا توكي لأستاذ أشرف عبدالعزيز المحامي، باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد إساءة الصحفية الكويتية مي العيدان، وتجاوزها في حقنا بشكل غير لائق"

كانت مي، نشرت صورة لأحمد بدير وابنته، وعلقت: "صورة ابنة الفنان أحمدبدير.. والله طلعت بنته مزة، بنت الأقرع".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة