أقوى رجل فى العالم يستبدل الأوزان برفع 4 فتيات.. فيديوسيدة أمريكية تواجه أزمة طلاقها بتنظيف شواهد قبور الموتى.. اعرف القصةشيماء سيف: بناشد صناع الكرفانات بتوسيع الحمامات علشان مش كل الفنانين رفيعينسمير صبرى: أنا ضد برامج المقالب والاستخفاف بالنجومتعرف على سر تسمية سمير صبرى بـ"ملك الأفراح"شيماء سيف: أول حب كان فى ابتدائى وحبيت مدرس العلوم وقالى انتى لسه صغيرةسمير صبرى: الوجوه الجديدة تذهب للمهرجانات وتستعرض الفساتين على الريد كاربت"أحبك أكتر ما تتخيلى" العوضى يحتفل بعيد ميلاد ياسمين عبدالعزيز بصور رومانسيةاعرف ماذا قالت دلال عبدالعزيز ونيللى عن سمير صبرى أثناء وجوده مع عمرو الليثىشيماء سيف تقلد روبى فى "ليه بيدارى" وترقص باليه مع أبلة فاهيتا.. فيديوسمير صبرى: أجريت آخر لقاء مع أم كلثوم فى المطار قبل مرضهاشيماء سيف: أكتر معلومة فكراها من ابتدائى إنى لازم أفطر قبل ما أنزل.. فيديوالنيابة تستمع لأقوال المشرف على ضبط عصابة نسائية لسرقة المتاجر بمصر الجديدةضبط المتهمين بالتشاجر على مدفن فى كفر الشيخضبط شخص بدمياط للظهور بحركات منافية للأداب فى فيديوزى النهارده.. الجنايات تودع حيثيات المشدد للمتهمين بـ"أحداث عنف الظاهر"كشاف سانت إيتيان: رئيس النادي كان يقصد الوكلاء.. هناك سوء تفاهم مع الزمالكعضو الزمالك يحكي كواليس العرضين المرفوضين لاحتراف مصطفى محمد.. وما وصل لـ زيزو100 صورة فوتوغرافية عالمية.. أول صورة خبرية فى فرنسا عمرها 174 سنةذاكرة اليوم.. افتتاح المتحف الزراعى وميلاد كريمة مختار ورحيل ماجدة

صورة تجمع مرشحي «إعادة النواب» بطور سيناء: «المناصب زائلة وسيبقي الود بيننا»

   -  
صورة تجمع مرشحي الإعادة في دائرة طور سيناء ومعلقون " سوف يبقي الود بيننا "

رغم أن التنافس يبدو شديدًا في انتخابات الإعادة بدائرة طور سيناء على المقعد الفردي المتبقي، والتي تجري بين المرشح المستقل غريب حسان وابن عمومته حميد سليمان أبوبريك، مرشح مستقبل وطن، ويتنافس أنصار المرشحين على مواقع التواصل الاجتماعي من أجل حشد الناخبين للتصويت كلا لمرشحه.

فوجئ الناخبون وأهالي طور سيناء بصورة للمرشحين يجلسان معًا على مقهي بطور سيناء، حيث أن تلك الصورة كانت لها ردود فعل قوية، ونالت استحسان عدد من أهالي الدائرة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث علق الكثير من الأهالي على الصورة قائلين: «كل المناصب زائلة، وسيبقي الود بيننا».

وفي الشارع السيناوي يهتم المواطنون بجولة الإعادة على المقعد الفردي فبينما يقوم حزب مستقبل وطن بالتربيطات مع القبائل بمساعد نوابه الذين نجحوا في الشعب والشيوخ، بينما يعتمد المرشح غريب حسان على شعبيته وخدماته التي قدمها على مدار ثلاث دورات برلمانية متتالية.

تجري انتخابات جولة الإعادة في الدائرة الثانية ومقرها قسم شرطة طور سيناء، على المقعد الفردي بين حميد سليمان ابو بريك مرشح حزب مستقبل وطن، والذي حصل على 7437 صوت بنسبة 12.24٪، وبفارق أكثر من 600 صوت عن منافسه غريب أحمد حسان، الذي حصل 6835 صوت بنسبة 11.25٪، وذلك يومي 7 ،8 ديسمبر القادم.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    115,541
  • تعافي
    102,596
  • وفيات
    6,636
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    63,658,915
  • تعافي
    44,057,803
  • وفيات
    1,475,636
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة