مترجم الفريق النمساوي المشارك في بطولة اليد: معجبون بالأهراماتمحامي أصدقاء طفل المرور: المحكمة ألغت حبسهم وأمرتهم بالبقاء في المنزلمصيلحى يعلن عن سجل تجاري يجمع بين الموردين والمستوردينحبس شاب أشعل النار في «توك توك» رفضت صاحبته الزواج منه بالقليوبيةالمصيلحي: احتياطي القمح يكفي لـ5 أشهر ولدينا وفرة في الأرزالداخلية تعثر على «طفل الحلوى» بعد نشر «فيديو» له وتقدم مساعدات لجدتهعاجل.. إغلاق مبنى الكونجرس قبل تنصيب بايدن بسبب تهديد أمنيدبلوماسي سابق: التجارة بين مصر والأردن محررة.. وحان الوقت للاستثمارالغزاوي: تفعيل اتفاقية التجارة الأفريقية يحد من الاستيراد من الخارجرسائل وزيرة الهجرة للإعلام السوداني.. للمراة دور فعال في المجتمعاستراحة الدوري المصري - الإسماعيلي (0)-(1) المقاولونإيهاب جلال: الإسماعيلي؟ طريقة إدارة الأمور هناك تقلقني.. ولن أترك المقاصةريان: لم أشعر بغربة في سيراميكا كليوباترا.. الكل يدعمنيمونديال اليد - الأحمر يقود قائمة مصر أمام السويد من أجل الصدارةتأجيل اجتماع اتحاد الكرة مع رؤساء الأنديةمدرب كليوباترا: نعالج الأخطاء نظريا بسبب ضغط المباريات.. ولا أستعجل عودة صالح جمعةاتحاد الكرة يعلن إيقاف الشناوي 4 مباريات وغرامة ماليةمونديال اليد - دون أي انتصار.. الحظ يبتسم لـ أوروجواي بالتأهل للدور الرئيسيالمصيلحي أمام النواب: الاحتياطي الإستراتيجي من القمح وصل إلى 5 شهور و3 شهور للسكر ولدينا تأمين للأرزرئيس البرلمان يطالب النواب بعدم تقديم طلبات للوزراء أثناء الجلسات

«التعليم» تعقد اختبارات تدريبية لطلاب «أولى ثانوي» بالنظام الجديد (تفاصيل)

   -  
مؤتمر صحفي لوزير التربية والتعليم طارق شوقي - صورة أرشيفية

تعقد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني اختبارات تدريبية (دون درجات) لطلاب الصف الأول الثانوي حسب الجدول المرفق، للتعرف على طبيعة الأسئلة في نظام التقييم الجديد، والتدريب على استخدام منصة الامتحانات الإلكترونية على أجهزة التابلت.

وقالت الوزارة في بيان نشرته الصفحة الرسمية لوزارة الإعلام على «فيس بوك»، الثلاثاء، إن «الأسئلة ستكون مبسطة وتغطي الأجزاء من المنهج التي تمت دراستها حتى موعد الامتحان، ويمكن أداء الامتحان من المدرسة أو من المنزل، حيث إنه ليس محدداً بزمن أو مكان، ويهدف إلى تجربة الشبكات والمنصات والبنية التحتية والتعود على النظام الجديد.

وأضافت: «في حالة حدوث أي مشكلات تقنية، لا داعي للانزعاج لأن رصد هذه المشكلات هو الهدف من الاختبار التدريبي للوقوف على أي مشكلات والتعامل معها»، مشيرة إلى أن «من المهم لكل الطلاب أن يتعاملوا مع هذا الاختبار بجدية، للتعود على نظام الأسئلة وليقف كل طالب على مستواه في هذه المرحلة استعدادا للامتحانات التالية والتي سوف يتم احتساب درجاتها للنجاح والانتقال إلى الصف الأعلى».

وأشارت إلى أن «محاولات الغش أو الاعتماد على آخرين لن تفيد صاحبها ولكنها ستضره، حيث سيفقد فرصة التعرف على مستواه الحقيقي، حيث أن امتحانات نهاية العام ستكون في لجان مراقبة لا يسمح فيها بالعمل الجماعي أو الاعتماد على الآخر، وسيتم الإعلان خلال أسبوع عن كيفية الحصول على الاسم وكلمة السر للدخول على منصة الامتحانات، وكذلك الرابط المخصص لتسجيل أي شكوى أو مشكلة قد تواجه الطالب أثناء الامتحان التدريبي».

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    115,541
  • تعافي
    102,596
  • وفيات
    6,636
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    63,658,915
  • تعافي
    44,057,803
  • وفيات
    1,475,636
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة