إصابة 3 أشخاص في تصادم سيارتين بالشرقية«قالت له قسمة ونصيب».. حبس عامل أشعل النار في توك توك لرفض مالكته الزواج منهالقبض على تشكيل عصابي سرق ٣ مواطنين تحت تهديد السلاح بكوم أمبو بأسوانتخفيض 50% من قيمة المرافق للبلوكات بالمساكن البديل للعشوائيات بالبحر الأحمر | صور«ابدأ مشروعك» دورة تدريبية للشباب على الحرف التراثية بسوهاج | صورقطع المياه عن مدينة كفر الزيات في الغربية لمدة 12 ساعةإطلاق منصة إلكترونية لتسليط الضوء على الملف الثقافي بسوهاجبسبب عطل مفاجئ.. قطع المياه عن مدينة قها في القليوبيةالغضبان: كورنيش قناة الاتصال فى بورسعيد أول متنزه سياحى يقام على بحيرة المنزلة"البكتيريا فى مياه الشرب" تدريب للعاملين بالفيوماستشارى بتأمين صحى بورسعيد: التعامل مع 340 حالة تعاني من جروح وطلقات نارية بالقلبمترجم الفريق النمساوي المشارك في بطولة اليد: معجبون بالأهراماتمحامي أصدقاء طفل المرور: المحكمة ألغت حبسهم وأمرتهم بالبقاء في المنزلمصيلحى يعلن عن سجل تجاري يجمع بين الموردين والمستوردينحبس شاب أشعل النار في «توك توك» رفضت صاحبته الزواج منه بالقليوبيةالمصيلحي: احتياطي القمح يكفي لـ5 أشهر ولدينا وفرة في الأرزالداخلية تعثر على «طفل الحلوى» بعد نشر «فيديو» له وتقدم مساعدات لجدتهعاجل.. إغلاق مبنى الكونجرس قبل تنصيب بايدن بسبب تهديد أمنيدبلوماسي سابق: التجارة بين مصر والأردن محررة.. وحان الوقت للاستثمارالغزاوي: تفعيل اتفاقية التجارة الأفريقية يحد من الاستيراد من الخارج

محافظ كفرالشيخ: وزيرة التضامن الاجتماعي وجهت بتوفير ٣٠٠ نول للسيدات في فوة

   -  

قال اللواء جمال نورالدين، محافظ كفر الشيخ، إن هناك تواصلا مع وزيرة التضامن الاجتماعي من أجل الإعداد للزيارة التي حققت عدة أهداف لعدة شرائح في المحافظة، مشيرًا إلي أن وزيرة التضامن الاجتماعي وجهت بتوفير ٣٠٠ نول للسيدات في مركز «فوة» من أجل النهضة بهذه الصناعة من جديد واستعادة بريقها الذي كانت عليه.

وأضاف محافظ كفرالشيخ أن السيدة/ نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي، لديها اهتمام بالصيادين في ظل الدعم اللامحدود لهذه الفئة، مشيدا في الوقت ذاته بمشروع سلاسل القيمة للإنتاج الحيواني المنزلي، حيث إن بطارية الدواجن فكرة عبقرية، خاصة أن السداد سيكون من إنتاج الدواجن.

ويهدف المشروع لمساعدة المستفيدين في خلق أنشطة مستدامة ناجحة تدر دخلًا يساهم في رفع مستوى معيشتهم وتساهم في تخليهم عن الدعم النقدي في سبيل تخفيف الأعباء عن شبكة الحماية الاجتماعية وخلق قيمة مضافة للمجتمع وللاقتصاد المصري.

ويأتي هذا المشروع فى إطار خطة برنامج فرصة لتنفيذ واحد من المشروعات التنموية المبتكرة والتي تهدف إلى التمكين الاقتصادي للفئات المستهدفة من برامج الدعم النقدي «تكافل وكرامة»، من خلال الإنتاج المنزلي والعمل في سلاسل إنتاج متكاملة يزود فيها البرنامج المستفيدين بالتدريب والإشراف وأدوات الإنتاج والمساهمة في بيع المنتج النهائي، وذلك من خلال التعاون مع الجمعيات الأهلية والقطاع الخاص في هذا المجال.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    115,541
  • تعافي
    102,596
  • وفيات
    6,636
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    63,658,915
  • تعافي
    44,057,803
  • وفيات
    1,475,636
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة