مباشر.. مصر 22 - 15 بيلاروسيا.. مونديال اليدمباشر.. مصر 25 - 18 بيلاروسيا.. مونديال اليد"يتعرض لحرب".. مدرب حراس بيراميدز السابق يتحدث عن تجربتهوزير الرياضة العراقي عدنان درجال يزور نادي الزمالكأحمد عزمي: بحب الأهلي جدا واللى بيحصل معاه غلط وعيب.. فيديوبعد نجاح مونديال اليد.. اللجنة الأولمبية الدولية تستعين بالتجربة المصرية لتأمين أولمبياد طوكيوطيران الاحتلال يستهدف مواقع سورية.. فيديومصطفى بكرى: وزير قطاع الأعمال مستعد للتراجع عن قرار إغلاق شركة الحديد والصلبكانت سايحة في دمها.. والد روان ضحية البناء المخالف يروي تفاصيل مفجعة بعد وفاة ابنتهس و ج.. كيف تفوز بهاتف IPhone 12 من وزارة الاتصالاتوزير الأوقاف يصدر قرارا بتعديل بعض مواد نظام بنك فيصل الإسلامى المصرىمندوبية التخطيط: معدل التضخم فى المغرب 0.7% فى 2020تراجع طفيف بأسعار الذهب فى التعاملات المسائية.. وعيار 21 يسجل 812 جنيهاوفاة راهب بدير مار جرجس الخطاطبة والبابا تواضروس يرسل التعازىجوجل تكشر عن أنيابها.. شركة التكنولوجيا العملاقة تهدد استراليا بإزالة خدمة البحث فيها لو تم إقرار قانون يلزمها بدفع أموال لوسائل الإعلام مقابل نشر مقاتهمتان تنتظران مصور حفل «تورتة الجزيرة» بعد تحديد هويته«من لم يستطع شراء الطعام فليطلبه بالمجان»: خيمة رمضانية طوال العام بكفرالشيخفريق معماري يصمم مشروعا لربط برج القاهرة بالمتحف المصريياسمين صبري تنشر صورا جديدة من احتفالها بعيد ميلادهاتعرف على سعر تذكرة حفل لقاء الخميسي بالساقية 11 فبراير

وزير الطيران المدني يلتقي سفير جورجيا لبحث سبل تعزيز اتفاقية النقل الجوي

   -  
وزير الطيران المدنى يلتقى سفير دولة جورجيا بمصر لبحث سبل تعزيز الاتفاقية الجوية بين البلدين

استقبل الطيار محمد منار، وزير الطيران المدني، سفير دولة جورجيا، ألكسندر نالبندوف، الثلاثاء، لبحث العلاقات الثنائية في مجال الطيران المدنى وسبل تطوير اتفاقية النقل الجوى الموقعة بين البلدين، بما يسهم في انتعاش الحركة الجوية والسياحة بين مصر وجورجيا، بحضور الطيار منتصر مناع، نائب وزير الطيران المدني.

وخلال اللقاء ناقش الجانبان الموضوعات ذات الاهتمام المشترك بقطاع الطيران المدني، والتي تم طرحها خلال الاجتماع الأول بين الطرفين في شهر فبراير الماضي، ومنها تعزيز التعاون بين البلدين، بالإضافة إلى تطوير اتفاقية النقل الجوي الموقعة بين مصر وجورجيا، بما يتناسب وحجم الحركة السياحية والتجارية بين البلدين.

وأكد وزير الطيران على أهمية تعزيز التعاون مع جميع الشركاء، وبخاصة دولة جورجيا التي تتمع بمقومات جاذبة للأسواق المصرية، مضيفاً أن خطة وزارة الطيران المدنى وشركاتها التابعة تسعى إلى فتح نقاط جوية جديدة تتماشى مع خطط الدولة المصرية في تنشيط الحركة الجوية والسياحية بما يساهم في التنمية الاقتصادية.

من جانبه، أعرب سفير دولة جورجيا عن تقديره للعلاقات المثمرة بين البلدين في صناعة النقل الجوى، مشيدًا بما تحقق من تطوير في قطاع الطيران المدني خلال الفترة الحالية.

وأكد أن مصر وجورجيا لديهما خبرات واسعة في مجال الطيران والسياحة، ويمكنهما تحقيق تقدم بهذين القطاعين الهامين من خلال تعميق الشراكة والعلاقات الثنائية بين الدولتين.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    115,541
  • تعافي
    102,596
  • وفيات
    6,636
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    63,658,915
  • تعافي
    44,057,803
  • وفيات
    1,475,636
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة