أقوى رجل فى العالم يستبدل الأوزان برفع 4 فتيات.. فيديوسيدة أمريكية تواجه أزمة طلاقها بتنظيف شواهد قبور الموتى.. اعرف القصةشيماء سيف: بناشد صناع الكرفانات بتوسيع الحمامات علشان مش كل الفنانين رفيعينسمير صبرى: أنا ضد برامج المقالب والاستخفاف بالنجومتعرف على سر تسمية سمير صبرى بـ"ملك الأفراح"شيماء سيف: أول حب كان فى ابتدائى وحبيت مدرس العلوم وقالى انتى لسه صغيرةسمير صبرى: الوجوه الجديدة تذهب للمهرجانات وتستعرض الفساتين على الريد كاربت"أحبك أكتر ما تتخيلى" العوضى يحتفل بعيد ميلاد ياسمين عبدالعزيز بصور رومانسيةاعرف ماذا قالت دلال عبدالعزيز ونيللى عن سمير صبرى أثناء وجوده مع عمرو الليثىشيماء سيف تقلد روبى فى "ليه بيدارى" وترقص باليه مع أبلة فاهيتا.. فيديوسمير صبرى: أجريت آخر لقاء مع أم كلثوم فى المطار قبل مرضهاشيماء سيف: أكتر معلومة فكراها من ابتدائى إنى لازم أفطر قبل ما أنزل.. فيديوالنيابة تستمع لأقوال المشرف على ضبط عصابة نسائية لسرقة المتاجر بمصر الجديدةضبط المتهمين بالتشاجر على مدفن فى كفر الشيخضبط شخص بدمياط للظهور بحركات منافية للأداب فى فيديوزى النهارده.. الجنايات تودع حيثيات المشدد للمتهمين بـ"أحداث عنف الظاهر"كشاف سانت إيتيان: رئيس النادي كان يقصد الوكلاء.. هناك سوء تفاهم مع الزمالكعضو الزمالك يحكي كواليس العرضين المرفوضين لاحتراف مصطفى محمد.. وما وصل لـ زيزو100 صورة فوتوغرافية عالمية.. أول صورة خبرية فى فرنسا عمرها 174 سنةذاكرة اليوم.. افتتاح المتحف الزراعى وميلاد كريمة مختار ورحيل ماجدة

حميد الشاعرى يوجه رسالة لأصحابه بعد حفل عيد ميلاده: أنتم أحلى رزق

-  

احتفل النجم حميد الشاعرى، بعيد ميلاده الـ59، منذ أيام حيث أنه من مواليد 29 نوفمبر، وذلك فى حفل حضره هشام عباس وحسام حسنى ومصطفى قمر وتوما وإيهاب توفيق وعلاء عبد الخالق ومصطفى شوقى وعمر كمال، إضافة إلى عدد كبير من أصدقائه من داخل الوسط الفنى وخارجه، ونشر حميد الشاعرى، عبر حسابه بموقع انستجرام، صورة من عيد ميلاده، وكتب فى تعليقه عليها:" لكل أصحابي الرزق أنواع وأنتم ياصحابي أحلى رزق من ربنا ليا شكرا على أجمل يوم".

وكان المطرب عمر كمال، قد شارك فى حفل عيد الميلاد، وأدى أغنية "انزل يا جميل" للمطرب وليد توفيق، فيما التف حوله حميد الشاعرى وعدد من كبار النجوم المشاركين فى الحفل، كما نشر عمر كمال، مقطع فيديو مصور من حفل عيد الميلاد أثناء أدائه الأغنية، وذلك عبر حسابه الشخصى على تطبيق "تيك توك".

وحميد الشاعرى مواليد 29 نوفمبر1961، ولد لأب ليبى وأم مصرية ويحمل الجنسيتين المصرية والليبية، حيث نشأ فى أسرة كبيرة وتوفيت أمه وهو لم يتجاوز الثالثة عشر من العمر.

يشار إلى أن المطرب مصطفى قمر، حرص على الاحتفال مبكرًا بعيد ميلاد صديقه حميد الشاعرى، وذلك عبر حسابه الرسمى على موقع انستجرام، حينما نشر صورة لـ حميد، وعلق عليها بكتابة: "عيد ميلاد حميد الشاعرى أخويا الغالى ياترى حيتعمل فى انهى مكان؟.. كل سنة وأنت بألف خير ياكابو ودايما بصحة وسعادة ونجاح يا بابا".

حميد الشاعرى عبر انستجرام
حفل عيد ميلاد حميد الشاعرى
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة