رئيس البرلمان العربي يستقبل الأمين العام المساعد لجامعة الدول العربيةاليوم.. قطع المياه عن مدينة القناطر الخيرية وقها بالقليوبيةماذا يفعل الأهلي في غياب محمد الشناوي منذ الموسم الماضيتقرير تركي: جالاتا سراي يجدد اهتمامه بـ مصطفى محمدرويترز: إغلاق الكونجرس ومنع الدخول إليه أو الخروج منه لتهديد أمني خارجيألمانيا تأمل في بداية جديدة للعلاقات بين تركيا والاتحاد الأوروبيمحكمة روسية تأمر بحبس نافالني 30 يوماوريث "سامسونج" يعود إلى السجن بعد صدور حكم ضده في قضية فسادنشوب حريق بجوار الكابيتول وإغلاق المجمع بسبب تهديد أمني خارجي (فيديو)نافالني يدعو الروس إلى الخروج إلى الشارع للاحتجاجواشنطن: إخماد الحريق الذي اندلع قرب الكابيتول ولا يوجد تهديد أمنيإيران تسجن رجل أعمال أمريكي مزدوج الجنسية بتهمة التجسسطالبان تدعو بايدن إلى تنفيذ اتفاق سحب القوات الأمريكية من أفغانستانمخاوف من الإصابة بـ«التهاب رئوي» بسبب منتجات الماعز.. وهذه هي الأعراضوسائل إعلام تنشر فيديو يظهر تصاعد الدخان قرب مبنى الكابيتولصندوق النقد: نعمل بتركيز شديد مع السودان للتحرك نحو إعفاء للديونمديرة «صندوق النقد»: درجة كبيرة من الغموض تكتنف آفاق الاقتصاد العالمي«الداخلية التونسية»: تفكيك شبكة دولية نشطت في تهريب وتزييف العملات الأجنبية«NBC»: الحريق قرب الكابيتول سببه اشتعال النار في مخيم للمشردينرسالة ميلانيا ترامب الأخيرة قبل مغادرتها البيت الأبيض

محمد عبد الحليم: "اتعرض عليا مسلسل بعد بوست السوشيال ميديا"

-  

كشف تامر نجل الفنان محمد عبد الحليم، لـ "اليوم السابع" أن والده اتعرض عليه المشاركة في مسلسل جديد بعد انتشار البوست على فيس بوك، و لكنه لم يكشف عن أي تفاصيل عن المسلسل.

وكان عدد من المدونين قد نشر على موقع " فيس بوك" صورة لفتاة مع الفنان محمد عبد الحليم، وادعت  أنه يعيش على الرصيف بالقرب من نفق كوبري الملك الصالح بمصر القديمة، وانتشر الخبر بسرعة البرق على صفحات السوشيال ميديا.

وبالتواصل مع تامر نجل الفنان القدير محمد عبد الحليم، سرد القصة الكاملة لصورة والده، قائلا: "والدى دائما يجلس بشكل يومى أمام المنزل ليستنشق الهواء تصادفت مرور إحدى المعجبات والتقطت معه صورة".

وأضاف، "تفاجأت الفجر بالصور على السوشيال ميديا وأرسل لى رئيس الشركة التى أعمل بها البوست المنتشر مع علامات استفهام، مطالبا صفحات السوشيال قبل النشر بضرورة تحرى الدقة واتقوا الله في الأخبار اللى بتنزل ووالدي ظاهر في الصورة بكامل أناقته وهدومه نظيفة وليس كما انتشر في البوست".

وتميز الفنان محمد عبد الحليم فى أداء اﻷدوار الثانوية فى اﻷعمال الفنية المختلفة، شارك فى العديد من المسلسلات التلفزيونية و المسرحيات و الافلام السينمائية، بدأ حياته الفنية فى أواخر السبعينيات عندما اختاره المخرج عبدالرحمن الخميسى ليشارك بفيلمه "زهرة البنفسج" فى عام 1977، ومن  أهم أعماله "دموع فى عيون وقحة" ، "شيخ العرب همام". 

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة