ليلة رائعة لنسور العاصمة.. لاتسيو يفترس روما بثلاثية"سنرقص رغم الهزيمة".. خسارة احتفالية لـ كاب فيردي أمام المجربولندا تهزم تونس «30-28» بمونديال اليدصرف بدلات الحكام عن الموسم الحالي اعتبارًا من الأحد المقبلموريتو رجل مباراة تونس وبولنداإعلامي: مسئول سابق بالزمالك يقف وراء رحيل مصطفى محمد وبن شرقي وساسيالزمالك يقترب من ضم أسامة جلال.. وإعارة بامبو وفتحي للبنك الأهليالزمالك: إغلاق المفاوضات مع سانت إيتيان «منطقي».. وهذا موقف مصطفى محمدالمجر تهزم كاب فيردي 34/27مونديال اليد.. الدنمارك تقسو على البحرين بنتيجة 34/20موناكو يضرب مونبلييه بثنائية في الدوري الفرنسيضبط 412 مخالفة مرورية في حملة بسوهاجضبط 50 تذكرة من مخدر «الشابو» بحوزة 3 متهمين بسوهاجشاب يمزق جسده بالدقهلية لرفض والده السفر لمحبوبته الإيطاليةوزير السياحة والآثار يناقش أحوال القطاع السياحي مع مستثمري أسوان23 دولة عربية وأجنبية في ماراثون مصر الدولي بالأقصر|صوررغم أزمة النسب.. زوج هالة صدقي يشكرها: أنقذت حياة حماهارشا أبو شقرة: علاقات مصر بإفريقيا تشهد طفرة غير مسبوقةشيماء سيف: «نفسي أعمل دور رقاصة»أحمد العوضي يحتفل بعيد ميلاد ياسمين عبد العزيز: «أحبك أكثر مما تتخيلي»

"الشنطة" فيلم كوميدي يجمع بين بيومي فؤاد وشيرين ونجوم بـ100 وش

-  

يبدأ صناع فيلم "الشنطة" للنجم الكوميدى بيومى فؤاد والفنانة شيرين منتصف شهر ديسمبر الجاري تصوير المشاهد الأولى من الفيلم ومن المقرر عرضه خلال إجازة نصف العام، فهو من نوعية أفلام الأكشن الكوميدي والتصوير سيكون بين القاهرة ودبي.

فيلم "الشنطة" تأليف تامرعبدالمنعم بطولة بيومي فؤاد وشيرين ودانا حلبي وشريف الدسوقي ومحمد عبد العظيم والطفلة بيزي وظهور خاص للنجم محمد لطفي ومن إخراج أحمد البدري.

من ناحية أخرى يشارك النجم بيومى فؤاد في فيلم "العميل صفر" للنجم أكرم حسنى والذى يواصل تصويره حالياً في العديد من الأماكن بالقاهرة، ويجسد دور والد بطل العمل خلال أحداث الفيلم ولديه محل عطارة ويواجه العديد من المواقف بشكل كوميدى مع ابنه ونيللى كريم التي تشارك في بطولة الفيلم.

كما يشارك الفنانة ليلى علوى في فيلمها الجديد "ماما حامل"، والذى انطلق تصويره الأسابيع الماضية في مدينة الشيخ زايد، ويشارك في بطولته كل محمد سلام وحمدى الميرغنى، تأليف لؤى السيد وإخراج محمود كامل.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة