وزير بايدن "المثلي" يشكر "زوجه" في جلسة مناقشة تعيينه بـ"الشيوخ".. فيديوسرقة محتويات سيارة نائب بمجلس النواب فى كفر الشيخ أثناء صلاة الجمعةحبس متهم بترويج العملات المقلدة فى الزاوية الحمراء 4 أيامإصابة 3 أشخاص فى مشاجرة لرفض الأهالى تركيب برج تقوية شبكة محمول فى المنصورةضبط محاولتى تهريب أقراص ترامادول بحوزة راكبين بمطار القاهرةالتصريح بدفن جثة شاب صدمه قطار أثناء عبوره شريط السكة الحديد بالبدرشينبعيدا عن طهي الطعام.. 8 استخدامات غير متوقعة لـ البصلالبرتغال تنعش آمالها في الصعود لربع نهائي مونديال اليد بالفوز على سويسراأسود الأطلسي يقسو على كوريا بمونديال اليد ويفوز32-25مانشستر سيتى يعلن غياب دي بروين 6 أسابيع للإصابةليستر يتلقى ضربة موجعة بغياب فاردي لعدة أسابيعلامبارد يرد على الجدل القائم حول مستقبله مع تشيلسى: لا أكترث بما يدور حوليأسامة زكي: قدمنا مباراة جيدة أمام الإسماعيلي.. وغياب التوفيق وراء التعادلمونديال اليد.. مصر تتقدم على بيلاروسيا 21 - 14 بنهاية الشوط الأول«التضحية لأجل الوطن سبيل الشرفاء والعظماء الأوفياء».. موضوع خطبة الجمعة المقبلةتنفيذ ٩٠% من المرحلة الأولى لسوق الخضار والفاكهة الجديد بالغردقة (صور)وفد روسي يتفقد مطار الغردقة الأربعاء المقبلفض أسواق الجمعة بالصفطاوي والمطار بشمال الجيزة«زراعة الوادي الجديد»: حالة محصول القمح بمركز الفرافرة ممتازة ولا يوجد أي إصاباتوكيل «صحة الشرقية» يتفقد سير العمل بمستشفى أولاد صقر المركزي

ابن يونس شلبى يقلد السادات وعادل إمام: كنت هاقدم بوجى بعد وفاة والدى..فيديو

-  

قال عمر يونس شلبى ابن الفنان الكوميدى الراحل يونس شلبى أنه يمكنه تقليد أى شخصية إلا أنه لا يستطيع مطلقاً تقليد والده.

وأوضح ابن الفنان الراحل الذى يشبه والده بدرجة كبيرة فى حوار خاص لليوم الساببع ننشر تفاصيله قريباً أنه رغم هذا الشبه ورغم قدرته على تقليد بعض الشخصيات إلا أن هناك شخصيات أخرى لا يستطيع تقليدها ومنها والده والفنانين الكبار اسماعيل ياسين وأحمد زكى وسعيد صالح وحسن مصطفى، مؤكدا أن هؤلاء الفنانين لم يستطع أحد تقليدهم بدقة.

وأشار عمر يونس شلبى إلى أن أحداً لا يستطيع تقليد الزعيم عادل إمام وأن من قلدوه وهو منهم قاموا فقط بتقليد حركات جسده ومشيته.

وقام ابن يونس شلبى بتقليد الرئيس السادات وبعض حركات الزعيم عادل إمام.

وكشف عمر يونس شلبى أنه كان سيكمل دور والده فى مسلسل الأطفال الشهير بوجى وطمطم بعد وفاة الفنان يونس شلبى بحوالى 4 سنوات ، وبالفعل بدأ العمل ولكنه لم يكمل، قائلا :" التمثيل الصوتى أصعب بكثير من التمثيل العادى حتى نوصل إحساس العرائس ومشاعرها وصوتها حين تغضب أو تفرح"

وأشار ابن الفنان الراحل إلى أن صوته يختلف عن صوت والده ، كما أنه لم يشعر بالرغبة فى المضى بطريق الفن ولم يكن يسعى فى هذا الاتجاه.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة