ديلى ميل: الموافقة على علاج لسرطان المبيض يوقف المرض 12 شهرًا6 فوائد واستخدامات صحية لخل التفاح..تعرف عليهاخالد الغندور يطالب إدارة الزمالك بتقديم طلب للمشاركة فى كأس العالم للأنديةالمجر تحقق الفوز على الرأس الأخضر 34 / 27 بمونديال اليدأخبار الرياضة المصرية اليوم الجمعة 15 / 1 / 2021بولندا تهزم تونس بفارق هدفين في مونديال اليد 2021أحمد بلال: موسيماني سيدمر محمد شريف نفسيا ووضع بواليا تحت ضغطالدنماراك يفوز على البحرين 34 /20 بافتتاح المجموعة الرابعة بمونديال اليدالزمالك: حسم صفقة أسامة جلال قريبا.. ورحيل فتحى وبامبو إلى البنك الأهلىحلمى طولان: ننتظر رد الأهلى لضم صلاح محسن.. وفعلنا بند شراء كريم فؤاداعرف الطرق البديلة بعد غلق كوبرى سمنود الواصل بين الدقهلية والغربية لصيانتهغلق شارع العبور بالمنصورة لمدة 3 أشهر لتجديد خطوط الصرف بدءا من اليوملاتسيو يتقدم على روما بثنائية في الشوط الأول بديربي العاصمةمونديال اليد.. الدنمارك تتفوق على البحرين في الشوط الأول بنتيجة 19/ 10مونديال اليد.. تعادل مثير بين تونس وبولندا في الشوط الأولمونديال اليد.. الدنمارك تقسو على البحرين بنتيجة 34/ 20مدرب إسبانيا عن منتخب البرازيل: قدموا مباراة كبيرة وأهنئهم على التعادلالمجر تهزم كاب فيردي في المجموعة الأولى من مونديال اليد "مصر 2021"بولندا تهزم تونس 30 - 28لاتسيو يحسم ديربي العاصمة ويكتسح روما بثلاثية في الدوري الإيطالي

محمد شرقاوي مديرا لفرقة مسرح "المواجهة والتجوال" بالبيت الفني للمسرح

-  

قررت الفنانة الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة تعيين المخرج محمد شرقاوي مديرا على فرقة  مسرح المواجهة و التجوال بالبيت الفني للمسرح .

و قد أعرب الفنان إسماعيل مختار رئيس البيت الفني للمسرح عن سعادته البالغة  بتولي المخرج محمد شرقاوي مهمة ادارة فرقة مسرح المواجهة و التجوال التي ساهمت و بقوة في تحقيق العدالة الثقافية و ان تصل عروض البيت الفني لاقصى المناطق بعدا عن القاهرة، مؤكدا على ثقته الكبيرة في قدرات المخرج محمد الشرقاوي و أفكاره وخططه المستقبلية للفرقة .

جدير بالذكر أن المخرج محمد شرقاوي كان قد تولى الاشراف على شعبة مسرح المواجهة والتجوال بفرقة المسرح الحديث بالبيت الفني للمسرح عامي ٢٠١٨،٢٠١٩، وهي الشعبة التي تحولت لفرقة مسرح المواجهة والتجوال بعد ذلك ، وسافرت من خلالها عروض البيت الفني للمسرح الى عدد كبير من القرى والنجوع و المدن الحدودية ، كان أهمها طور سيناء و حلايب و شلاتين .

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة