رامي رضوان يبعث رسالة لصلاح عبدالله في عيد ميلادهإحساس التوهان وعدم التركيز.. علا رشدي تسخر من صورتهافي عيد ميلادها.. تعرف على سبب اعتزال الراقصة سحر حمديفي ذكرى ميلاد سعاد حسني .. 3 وصايا لـ السندريلا قبل رحيلهاقريبا .. شاهد نيللي كريم برفقة كريم عبد العزيزطائرة رجال سموحة تفوز على دلفى 3 - 1تعرف على مواعيد مباريات دور الثمانية في مونديال اليدتسليم 1512 وحدة بمشروع «جنة» بالقاهرة الجديدة الاثنين المقبلنيكي ينخفض 0.44% في بداية التعامل بطوكيوجابر عصفور يُشيد بـ«السيسي»: أشبه بماكينة دينامو تتحرك على أسرع وتيرةتعرف على المستندات المطلوبة لكفالة طفل إلكترونياالسعودية: 1.5 مليون معتمر أدوا العمرة منذ أكتوبر الماضيوزيرا الخارجية والطيران يعرضان أمام مجلس النواب موقف الوزارتين من تنفيذ برنامج الحكومة.. اليومعلي الدين هلال: لهذه الأسباب لم تلق مصر مصائر دول الربيع العربي بعد عشر سنوات5 أطعمة تساعدك على محاربة التوتر والقلق فى زمن الكورنا..منها البطاطاالزراعة: منح 1100 رخصة لمشاتل الخضر المغطاة وحملات تتبع للمخالفينوزير شئون مجلس النواب يهنئ وزير الداخلية بأعياد الشرطة"أمراض النباتات": لجان للمرور على زراعات القمح للاكتشاف المبكر لـ"الصدأ الأصفر"نقيب الفلاحين: مشروع تطوير القرى المصرية أبرز صور العدالة الاجتماعيةوزير القوى العاملة يوضح لـ"البرلمان" كيف تتعامل الوزارة مع شكاوى وحقوق العمال

«دخلت في خلاف مع أحدهم».. تفاصيل العثور على جثة بلوجر أمريكية عارية على الطريق (صور)

-  
البلوجر الأمريكية أليكسيس شاركي

عثرت قوات الشرطة في ولاية تكساس على جثة بلوجر أمريكية شهيرة تدعى أليكسيس شاركي، على جانب الطريق، بعد عدة أيام من اختفائها المفاجئ.

أليكسيس شاركي، بلوجر أمريكية شهيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، تبلغ من العمر 26 عام، ويتابعها أكثر من 21 ألف شخص على حسابها الشخصي بموقع انستجرام.

بدأت القصة حين أعلنت والدة الفتاة العشرينية، السيدة ستايسي روبينولت، خبر اختفائها في ظروف غامضة وبشكل مفاجئ، عبر فيس بوك، مستغيثة بالمتابعين لمساعدتها على العثور عليها.

وقالت «روبينولت»: «يرجى مشاركة هذا المنشور، ابنتي الكسيس شاركي مفقودة، لم يسمع عنها أحد منذ أكثر من 24 ساعة والشرطة متورطة».

وأضافت «تعيش في هيوستن بولاية تكساس منذ يناير وكان هذا آخر مكان شوهدت فيه الرجاء مساعدتنا في العثور عليها وإعادتها إلى المنزل بأمان، نحن في غاية اليأس، شارك من فضلك»، وحصل منشور على آلاف المشاركات من قبل المتابعين.

وفي اليوم التالي وجد عمال المدينة جثة البلوجر الأمريكية عارية على الطريق، ليبلغوا الشرطة التي أعلنت عن توصلها للفتاة المختفية عبر تويتر «محققو HPD في جرائم القتل موجودون في مكان امرأة وجدت متوفاة على جانب الطريق في مجمع 1000 في ريد هاو لين».

وفقًا لصحيفة «ديلي ميل» البريطاية، يقول رجال الشرطة إنهم لا يعتقدون أن وفاتها كانت طبيعية ويعتقدون أن الجثة أستمرت في مكانها حوالي يوم كامل، كما أشاروا إلى أن سبب الوفاة مازال غير معروف لأن تشريح الجثة لم يتم بعد.

تفاصيل ما قبل الاختفاء

روت ستايسي روبينولت، تفاصيل الساعات الأخير في حياة ابنتها قبل اختفائها لموقع «Click 2 Houston»، وقالت: «كنت على علم أنها دخلت في خلاف مع أحدهم لكني ليس على علم بهوية الشخص الذي تشاجرت معه أو بسبب الخلاف».

وأشارت إلى أن ابنتها لم تصطحب سيارتها قبل أن تختفي، وأنهن كُن تناقشن خطط احتفالهن بعيد الميلاد، في إشارة إلى أنها لم تكن تنوي على الرحيل، «ولم أسمع عنها منذ ذلك الحين».

وقالت إن أصدقاء ابنتها الراحلة تحدثوا إليها آخر مرة في الساعة 6 مساءً في نفس يوم اختفائها ومنذ ذلك الوقت انتقلت مكالماتها إلى البريد الصوتي.

ماذا قال زوجها؟

بعد إعلان خبر العثور على جثتها شارك زوج أليكسيس شاركي الذي يبلغ من العمر 49 عام متابعيه بصور زوجته الراحلة بفستان الزفاف وكتب «أجمل امرأة بالعالم، علمتني كيف أحب حقًا».

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    115,541
  • تعافي
    102,596
  • وفيات
    6,636
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    63,658,915
  • تعافي
    44,057,803
  • وفيات
    1,475,636
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة