أحدث اتجاهات عالم الأثاث والديكور في 2021الثقافة تبدأ مشروع «ابدأ حلمك» في أسوانتصريف مياه الأمطار من الشوارع الرئيسية والميادين العامة بشمال سيناءأهالي شمال سيناء يستقبلون سقوط الأمطار بالفرح والابتهاجالشيخ زويد تحذر المواطنين من الاقتراب من أعمدة الإنارةتاجيل إبحار اللنش السريع من سفاجا لضبارئيس جهاز الشروق: افتتاح تجريبي لمركز «الكاتب المصري» الثقافي (صور)«مياه الفيوم»: الانتهاء من تركيب ٥٤٣٧ قطعة موفرة للمياه بدور العبادة«لديه مشاكل مع زوجته».. تحديد هوية الأب الذي جرد ابنته الرضيعة من ملابسها«تعليم الإسكندرية» تنتفض لإزالة التعديات على حرم 12 مدرسة بإدارتي «شرق وغرب» (صور)72% زيادة في صادرات موانئ البحر الأحمرشرطة التموين والتجارة تضبط 127 قضية سلع مجهولة المصدرتحرير 213 قضية لحوم فاسدة خلال أسبوعالقبض على 60 متهمًا من المطلوب ضبطهم وإحضارهم خلال يومينضبط 607 قضايا مخدرات في 3 أياماليوم.. أولى جلسات محاكمة المتهمة بـ "سحل فتاة النزهة"قاتلة ضرتها خلال التحقيقات: أحرقتها لأنها أخذت منى زوجى بعد 14 عاماكثافات مرورية بمعظم طرق ومحاور العاصمةأسعار الدقيق ترتفع في الأسواق بنحو ألف جنيه للطن منذ بداية ينايررفع دعوى لوقف القرار.. تفاصيل اجتماع اتحاد العمال بشأن أزمة شركة الحديد والصلب

رئيس جامعة أسوان يشهد حفل المركز الجامعي للتطوير المهني | صور

   -  
حفل المركز الجامعي للتطوير المهني

شهد الدكتور أحمد غلاب محمد رئيس جامعة أسوان اليوم حفل المركز الجامعي للتطوير المهنى UCCD ب جامعة أسوان .
وسلم رئيس الجامعة شهادات الدفعة الأولى من طلاب جامعة أسوان المستفيدين من المركز.
وأكد الدكتور أحمد غلاب رئيس الجامعة فى كلمته، أن جامعة أسوان كانت من أوائل الجامعات التى شاركت فى مشروع المركز الجامعية بالجامعات المصرية المنفذ بالتعاون مع الجامعة الأمريكية بالقاهرة .
وأضاف غلاب أن المركز يعمل على تأهيل الطلاب لسوق العمل من خلال مجموعة من التدريبات العملية وخدمات التطوير المهنى وكذلك يعمل المركز على التواصل الدائم لربط الجامعة باحتياجات سوق العمل.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة