فرجينيا وولف.. 139 عامًا على ميلاد صاحبة "المنارة"شخبط شخابيط.. أنطونى طفل موهوب فى الرسم ووالدته تحول إبداعه إلى مجات وتيشيرتاتHandball world cup 2021 .. تعرف على موعد مباراة منتخب مصر لكرة اليد و الدنمارك4 وصفات سحرية للتخلص من الوزن الزائد ودهون البطن بعد الولادةشكوى من انتشار القمامة فى الشارع الرئيسى بالخصوص بالقليوبية.. والمحافظ يردهبة مجدي تخضع لجلسة تصوير جديدةشريهان عن صلاح عبدالله في عيد ميلاده: "قلب طيب وإنسان مبدع بطبيعته"ميس حمدان تخضع لجلسة تصوير جديدةالقصة واللي كان لـ حمزة نمرة تقترب من 3 ملايين مشاهدةكارمن سليمان تستعد لطرح أغنية جديدة بعنوان الذكرى الشتويةأرجوكم الدعاء.. فيفي عبدة تنعي الداعية عبلة الكحلاويهاجر أحمد تتألق في الحلقة الأخيرة من ضربة معلمابويا الغالي.. مي كساب تهنئ صلاح عبد الله بعيد ميلادهفي سقوط طائرة.. الفيفا يعلق على وفاة 5 أفراد من نادي برازيليآري بابل يضيف لثنائيات الأجانب في تاريخ الإسماعيلي.. تقريرأحمد دويدار يكشف أسباب رفضه التوقيع مع الأهلي وتفضيل الزمالكمقتل 5 أشخاص فى إطلاق نار بمدينة إنديانابوليس الأمريكيةتقارير: بايدن سيجدد قيود السفر على الاتحاد الأوروبي وبريطانيا والبرازيللجنة الانتخابات في البرتغال: إعادة انتخاب الرئيس ريبيلو دي سوزا لولاية ثانيةالديهي يشيد بإنجازات السيسي: صنع الأمل بعيدا عن دغدغة المشاعر بالباطل

«التنظيم والإدارة»: الانتهاء من حصر وتحديث بيانات الموظفين في دواوين الوزارات (التفاصيل)

-  
صورة الموظفين اثناء الدورة - صورة أرشيفية

انتهى الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة، من حصر وتحديث بيانات الموظفين، في الدوواين وعموم الوزرات، وتم إعداد نسخة الكترونية، كاملة وتم تسليمها إلى الوزراء.

وأكدت المصادر لـ«المصرى اليوم» أن الجهاز يعمل على المرحلة الثانية من المشروع القومى لتحديث الملف الوظيفى بوحدات الجهاز الاادارى للدولة، وذلك عند الانتهاء من المرحلة الأولى من المشروع الكترونيًا.

وفى سياق متصل أصدر الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة قرارا بأن يصرف حافز شهري قدره 250 جنيه لمن يتم ترشيحه من قبل الجهاز داخل كل جهة إدارية والذي يتولى تحديث الملفات الوظيفية بوحدات الموارد البشرية بالجهاز الإداري للدولة وذلك بالتنسيق مع السلطة المختصة بواقع موظف واحد بكل وحدة وبحد أقصى (2) موظفين حسب الحاجة، وذلك استنادا إلى موافقة مجلس الوزراء في جلسته رقم 15 المنعقدة بتاريخ 17 أكتوبر 2018 على منظومة الحوافز لمسئولي تحديث الملفات الوظيفية بوحدات الموارد البشرية بالجهاز الإداري للدولة.

ووفقا للقرار فيتم الصرف باعتماد السلطة المختصة بالوحدة الإدارية أو من تفوضه، ويتولى الموظف المسؤول عن تحديث الملفات الوظيفية بالوحدات القيام بالمهام التي يعهد إليها بها من قبل الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة أهمها تحديث ملفات الموظفين وتسجيل كل تغيير قد يطرأ عليها من ترقية أو نقل أو ندب أو إعارة أو إجازة.. أو غيرها.

ويخضع مسئولي تحديث الملفات الوظيفية عند ممارسة مهامهم المتعلقة بهذا الشأت لإشراف من تحدده السلطة المختصة بهذه الجهات، على أن يتم موافاة الجهاز بتقرير ربع سنوي عن مستوى أداءهم.

من الجدير بالذكر أن الجهاز قام بتنظيم عدة ورش عمل لتدريب مسئولي تحديث بيانات الموظفين بوحدات الموارد البشرية بدواوين الوزارات، وتم تسليم ممثل كل وزارة حاسب آلي محمول laptop وماسح ضوئي scanner و«APN»Access point name، وهو اسم نقطة الوصول الذي يوفر شبكة مغلقة ومؤمنة بين المستخدم ومزود خدمة الإنترنت.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    115,541
  • تعافي
    102,596
  • وفيات
    6,636
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    63,658,915
  • تعافي
    44,057,803
  • وفيات
    1,475,636
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة