تنفيذ 775 أحكام قضائية وضبط 3 مخابز مخالفة فى حملات بأسوانبث مباشر.. أسرار أضخم قضية تحرش فى مصر.. فنانون ضحايا طبيب أسنان شهيرالسجن المشدد 3 سنوات لـ 5 متهمين شرعوا فى قتل مواطن بالسيدة زينبمصرع شاب طعنا بسكين في مشاجرة بقناوزارة الداخلية تنتج أغانى احتفالا بعيد الشرطة.. فيديو«iOS 14.4» متاح للتحميل.. ماذا يضيف لأجهزة «iPhone» وما هي المشاكل التي يصلحها"وزير الثقافة الفلسطيني" يفتتح شارعًا باسم المخرج السوري الراحل حاتم علي | صورشريف مدكور يوجه رسالة للشباب في سن المراهقة | فيديوصدور الطبعة الثالثة من كتاب "العالم من منظور غربي" للدكتور عبد الوهاب المسيرينجيب بلحسن يواصل تصوير "موسى" ويستعد لـ"نيزك""نتفليكس" تكشف عن الصور الأولى لمسلسل "Shadow and Bone" | صورالمهنة والعنوان.. خطوات تعديل بيانات البطاقة واستلامها في 24 ساعة31 يناير الجاري آخر موعد لتسليم إقرارات ضريبة المرتبات إلكترونياالسيسي يستعرض أعمال وأنشطة صندوق تكريم الشهداءعضو «الجمعية الشرعية»: قداسة الصحابة جاءت من القرآن.. وممنوع تجسيدهمالعثور على شاب مشنوقٍ داخل منزله بالإسماعيليةنائب لوزيرة البيئة: الحسابات الختامية صدمتني.. ويسألها عن مصير 132 مليون جنيه قروضرئيس «الصم» بأمريكا: نقاضي ترامب لرفضه توفير مترجمين إشارة بخطاباته (حوار)«البحث العلمي» تكشف سبب قلة حصول المصريين على براءات اختراع: لا تقدم جديدابعد تشغيل مصنع دمياط.. «بلومبيرج»: مصر ستكون من أكبر عشرة مصدرين للغاز

لم تفكر فى سلامتها .. بريطانية تقفز بنهر متجمد لإنقاذ كلب .. فيديو وصور

   -  

قفزت امرأة بريطانية في نهر متجمد لإنقاذ كلب عندما رأت صاحبه يربطه بصخرة ويلقيه فى النهر، وعلى الرغم من صعوبة الموقف، إلا أنها تمكنت من إنقاذ الحيوان الصغير الذى يتلقى الرعاية الطبية حاليًا، بينما يحاكم أصحابه أمام محكمة بريطانية.

امرأة تقفز في نهر متجمد لإنقاذ كلب بالمملكة المتحدة (2)

وذكرت جريدة ديلى ميل، أن جين هاربر، قفزت بشجاعة في المياه  بأحد الأنهار بمدينة نوتينجهامشير بالمملكة المتحدة، لمساعدة الكلب الذي كان مربوطًا فى حقيبة بها صخرة، وعرضت شرطة نوتنجهامشاير الكلب على طبيب بيطرى وتلقى الرعاية الطبية البيطرية، فيما مثلت شارلين لاثام، البالغة من العمر 31 عاما، أمام المحكمة واعترفت بمحاولتها إغراق كلب.

ويشير تقرير الصحيفة البريطانية، إلى أن جين هاربر كانت تمشي بعد الظهر فى أحد الأيام عندما أخبرتها صديقتها أنها ترى رأس كلب يتمايل في الماء، وعلى الفور غاصت "جين" في النهر وحاولت إخراج الكلب دون تفكير في سلامتها.

امرأة تقفز في نهر متجمد لإنقاذ كلب بالمملكة المتحدة (1)

فى المقابل، اعترفت مالكة الكلب التي تدعى لاثام، بأنها مذنبة وتسببت في معاناة للحيوان من خلال محاولة إغراقه، مما أدى إلى غمر الحيوان في المياه الباردة لنهر ترينت لفترة طويلة، وأوضح التقرير، أنه تم الإفراج عنها بكفالة حتى مثولها التالي أمام المحكمة في 8 مارس 2021، ومن جهته، قال روب جريفين، مسئول بشرطة نوتنجهامشاير: "كان هذا حادثًا صعبا وغير مفهوماً للغاية فيما يتعلق بدوافع المتهمة، ولحسن الحظ ، تفيد التقارير أن الكلب بيلا في حالة صحية جيدة وهي في أيد أمينة".

امرأة تقفز في نهر متجمد لإنقاذ كلب بالمملكة المتحدة (4)

كما قال متحدث باسم الجمعية الملكية لمنع القسوة على الحيوانات عن الحادث: "نحن نعمل مع الشرطة في أعقاب تقارير عن وجود كلب في نهر ترينت مع حقيبة محمولة بها صخرة بداخلها، ولحسن الحظ ، صادف أحد أفراد الجمهور كلب الراعي البلجيكي وتمكن من إنقاذه".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة