"وقع من فوق الحصان".. إصابة ماجد المصري خلال تصوير "الملك""مع السلامة يا حبيبتي".. نشوى مصطفى تنعي عبلة الكحلاويسفير مصر ببوركينا فاسو يبحث استكمال هياكل اللجنة البرلمانية لدول الساحل"القومى للمرأة" ناعيا عبلة الكحلاوى: كانت نموذجا فريدا فى الدعوة الإسلاميةسياسيون وحزبيون: الحياة السياسية والحزبية تحولت من الصفر إلى الوجودمديحة حمدي ناعية عبلة الكحلاوي: أخوها كان بيقولي إني شبهها أويباروندو يتحدث عن رسالته للاعبي منتخب اليد بين شوطي لقاء سلوفينياالأهلي عن تجديد عقد أليو ديانج: سنستفيد منه مستقبلاًخطوة جديدة في مستقبل مصطفى محمد مع الزمالكمصدر يوضح لمصراوي عرض جالاتا سراي وموقف اللاعب والزمالك وباتشيكو"مفاجئة و3 تدعيمات".. الزمالك يكشف طلبات باتشيكو حال بيع مصطفى محمدالسويد تتأهل إلى دور الثمانية.. وتضع مصر في صدام قوي أمام الدنمارك مونديال اليدمحافظ بورسعيد يهنئ مدير الأمن وقيادات الداخلية بمناسبة عيد الشرطةفي عيد الشرطة: قصة استشهاد العقيد رامي هلال بطل موقعة الدرب الأحمرمحمود مسلم: الإعلام لا يغير الحقائق ولا يزيف واقعا.. ولهذا سقط الإخوانسعر مُحدد للركنة ووداعا للبلطجية.. 9 فوائد لقانون السايس«كيا سبورتاج» تتصدر تصنيف «SUV» لسيارات الدفع الرباعي: الأعلى مبيعامحمود مسلم: إنشاء الهيئات الإعلامية أنقذ المنظومة من كوارثمحمود مسلم: صورة مصر بالخارج لا تمثل الواقعأسامة الأزهري ناعيا عبلة الكحلاوي: شمس من العلم والولاية انطفأ

ورشة عمل عن علم الطيران بمكتبة الطفل بمصر الجديدة

-  

تنظم مكتبة مصر الجديدة للطفل ورشة بعنوان «علم الطيران»، وذلك في الساعة الواحدة بعد ظهر يوم الجمعة المقبل، على مدار 3 ساعات، تستهدف الأطفال من الفئة العمرية من 8 إلى 13 عاما، بهدف زيادة الرصيد المعرفي لدى الأطفال في الثقافة الجوية وعلوم الطيران وتعريفهم بمفهوم وأهمية الطيران في الحياة، صرح بذلك الدكتور نبيل حلمى، أمين عام الجمعية.

واكد «حلمى» على حرص الجمعية بكافة منصاتها الثقافية والإبداعية على تنظيم الندوات وورش العمل من أجل صقل شخصية الطفل، وإتاحة الفرصة له لممارسة هواياته وتنمية مواهبه بشتى المجالات خلال أنشطة متنوعة تقدم للفئة العمرية (6-12) سنة.

من جانبها قالت مروة عبدالرحمن، مدير مكتبة مصر الجديدة للطفل، إن الورشة يشارك فيها نادر جلال، مدرب معتمد، حيث يقوم بتعريف الأطفال أجزاء الطائرة وأهمية كل جزء في عملية الطيران، كما يوضح أنواع الطائرات واستخداماتها المتنوعة، منها نقل الركاب وعمليات الشحن والأغراض الزراعية والحربية وغيرها.

وأشارت «عبدالرحمن» إلى أنه في ختام الورشة سوف يقوم الأطفال بتصميم وتركيب بعض نماذج الطائرات من المواد والأدوات البسيطة مثل خشب الملسا والكرتون.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    115,541
  • تعافي
    102,596
  • وفيات
    6,636
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    63,658,915
  • تعافي
    44,057,803
  • وفيات
    1,475,636
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة