باريس جاكسون تكشف عن إصابة لحقت بها بسبب الموسيقى .. اعرف التفاصيلبطل فيلم "ريجان" فى أول صورة من كواليس فيلمه عن الرئيس الأمريكىكاري موليجان وريف فاينس يكتشفان كنزًا قوميًا فى The Dig على نتفليكسسيلينا جوميز تستعد لإطلاق أغنية " Baila Conmigo" مع 2 من النجوم تعرف عليهمعبير صبرى بصحبة محمد رمضان فى كواليس مسلسل "موسى": "النجاح كله نمبر 1"زوار حديقة بجنوب إفريقيا يفاجأون بـ"أسد" يشاركهم مائدة الطعام.. صورخانت جوزها معاه فقالها "إنتى تخينة" وسابها.. إنجليزية تحكى قصة خداع مصرى لهابرباتوف: مانشستر يونايتد لا يحتاج سانشو.. سيكون فان دي بيك رقم 2محافظ بني سويف: تلقينا 124650 طلبا للتصالح على مستوى المحافظةمندوب مصر الدائم بالأمم المتحدة يلتقي مبعوث الأمم المتحدة إلى ليبيااللجنة الطبية لمونديال اليد: تقديم الخدمة لـ44 فردًا من الوفود المشاركة في البطولة الثلاثاءلجنة ثلاثية لبحث معوقات تشغيل حوض الطرد الرئيسي بمدخل مدينة جرجاأسعار العملات الأجنبية مساء اليوم.. الدولار واليورو والريال السعودي في بنكي مصر والأهليإزالة تعديات على 10 قراريط بحرم الآثار غرب الأقصرتوزيع «ألحفة» و55 طن لحوم على الأكثر احتياجًا بقرى الأقصرمحافظ مطروح: انتهاء حفر بئر مياه جديد بسيوة لري 350 فدانا«تضامن النواب» تطلب مستندات للتأكد من بيان وزير التموينالطبيب المتهم بالتحرش بمرضاه من الرجال يكشف سبب ارتكابه الجرائمإخلاء سبيل حنين حسام بكفالة 5 آلاف جنيه في قضية الاتجار بالبشرزواج النبى من السيدة زينب بنت جحش.. ما يقوله التراث الإسلامى

لعبة الكراسي تتواصل.. قائمة بأسعار أكثر 10 سيارات جديدة مبيعًا في مصر 2020

   -  
أرشيفية

كتب - أيمن صبري:

كشفت البيانات الصادرة عن مجلس معلومات سوق السيارات "أميك" عن نمو المبيعات في قطاع السيارات خلال الأشهر العشر الأولى من 2020 الجاري بنسبة 23.9% على أساس سنوي.

ووفقًا لـ"أميك" فقد بلغ إجمالي مبيعات قطاع سيارات الركوب (الملاكي) بشقيه المحلي والمستورد 127.045 وحدة مقارنة بـ100.610 وحدة عن نفس الفترة من عام 2019.

وحافظت تويوتا كورولا الجديدة القادمة من مصنع الشركة اليابانية بتركيا، على مركز الصدارة بقائمة الأكثر مبيعًا بالسوق المحلي بإجمالي مبيعات بلغت 11.201 سيارة في الفترة من يناير وحتى أكتوبر.

كانت أسعار كورولا قد تراجعت في الأول من يناير الماضي بنسب تراوحت بين 10 وحتى 19 ألف جنيه، ومؤخرًا أعلنت تويوتا عن أسعار كورولا موديل 2021 والتي جاءت بنفس أسعار 2020 حيث تبدأ من 290.000 جنيه وتصل إلى 450.000 جنيه؛ فضلًا عن نسختين هايبرد بأسعار تبدأ من 550.000 جنيه وحتى 600.000 جنيه.

وتمكنت نيسان صني المجمعة بمصانع الشركة اليابانية في مصر من الحفاظ على مركزها الثاني للشهر الثاني على التوالي، ذلك بعدما سيطرت عليه فيات تيبو القادمة من تركيا لمدة ثمانية أشهر متتالية مستفيدة من إعفائها جمركيًا.

تتوفر نيسان صني التي بلغ إجمالي مبيعاتها في 10 أشهر 9.878 وحدة، بأربعة فئات من التجهيزات بأسعار رسمية تبدأ من 179.900 جنيه، وحتى 225.500 جنيه للفئة الأعلى.

ويمكن من خلال الصفحات التالية التعرف على السيارات الثمان الأخرى بقائمة الأكثر مبيعًا:

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة