شركة «سوني» تعتزم إنتاج هاتف منافس لـ «آيفون 12 ميني»شيك مجاهد بلا اعتماد.. رواتب ديسمبر تضع الجبلاية في ورطةالطبيب المتهم بالتحرش «محبوس» والعيادة «شغالة».. «هيرجع يوم السبت»«الكلب مظلوم».. أمن القليوبية يوضح حقيقة ترويع فتيات بنهااعترض عليها جابر عصفور .. نص المادة 7 من الدستور المصرينائب يطالب بوقف مشروع أكبر عجلة دوارة في أفريقيا: يخالف قانون البيئةرئيس الوزراء يتابع الموقف التنفيذي لمشروع «مستشفى 500 500»محافظ الشرقية يُصدر قراراً بتكليف رئيس جديد لمدينة القناياترياح التغيير تهب على ميونيخ.. حميديتش يُعجل برحيل فليك من البايرناحذر: 8 أوضاع يومية تضر بصحتك.. منها الجلوس على محفظتك بالجيب الخلفيباريس جاكسون تكشف عن إصابة لحقت بها بسبب الموسيقى .. اعرف التفاصيلبطل فيلم "ريجان" فى أول صورة من كواليس فيلمه عن الرئيس الأمريكىكاري موليجان وريف فاينس يكتشفان كنزًا قوميًا فى The Dig على نتفليكسسيلينا جوميز تستعد لإطلاق أغنية " Baila Conmigo" مع 2 من النجوم تعرف عليهمعبير صبرى بصحبة محمد رمضان فى كواليس مسلسل "موسى": "النجاح كله نمبر 1"زوار حديقة بجنوب إفريقيا يفاجأون بـ"أسد" يشاركهم مائدة الطعام.. صورخانت جوزها معاه فقالها "إنتى تخينة" وسابها.. إنجليزية تحكى قصة خداع مصرى لهابرباتوف: مانشستر يونايتد لا يحتاج سانشو.. سيكون فان دي بيك رقم 2محافظ بني سويف: تلقينا 124650 طلبا للتصالح على مستوى المحافظةمندوب مصر الدائم بالأمم المتحدة يلتقي مبعوث الأمم المتحدة إلى ليبيا

تحت شعار "احسبها صح".. نيسان مصر تطلق حملة للتوعية بكيفية تقدير سعر السيارة والصيانات

   -  

كتب - محمود أمين:

أعلنت نيسان موتور إيجيبت، عن حملة بعنوان "احسبها صح" والتى تهدف إلى زيادة الوعي بالتكلفة الإجمالية لملكية وصيانة السيارات وكيفية حساب كلاهما حيث تعتبر تلك المفاهيم شديدة الأهمية في تقييم سعر السيارة عند الشراء أو البيع.

وقال مايك ويتفيلد، رئيس مجلس إدارة نيسان موتور إيجيبت والعضو المنتدب للشركة، "نركز من خلال كافة أنشطة وخطط الشركة على تلبية احتياجات العملاء وتقديم قيمة مميزة لهم، حيث نحرص على التطوير المستمر للسيارات ومختلف الخدمات التي نقدمها لعملاء السوق المصري".

وأضاف ويتفيلد أن الشركة أطلقت حملة زيادة الوعي بالتكلفة الإجمالية لملكية وصيانة السيارات لأنها أحد أهم الأمور التي يجب أن تؤخذ في الاعتبار عند اتخاذ قرار بشراء سيارة دون أخرى،

وأوضح أن تقييم سعر السيارة لا يجب أن يتوقف عند حد الشراء فقط، بل يجب أيضا معرفة إجمالي التكاليف التي سيدفعها المشتري لصيانة تلك السيارة وكل المصاريف المتعلقة بملكية السيارة.

ويتم احتساب إجمالي تكاليف ملكية السيارة طبقاً لإجمالي المصاريف الفعلية التي يدفعها المالك على مدار امتلاك السيارة (خلال خمسة سنوات في المتوسط) بدءا من رسوم الترخيص والتصاريح وتجديدها.

كما يتم احتساب قيمة التأمين وإجمالي تكاليف الصيانة، بالإضافة إلى مصاريف الوقود إذا ما كان غاز طبيعي أو بنزين هذا بالإضافة إلى فارق سعر السيارة عند البيع مقارنة بسعر الشراء والذى يعرف بنسبة استهلاك السيارة خلال فترة امتلاكها.

أما بالنسبة لتكاليف صيانة السيارات فيتمثل فى ثلاثة محاور وهي مصاريف المصنعية وقطع الغيار والمواد المستخدمة في الصيانة مثل الزيوت الخاصة بمحرك السيارة وكل المواد الأخرى التي تستخدم في صيانة أو إصلاح السيارات.

وفي السياق قال رئيس مجلس نيسان موتور إيجيبت والعضو المنتدب للشركة، "نفخر في نيسان موتور إيجيبت بأننا نجحنا في الوصول للمعادلة الصحيحة من خلال تقديم سيارات تتميز بأسعار تنافسية مع تكاليف تنافسية للصيانة والملكية واستهلاك مميز للوقود، مع توافر قطع الغيار الأصلية، هذا بالإضافة إلى مراكز خدمات نيسان المعتمدة والمنتشرة في مختلف أنحاء جمهورية مصر العربية.

كانت نيسان قد قدمت العديد من السيارات التي حققت نجاحًا كبيرًا في السوق المصري في الآونة الأخيرة مثل السيارة SUV نيسان جوك، والميكروباص الجديد نيسان أورڤان، هذا بجانب إطلاق السيارة نيسان صني ذات ناقل الحركة اليدوي، والتي تعتبر أحد السيارات السيدان المفضلة لدى قطاع واسع من العملاء في السوق المصري.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة