100 صورة فوتوغرافية عالمية .. راسبوتين وعيناه النافذتاناتحاد الكرة يُخطر الأندية بانطلاق الدورى الجديد فى أكتوبر المقبلقصة هدف.. أوباما يعيد الزمالك للكونفيدرالية بهدف قاتل فى بيترو اتليتكو«فخ» يقع فيه الفنانون.. هوس جراحات التجميلفصل التيار الكهربائى عن عدة مناطق متفرقة بالغردقة لمدة 5 ساعات اليوممواعيد مباريات اليوم الأربعاء 27 - 1 - 2021 والقنوات الناقلةمونديال اليد: مواجهة قوية بين السويد وقطر لحجز مقعد في نصف النهائيأخبار الرياضة| استياء بالأهلي من طاقم تحكيم مباراة بيراميدز.. والجماهير تهاجم رمضان صبحيالمدير الفني الجديد للإسماعيلي يتابع مباراة فريقه أمام بيراميدز من المدرجات.. خاصتعرف على أبرز مشروعات هيئة السد العالى فى 9 معلوماتبدء ربطها بشبكة سفاجا الكهربائية.. قرية النصر تودع الظلام بعد 40عاماًغلق محطة وقود على طريق الأوتوستراد 3 أسابيع لهذا السببمكامير الفحم .. بؤرة تلوث بيئي وصحي في دمياط ..شاهدغرامة 50 ألف جنيه وتعويض وتكلفة إعلان بالجرائد.. عقوبة «مصطنع الإفلاس»نبيلة عبيد لـ «الوطن»: أتمنى إنشاء متحف يضم مقتنياتيوزير خارجية الولايات المتحدة الجديد: مغني وصحفي وكاتب خطابات رؤساءكل ما تريد معرفته عن المشروع القومى لتبطين الترع فى تقرير تليفزيونى..فيديووزير الخارجية يستقبل الممثلة الخاصة للاتحاد الأوروبى لعملية السلام بالشرق الأوسط اليومخالد عكاشة: الوصول للاستقرار الأمني بعد 2011 تم بأسرع من المتوقعفخورة بأهلي.. فتاة تتحدث عن تجربتها مع كفالة اليتيم.. وأمها بالكفالة: دخلت قلبي

نائب بنك القاهرة: طرح البنك في البورصة العام المقبل متوقف على تداعيات كورونا

-  
البورصة المصرية - صورة أرشيفية

قال حازم حجازي نائب رئيس بنك القاهرة، إن الموقف المتعلق بطرح البنك في البورصة خلال العام المقبل ٢٠٢١، متوقف على تداعيات أزمة كورونا.

جاء ذلك على هامش فعاليات المؤتمر الاقتصادي «الناس والبنوك» التعافى الاقتصادى من «كوفيد -19» في دورة انعقاده الرابعة عشر على مدار يومين، بمشاركة لفيف من قيادات القطاع المصرفي
وأضاف حجازي في تصريحات خاصة إن عدد العملاء بالبنك بلغوا ٣ مليون عميل، مشيرا إلى ان البنك قام بإصدار نحو نصف مليون بطاقة ميزة بينما بلغ عدد البطاقات بالبنك نحو ٢ مليون و٣٠٠ الف بطاقة.
وكشف حجازي عن عزم البنك تمويل عدد من الشركات الكبرى خلال الفترة المقبلة، موضحا أن المحفظة حققت نمو ١٣ مليار جنيه خلال ٢٠٢٠، فضلا عن استهداف زيادة ٩ مليارات جنيه العام القادم.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    115,541
  • تعافي
    102,596
  • وفيات
    6,636
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    63,658,915
  • تعافي
    44,057,803
  • وفيات
    1,475,636
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة