نداء شرارة ضيفة "لايڤ من الدوبلكس" مع أبلة فاهيتا الليلةأحمد سامى يبدأ دراسة مباريات الإسماعيلي قبل مواجهته في الدوريتعرف على تاريخ مشاركات الأهلي في مونديال الأنديةتفاصيل احتفال يوفنتوس بعيد ميلاد «بوفون»قبل مواجهة الأهلي في أفريقيا.. المريخ السوداني يتعاقد مع مدرب تونسيالزمالك يعلن مصير مصطفى محمد النهائي: اليوم يحسم انتقاله لهذا الناديوكيل وزارة الإسكان ببورسعيد يكشف طريقة رفع كفاءة البنية التحتية للمحافظةمحافظ بورسعيد: لدينا 112 مصنعا يملكها شباب خلال 3 سنوات.. فيديوالتدخل السريع بوزارة التضامن: تلقينا أكثر من 15 ألف شكوى وبلاغالجنة حقوق الإنسان بالنواب: المواطن له الحق فى الحصول على الخدمات الصحية والتعليميةمستشفيات الرعاية الصحية ببورسعيد: 400 ألف شخص استفادوا من التأمين الصحي الشامل خلال عامفي ذكرى ميلادها.. هل عانت سعاد حسني من الاكتئاب؟.. الشناوي يردالتنمية المحلية: حياة كريمة على مدار 3 سنوات ويستهدف 58% من السكان المصريين.. فيديومستثمرو المناطق الصناعية: بورسعيد تنتج 40% من الملابس الجاهزة المصدرة في مصرمنافس الأهلي.. مدرب جزائري في الطريق لقيادة المريخسعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الجنيه في البنوك المصرية اليوم الخميس«التخطيط»: 46.5 مليار جنيه استثمارات عامة موجهة لـ«القاهرة»«الغرف التجارية»: التوسع في صناعة العدد والآلات يوفر على مصر 2.5 مليار دولار سنويًاوزيرة التعاون الدولي تشارك بـ«مبادرة مستقبل الاستثمار» بالسعوديةرفع دعوى قضائية على حاكم مصرف لبنان بتهمة الإهمال الوظيفي وإساءة الأمانة

تغريم شركة آبل في إيطاليا بـ 10 ملايين يورو بسبب إعلانات مقاومة الماء

-  
ايفون iPhone XR - صورة أرشيفية

فرضت هيئة المنافسة والأسواق الإيطالية غرامة على شركة «آبل ديستربيوشن إنترناشيونال» و«آبل إيطاليا إس آر إل» بمبلغ قدره 10 مليون يورو.

وأكدت الهيئة وفقا لما جاء في وكالة سبوتنيك «أن إحدى الانتهاكات تتعلق بتوزيع رسائل إعلانية حول موديلات»آيفون 8«و»لاس 8«و»إكس آر«و»إكس إس«و»إكس ماكس«و»آيفون 11«و»آيفون 11 برو«و»آيفون 11 ماكس برو«، والتي ادعت أن الهواتف الذكية مقاومة للماء حتى عمق 1 إلى 4 أمتار ولمدة 30 دقيقة».

ولم توضح الإعلانات أن هذه الخصائص تظهر فقط عند استيفاء شروط معينة، على سبيل المثال، أثناء الاختبارات المعملية الخاصة وباستخدام المياه الساكنة والنقية، وليس في ظل الظروف العادية لاستخدام المستهلك.

في هذا السياق، اعتبرت هيئة مكافحة الاحتكار أن رفض شركة آبل شمل حالات التلف الناتج عن السوائل في الضمان بهدف خداع المستهلكين، وبالتالي انتهاك لحقوقهم.

يذكر أن شركة آبل قد تطلق أول هاتف آيفون قابل للطي في سبتمبر 2022. كما أعلنت الشركة سابقا إطلاق برنامج «آبل ستور سمول بيزنس بروغرام» يدعم الشركات الصغيرة ما يخفض تعريفات المطورين

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    115,541
  • تعافي
    102,596
  • وفيات
    6,636
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    63,658,915
  • تعافي
    44,057,803
  • وفيات
    1,475,636
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة