طالعة من بيت أبوها.. طريقة نقل العروس إلى منزل زوجها فى القرن الـ19.. فيديوتطوير المواقع الأثرية فى البهنسا.. اعرف الأماكن التاريخية بالمنطقة.. صورالبشر والحجر.. تعرف على جانب من خسائر مصر فى زمن العثمانيينالحروف الكبيرة لشخص عقلانى والخط المتوسط دليل كرم.. اعرف شخصيتك من خط إيدكبرج العقرب الأكثر تمثيلاً بين رؤساء أمريكا.. آخرهم جو بايدنصور.. فشل محاولات شيكابالا والعندليب لاحتواء حزن أوناجم بعد استبعاده أمام أسوان60 دقيقة.. غياب حلول الزمالك لفك طلاسم دفاعات أسوانقطر تتفوق على البحرين فى كأس العالم لكرة اليد 2021كأس العالم لكرة اليد .. إسبانيا تفوز على أوروجواى 24/ 12 فى الدور الرئيسىالاسماعيلي يصدر بيانا ضد حكم مباراة غزل المحلة75 دقيقة.. أسوان يحاول مباغتة الزمالك لتسجيل هدف التقدموزير الرياضة يحضر مباراة قطر والبحرين فى كأس العالم لكرة اليد 2021الزمالك يُفرط فى صدارة الدورى بتعادل سلبى مع أسوانرسميًا.. مصر تتعاقد على 20 مليون جرعة من لقاح أسترازينيكابعد تعاقد مصر عليه.. ماذا نعرف عن لقاح "أسترازينيكا-أكسفورد"؟"دهنوه بالألوان".. مدير آثار رشيد الأسبق يعلق على صور ترميم مسجد زغلول"حياة كريمة" في المنوفية.. والهيئة الهندسية: بدأنا تنفيذ خطة تطوير 81 قريةالمستشار الثقافي الكويتي بالقاهرة: جامعة كفر الشيخ في طريقها إلى العالميةأهالى العنانية بدمياط يشيعون جنازة وكيل وزارة التعليم بالقليوبيةمحافظ الإسكندرية يهنئ الرئيس والشعب المصرى بذكرى ثورة 25 يناير واحتفالات عيد الشرطة

سائق يقتل زوجته برصاصة فى رأسها لخلافاته الدائمة معها بسوهاج

-  
اللواء حسن محمود مدير أمن سوهاج - صورة أرشيفية

أنهى اليوم سائق حياة زوجته بمركز دارالسلام، أفادت التحقيقات الأولية بقيام المتهم بإطلاق الرصاص من سلاح نارى بحوزته تجاه الضحية فأصابها بطلق نارى في الرأس أودى بحياتها، وذلك بسبب خلافاته الدائمة معها.

تلقى اللواء دكتور حسن محمود، مدير أمن سوهاج إخطارا من مركز شرطة دارالسلام، بورود بلاغ من المستشفي المركزي، بوصول إيمان. ع. أ «26 سنة- ربة منزل»، وتقيم بدائرة المركز، جثة هامدة نتيجة إصابتها بطلق ناري بالوجه من الناحية اليسري، فانتقل اللواء عبدالحميد أبوموسى، مدير المباحث الجنائية، وضباط مباحث المديرية، وتبين من المعاينة والفحص، وسؤال والدتها نادية. ص. ن «56 سنة- ربة منزل»، قيام زوج الضحية هشام. ش. ع «30 سنة – سائق»، ويقيم بذات الناحية، بالتعدي على المذكورة وإطلاق عيار من سلاح ناري كان بحوزته تجاه الضحية مما أدي إلى إصابتها التي أودت بحياتها، وأشارت التحريات إلى إرتكاب المتهم للجريمة بسبب خلافاته الأسرية المستمرة مع زوجته، وتمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط المتهم والسلاح المستخدم، عبارة عن فرد روسي محلي الصنع، وبمواجهته أعترف بأرتكاب الواقعة لذات السبب، وتحرر المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    115,541
  • تعافي
    102,596
  • وفيات
    6,636
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    63,658,915
  • تعافي
    44,057,803
  • وفيات
    1,475,636
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة