برباتوف: مانشستر يونايتد لا يحتاج سانشو.. سيكون فان دي بيك رقم 2محافظ بني سويف: تلقينا 124650 طلبا للتصالح على مستوى المحافظةمندوب مصر الدائم بالأمم المتحدة يلتقي مبعوث الأمم المتحدة إلى ليبيااللجنة الطبية لمونديال اليد: تقديم الخدمة لـ44 فردًا من الوفود المشاركة في البطولة الثلاثاءلجنة ثلاثية لبحث معوقات تشغيل حوض الطرد الرئيسي بمدخل مدينة جرجاأسعار العملات الأجنبية مساء اليوم.. الدولار واليورو والريال السعودي في بنكي مصر والأهليإزالة تعديات على 10 قراريط بحرم الآثار غرب الأقصرتوزيع «ألحفة» و55 طن لحوم على الأكثر احتياجًا بقرى الأقصرمحافظ مطروح: انتهاء حفر بئر مياه جديد بسيوة لري 350 فدانا«تضامن النواب» تطلب مستندات للتأكد من بيان وزير التموينالطبيب المتهم بالتحرش بمرضاه من الرجال يكشف سبب ارتكابه الجرائمإخلاء سبيل حنين حسام بكفالة 5 آلاف جنيه في قضية الاتجار بالبشرزواج النبى من السيدة زينب بنت جحش.. ما يقوله التراث الإسلامىمفوضة الصحة الأوروبية: لنا الحق باستلام شحنات لقاح أسترازينيكا من مصنعين ببريطانياالصحة العالمية: تفشى السلالة البريطانية فى 70 دولة والجنوب أفريقية بـ31الزمالك يربط مصير عروض عمر السعيد ببقاء مصطفى محمدفرسان رهان المصريين في موقعة الدنمارك بمونديال اليداجتماع بين مصطفى محمد وإدارة الزمالك لحسم عرض سانت اتياناستبعاد مصطفى محمد وعودة محمود علاء لقائمة الزمالك أمام المقاصةعودة أحمد مؤمن بدلا من إسلام حسن فى قائمة فراعنة اليد أمام الدنمارك

جاكيت بقفازات بسعر 740 دولار يثير السخرية على السوشيال ميديا .. لهذا السبب

   -  

طرحت شركة" نوردستروم"، سترة بقفازات بطول المرفق صممتها البلجيكية ميريل روج، ومصنوعة من الساتان وجلد الخراف، ويبلغ سعرها 740 دولارًا، وأشار موقع الشركة عند وصف التصميم الجديد، إن التصميم يستحضر العصر الذهبى لهوليوود، لكن رواد مواقع التواصل الاجتماعى كان لهم رأى أخر.

وصف رواد مواقع التواصل الاجتماعى، التصميم الجديد لشركة " نوردستروم "، بأنه يصلح لقاتل متسلسل، وغيرها من التعليقات الساخرة، منها تشبيه البعض بأن القفازات تشبه القفاز الذى ترتديه المرأة عند غسل الصحون، وساعد سيل الانتقادات والسخرية على شهرة المنتج الجديد، بين الناس، حيث زاد عدد مشاهدين المنتج على الموقع الرسمى للشركة لما يقرب من أكثر من 10 ألاف شخص، وفقاً لما ذكره موقع " insider ".

قالت المصممة البلجيكية:" إن السترة صُنعت في أكتوبر 2019 كـ "انعكاس" لهوية العلامة التجارية، التي تجمع بين "العنصر الذكورى والأنثوي"، ولتصنيع القطعة الجديدة، قام فريق بجمع الساتان المنسوج يدويًا والذي تم "إنتاجه على نول صغير قديم" في إيطاليا، ثم تجميعه في ورشة عمل يدوية".

ورغم الانتقادات الموجهة إلى التصميم الجديد، إلا إن ذلك يزيد من إيمان المصممة البلجيكية وفريقها، بأن الموضة يجب أن تكون مصدرًا للمرح والفرح"، ووجهت الشكر لأصحاب جميع التعليقات الساخرة، ولكل شخص دافع عن التصميم الجديد، حيث قالت :"شكراً جزيلاً لجميع التعليقات البارعة ولكل شخص دافع عن حبنا للموضة .. شكرًا لك!" .

وتابعت روج:"نحن سعداء بأن هدفنا إلهام كل هذه الكتابات الإبداعية.. نحن ندرك أن هذا العنصر لا يمكن أن تصل فكرته للكثير من الأشخاص، ولكننا فى ذات الوقت، نؤمن بشدة أن مجموعتنا الجديدة هنا ليستمتع بها الجميع!".

جاكيت جديد
جاكيت
الإعلان عن الجاكيت
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة