محافظ الشرقية يُهنئ رئيس الجمهورية بمناسبة الاحتفال بالذكري الـ69 لأعياد الشرطة«صحة الشرقية»: ضبط وإعدام 640 طن أغذية وغلق 2391 منشأة خلال 2020 (صور)بيان محافظة الغربية عن العقار المنهار وتشييع 6 جثامين من كنسية الشهيدة دميانةحملات مكبرة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بالشرقيةمدير «إدارة العريش التعليمية» تلتقي مجلس أمناء مدرستين بالعريشأعضاء بـ«روتاري بني سويف» يزور مؤسسة أزرع شجرة بالقاهرةسعفان: الخميس إجازة مدفوعة الأجر بالقطاع الخاص في ذكرى 25 يناير وعيد الشرطةوزيرة الهجرة تشهد انطلاق تدريب أول مجموعة بمبادرة «بداية ديجيتال» في 9 تخصصاترئيس شركة مياه الإسكندرية: بحث مشكلات العملاء وحلها ضمن خطة القطاع التجاريالمنظمة العالمية لخريجي الأزهر تقدم التهنئة لرجال الشرطة في عيدهم الـ69ضبط 14 طن أسمدة مغشوشة و60 أسطوانة غاز أكسجين و10 آلاف عبوة "حلوى" منتهية الصلاحية"كلنا واحد" توفر سلعًا غذائية بأسعار أقل 50٪ بمناسبة الذكرى الـ69 لعيد الشرطة28 مارس.. الحكم على المتهم بحرق سيارة شرطة في حدائق حلوانإعادة محاكمة يوسف بطرس غالي في قضية "اللوحات المعدنية" ..28 مارس المقبلرئيس النيابة الإدارية يهنئ الرئيس السيسي ورجال الداخلية بمناسبة عيد الشرطة"سامسونج" تكشف عن مفتاح رقمي للسيارات.. كيف يعمل؟بيع نسخة مقلدة من سيارة "نايت رايدر" في مزاد عبر الإنترنت بـ4.7 مليون جنيه.. صور وفيديو8 علامات إذا رأيت إحداها على جسمك فاتصل بالطبيب فورامقتل الإمام على ابن أبى طالب.. ما قاله كتاب "أسد الغابة فى معرفة الصحابة"" شاى مع الموت" قصيدة جديدة لـ الشاعر كريم عبد السلام

صلاح عبد الله ضيف لميس الحديدى فى "كلمة أخيرة" على قناة أون الليلة

   -  

يستضيف برنامج "كلمة أخيرة مع لميس الحديدى"، في حلقة اليوم الثلاثاء، الفنان صلاح عبد الله، وذلك بعد تكريمه في مهرجان الإسكندرية. وينصب الحوار مع صلاح عبد الله على الفن والرياضة، ويكشف عن كواليس أعماله الفنية الجديدة، وغيرها.

يذكر أن برنامج "كلمة أخيرة"، تقدمه الإعلامية لميس الحديدى من السبت إلى الثلاثاء على قناة "اون"، من يوم السبت إلى يوم الثلاثاء في تمام التاسعة مساء.

وكان الفنان صلاح عبد الله قد نفى مؤخرا، مشاركته في أحداث الجزء الثانى من مسلسل "اللعبة" بطولة هشام ماجد وشيكو ورانيا يوسف، مؤكدا أن هذا الكلام ليس له أى أساس من الصحة ومش حقيقى ، ومن المقرر الانتهاء من تصوير مسلسل "هجمة مرتدة" بطولة النجم أحمد عز وهند صبرى ويعتبر من الأعمال المتوقع لها المنافسة بقوة بموسم دراما رمضان 2021، خاصة أنه يضم مجموعة كبيرة من نجوم الصف الأول، فضلاً عن تناوله لقصة حقيقية من واقع ملفات المخابرات المصرية، والمسلسل من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد علاء الديب.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة