حسين الجسمي يتغزل بحب السعودية في "حي هالصوت"قصي حاتم متأثرًا بشهداء ساحة الطيران في أغنيته الجديدة "كافي"سعر الريال السعودى اليوم الأحد 24-1-2021 بالبنوكالإسكان: بدء تسليم 1392وحدة سكنية بالإسكان الاجتماعى بمدينة 6 أكتوبر الجديدةرئيس جهاز 6 أكتوبر يتفقد عدداً من مشروعات الخدمات والطرق بالمدينةوزارة التخطيط: توجيه 4.1مليار جنيه استثمارات جديدة بمحافظة المنيا للعام الجديدإعادة تشكيل الجانب المصرى بمجلس الأعمال المصرى التشيكى برئاسة عماد السويدىسعر اليورو اليوم الأحد 24-1-2021 أمام الجنيه المصرىسعر الدرهم الإماراتى اليوم الأحد 24-1-2021 فى البنوك المصريةاتحاد الغرف التجارية يطلق أول مبادرة لدعم المشروعات الصغيرة فى 3 محافظاتسعر الدينار الكويتى اليوم الأحد 24-1-2021 أمام الجنيه المصرىالرعاية الصحية: 98% نسبة نجاح جراحات القلب بمنظومة التأمين الشاملعيشتوا وعاشت مصر قوية.. القوات المسلحة تهدي جهاز الشرطة فيديو بمناسبة عيدها الـ 69عبر تطبيق زووم.. منتدى دافوس الاقتصادي ينطلق افتراضياً غداًفرض رسوم على تذاكر القطارات والسينما والملاهي والبرقيات والترانك لدعم الجمعيات الأهليةمحصول البنجر.. كلمة السر لتحقيق الاكتفاء الذاتي من السكر «فيديو»تحرير 12 محضرا ضد بقالين تموينيين ببني سويف للغلق في مواعيد العمل4.1 مليار جنيه استثمارات موجهة لمحافظة المنيا ضمن «خطة المواطن 2021»أحمد فهمي يحرج هنا الزاهد بسبب أغنية «جيت على بالي» لعامر منيبأكاديمية الأهلي بأسوان تكرم حمدان الصغير لتوليه تدريب منتخب 2003

250 جنيهًا حافز شهري لموظفي تحديث الملفات بالحكومة

-  
إحدى الدورات التدريبية للموظفين

أصدر الدكتور صالح الشيخ، رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، قرارا بأن يصرف حافز شهري قدره 250 جنيها، لمن يرشح من قبل الجهاز داخل كل جهة إدارية، والذي يتولى تحديث الملفات الوظيفية بوحدات الموارد البشرية بالجهاز الإداري للدولة، بالتنسيق مع السلطة المختصة، بواقع موظف واحد بكل وحدة، وبحد أقصى موظفين اثنين حسب الحاجة، استنادا إلى موافقة مجلس الوزراء في جلسته رقم 15، المنعقدة بتاريخ 17 أكتوبر عام 2018، على منظومة الحوافز لمسؤولي تحديث الملفات الوظيفية، بوحدات الموارد البشرية بالجهاز الإداري للدولة.

الصرف يتم باعتماد السلطة المختصة بالوحدة الإدارية أو من تفوضه

ووفقا للقرار، أعلن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة في بيان له اليوم، أن الصرف يتم باعتماد السلطة المختصة بالوحدة الإدارية أو من تفوضه، ويتولى الموظف المسؤول عن تحديث الملفات الوظيفية بالوحدات القيام بالمهام التي يعهد إليه بها من قبل الجهاز، أهمها تحديث ملفات الموظفين، وتسجيل كل تغيير قد يطرأ عليها من ترقية أو نقل أو ندب أو إعارة أو إجازة.. أو غيرها.

ويخضع مسؤولي تحديث الملفات الوظيفية عند ممارسة مهامهم المتعلقة بهذا الشأن لإشراف من تحدده السلطة المختصة بهذه الجهات، على أن يتم موافاة الجهاز بتقرير ربع سنوي عن مستوى أداءهم.

جدير بالذكر أن الجهاز نظم عدة ورش عمل لتدريب مسؤولي تحديث بيانات الموظفين بوحدات الموارد البشرية بدواوين الوزارات، وسلم ممثل كل وزارة حاسب آلي محمول laptop وماسح ضوئي scanner و"APN "Access point name، وهو اسم نقطة الوصول الذي يوفر شبكة مغلقة ومؤمنة بين المستخدم ومزود خدمة الإنترنت.

وانتهى الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة أيضا من تسليم نسخة إلكترونية كاملة من بيانات الموظفين في دواوين عموم الوزارات إلي السادة الوزراء، عقب الاننتهاء المرحلة الأولى من المشروع القومي لتحديث الملف الوظيفي إلكترونيا.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة