محامي قضية أغنية «شكرا»: التشهير والملكية الفكرية عقوبتان تواجهان رامي صبري (فيديو)رئيس المركز القومي للسينما ينعى المخرجة مها الشناويبيومي فؤاد: أكرم حسني زعل مني بسبب «رجالة البيت» (فيديو)«الإنشاد الديني» يحيي حفلا على مسرح الجمهورية 21 ينايرياسمين عز تستضيف الفيشاوي ومحمد عبدالرحمن وميرهان حسين في «ليلة الخميس»محمد ثروت: سمير غانم مدرسة لن تتكرر.. وهناك كيميا بيني وبين بيومي فؤاد (فيديو)مروى عيسى تكشف خيانة حبيبها في كليب «قولوله يفوق»إيرادات الأفلام الإثنين: الإجمالي 268 ألفا.. وفيلم يحقق 138 جنيه فقطسعد لمجرد يكشف: «أستعد لتسجيل الأذان بصوتي كصدقة جارية»بيشوي عبدالله: عرض «احتفال مختلف» أونلاين جاء بعد إلغاء احتفالات الكنيسةوزيرة الثقافة تنعي العميد الأسبق للمعهد العالي للباليه46 رحلة تسيرها مصر للطيران.. غدًافي إطار التعاون مع جامعة أسلسكا الفرنسية.. "سعفان": الحاصلون علي الماجستير ثروة كبيرة للقوى العاملة | صورحقيقة بيع الشركات الاستثمارية بمشروع الـ1.5 مليون فدان الأراضي المخصصة لها لـ"المواطنين"تعرف على المحافظات التي تتعرض لأمطار خلال ساعات من الآنتعرف على خدمات وحدة الطوارئ بإدارة الطب الوقائي في جامعة حلوان"البيئة" و"العربية للتصنيع" تبحثان إنشاء أول مصنع لتدوير مخلفات النخيل بالوادي الجديدمطالب نيابية بتطوير الكتاب الجامعي ومعالجة التكدس الطلابي بالجامعاتمدبولي يُكلف بسرعة الانتهاء من 25 مدرسة من مدارس النيل والعمل على إنجاح هذه التجربةتأجيل اجتماعَيْ لجنة الشئون الاقتصادية بمجلس النواب

جدول مواعيد غلق المحلات التجارية والمقاهى والورش والمولات (صيفى وشتوى)

   -  
جدول مواعيد غلق المحلات التجارية والمقاهى والورش والمولات - صورة أرشيفية لغلق المحلات

يبدأ تنفيذ قرار وزارة التنمية المحلية رسميًا بتحديد مواعيد غلق المحلات التجارية والمولات والمقاهى والكافيهات والمطاعم والورش ومحلات الأعمال الحرفية، اعتبارًا من الثلاثاء الموافق أول ديسمبر 2020، تطبيقًا للقرار الصادر من اللواء محمود شعراوى، وزير التنمية المحلية، والذى يحدد مواعيد غلق المحال صيفًا وشتاءًا.

وكان وزير التنمية المحلية صرح بأنه سيتم التنسيق بين الأجهزة التنفيذية وزارة الداخلية في المحافظات المختلفة لتطبيق المواعيد الجديدة والتى تهدف لتحقيق الانضباط فى الشارع وكذلك القضاء على العشوائيات وتخفيض حدة الضوضاء وعدم ازعاج المواطنين بالإضافة إلى الحفاظ على الصحة العامة، خصوصًا فى ظل إجراءات الحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، وتنفيذًا للتعليمات الصادرة من الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء.

جدول مواعيد غلق المحلات التجارية والمولات والمطاعم والكافيهات والورش اعتبارًا من 1 ديسمبر 2020:

البيان

صيفًا

شتاءًا

فتح

غلق

فتح

غلق

مواعيد غلق المطاعم والكافيهات والبازارات فى المولات وخارجها

12م

وتكون مواعيد الغلق أيام الخميس والجمعة والأجازات وفى الأعياد الرسمية أيضًا الواحدة صباحًا شتاءًا

مواعيد غلق محلات خدمة تيك أواى وتوصيل الطلبات للمنازل

تعمل تلك المحلات على مدار 24 ساعة صيفًا وشتاءًا

مواعيد غلق الورش والأعمال الحرفية داخل الكتلة السكنية

يستثنى من القرار الورش على الطريق وكذلك الورش المرتبطة بتقديم الخدمات العاجلة للمواطنين

مواعيد غلق محال السوبر ماركت والبقالة والمخابز والأفران والصيدليات

تلك المحال مستثناة من قرارات المواعيد

وكان قرار اللواء محمود شعراوى، وزير التنمية المحلية، حدد موعد بدء العمل بالتوقيت الصيفى المذكور في القرار ليبدأ العمل به اعتبارًا من يوم الجمعة الأخيرة من شهر إبريل، ويستمر التوقيت الصيفى حتى يوم الخميس الأخير من شهر سبتمبر ويبدأ بعدها تنفيذ التوقيت الشتوى.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    115,541
  • تعافي
    102,596
  • وفيات
    6,636
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    63,191,153
  • تعافي
    43,693,403
  • وفيات
    1,467,390
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة