سميرة عبد العزيز لـ صدى البلد: أشكر الرئيس السيسي على ثقته الكبيرة بالمرأة المصرية.. فيديوبـ إطلالة جديدة.. رشا مهدي تبهر جمهورها في أحدث ظهور | شاهدتالنت كيدز يجمع أصوات الصغار فى ساقية الصاوى .. 30 ينايرشاهد.. أحدث ظهور لـ أحمد فلوكس على السوشيال ميديابـ الأبيض والأسود.. هبة مجدي تستعرض جمالها بإطلالة أنيقة| شاهدسامية الطرابلسى تستمتع بالنيل الساحر في أسوان .. شاهدأخبار الدراما | محمد رمضان يواصل تصوير مسلسل موسى.. وهنا الزاهد تعيش قصة حب مع "النمر"ماجد الكدواني يسافر للغردقة لتصوير فيلم الجريمةأخبار المزيكا | محمد منير يغني لـ الشرطة في عيدها.. ومن كواليس حفله .. "عمرو دياب في صورة مع أبنائه بـ دبي"هند صبرى توجه رسالة لـ الجمهور ... شاهدالقائم يتعاطف مع أسوان ويمنع الزمالك من هدفين فى شوط أول سلبيقطر تهزم البحرين بريمونتادا في ديربي الخليج 28-23إسبانيا تقسو على أوروجواي 23/38 وتقترب من التأهل لربع نهائي مونديال اليدعمرو فتحي: ذاكرنا ونجحنا في مواجهة بيلاروسيا .. وسلوفينيا الأصعبالإسماعيلي يتظلم من الأداء التحكيمي والفار أمام غزل المحلةتعادل سلبي بين الزمالك وأسوان ونزول شيكابالا وإصابة الونش بعد 75 دقيقةالدوري الإيطالي .. روما يحقق انتصارا دراماتيكيا على سبيزيامحرز يقود مانشستر سيتي أمام تشيلتنهام في كأس الاتحاد الإنجليزيالزمالك يرفض الصدارة ويتعادل مع أسوان سلبيًا فى الدوريوزير المالية: مصر "سابع أقوى اقتصاد في العالم" 2030

«قاما بربطها وتوثيقها».. تفاصيل مقتل سيدة علي يد «عامل» وشقيقه داخل مصنع بالعبور

-  
المتهمان بقتل سيدة في العبور

«ايوه احنا ربطنها من الايدين والرجلين.. لكن مكانش عايزينها تموت.. كنا عايزين نشرف المصنع وخلاص» بهذه الكلمات اعترف «عامل» وشقيقه بقتل «سيدة» داخل مصنع في العبور، أمام فريق قطاع الأمن العام ، حيث أفادت التحريات قيام «عامل» وشقيقه بقتل «حارسة مصنع» وتوثيقها وتكبيل اليدين والقدمين من الخلف، وذلك لسرقة مالك المصنع بالعبور ،
تلقى ضباط قسم العبور بلاغًا بالعثور على جثة «سيدة»، 55 سنة، حارسة بمصنع، داخل إحدى غرف المصنع مُكبلة اليدين والقدمين من الخلف بشريط قماش، ومعصوبة العينين ومكممة الفم بإيشارب، ووجود كسر بباب مكتب مالك المصنع وبعثرة محتوياته وسرقة سيارة خاصة بمالك المصنع و2 شاشة تليفزيون و20 ألف جنيه.
توصلت تحريات فريق البحث، المشكل برئاسة اللواء علاء الدين سليم، مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، وبمشاركة مفتشى القطاع وضباط إدارة البحث الجنائى بالقليوبية، إلى تحديد مرتكبى الواقعة «عامل» بالمصنع، 40 سنة، وشقيقه، 38 سنة، وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافهما بمأمورية أسفرت عن ضبطهما، بمواجهتهما بما توصلت إليه التحريات أقرا بها واعترفا بارتكابهما الواقعة، وقرر المتهم الأول أنه نظراً لعمله بالمصنع محل الواقعة عقد العزم على سرقته، واتفق مع شقيقه على ارتكاب الواقعة.
وأضاف المتهم الأول أنه يوم الواقعة، وبالاشتراك مع شقيقه، دخلا للمصنع باستخدام نسخة من مفتاح البوابة الرئيسية للمصنع، أعدها مُسبقًا، وكسر باب مكتب مالك المصنع والاستيلاء على المسروقات، وعقب ذلك قاما بالاختباء داخل الغرفة محل العثور على الجثة حتى الصباح خشية ضبطهما ليلًا، إلا أنهما فوجئا بدخول المجنى عليها، فقاما بتكبيلها وتكميمها للسيطرة عليها، إلا أنها توفيت فهربا بالمسروقات باستخدام السيارة المستولى عليها، وبمواجهة المتهم الثانى أيد ما جاء باعترافات شقيقه، وتم بإرشاد المتهمين ضبط جميع المسروقات.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    115,541
  • تعافي
    102,596
  • وفيات
    6,636
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    63,191,153
  • تعافي
    43,693,403
  • وفيات
    1,467,390
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة