في مصر والعالم.. "تويوتا كورولا" السيارة الأكثر مبيعًا في 2020حمادة صدقي لـ في الجول: أرغب في وجود الحضري ضمن جهازي في الإنتاج الحربيالإنتاج الحربي لـ في الجول: لم نستقر على مدرب الحراس بعد.. والحضري مرشحالأهلي يجري مسحة طبية استعدادًا لمواجهة المقاولون العربرئيس بتروسبورت يتفقد الملعب قبل مباراة الزمالك والجونة«دوبلانتيس» نجم القفز بالزانة يتوج بجائزة أفضل رياضي في السويدالزمالك يسعى للانفراد بالصدارة أمام صحوة الجونة اليوم بالدوري الممتازكل ما تود معرفته عن دور المجموعات الرئيسي بمونديال اليد «مصر 2021»منتخبات المركز الرابع تتنافس على كأس الرئيس بمونديال اليد.. تعرف على التفاصيلغزارة تهديفية وتفوق تاريخي للزمالك قبل مواجهة الجونة اليومموريتو نجم بولندا: نحلم بالوصول لربع النهائي في مونديال العالم لليدالأهلي يعلن غياب وليد سليمان عن المشاركة في كأس العالم للأندية«موسيماني» يجتمع بلاعبي الأهلي قبل انطلاق المران اليومنبيل عمر يصدر كتاب «الشيطان وتجديد الفكر الديني»الغردقة تستضيف وفدا ليبييا ضمن ملتقى الحوار السياسيالتصدي لحالة بناء مخالف وإحالة صاحبه للنيابة في شبراعبدالله رشدي لـ«الربوبيين»: اعتراف مشركي مكة بصدق محمد أحد دلائل نبوتهبطل «أفواه وأرانب» يروي رحلته من الموت للحياة: «قلبي وقف دقيقتين»وزير التعليم العالي: تشميع المعاهد غير المرخصة بموجب الضبطية القضائيةضبط 1240 قضية تموينية في 24 ساعة.. بينها 3 أطنان أسمدة مغشوشة

"عدد مذهل غير مقبول".. الأمم المتحدة: الصراع في اليمن أسفر عن مقتل 233 ألف شخص

   -  
الأمم المتحدة
نيويورك- (د ب أ):


ذكر مكتب الأمم المتحدة لتنسيق الشؤون الإنسانية ليل الاثنين، أن 233 ألف شخص قتلوا حتى الآن جراء الصراع في اليمن والمسائل الأخرى ذات الصلة به.

وأضاف المكتب عبر صفحته على "تويتر": "هذا العدد المذهل غير مقبول".

وأشار المكتب الأممي إلى أن اليمن وصل إلى نقطة تحول وبات في حاجة إلى وقف لإطلاق النار.

ومنذ 2015، يشهد اليمن صراعا مسلحا بين الحوثيين المتهمين بتلقي الدعم من إيران، والقوات الحكومية مسنودة بقوات التحالف العربي، ما أدى إلى جر البلاد نحو أزمة إنسانية توصف بأنها الأسوأ في العالم.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة