بعد "فينك يا حبيبي" هل يواجه الفنان محمد منير أزمة جديدة بسبب "مسألة السن"؟‬تعرف على آخر هدية تلقاها حسن الرداد من والدته قبل وفاتهاراغب علامة ينعى والدة راشد الماجدحمدي الميرغني عن أشرف زكي: "درع حماية وأمان للفن المصري"بمشاركة نجله "محمد.. الأوبرا تقيم احتفالية لتكريم الملحن فاروق الشرنوبي‬تعرف على موعد طرح أغنية "بحب معاك" لـ سميرة سعيدصور| راندا رياض تهنئ أنغام بعيد ميلادها "الأخت والسند"محمد لطفي: سعيد بالعمل مع خيري بشارة وآسر ياسين في "يوم الحداد"قائمة القطارات المكيفة بخطوط الوجهين البحرى والقبلى ومواعيد قيامهامنافذ "كلنا واحد" توفر الأغذية بأسعار مخفضة 60% عن الأسواق.. تفاصيلتهم تواجه أحمد بسام زكى.. تعرف عليها قبل نظر الاستئناف على حبسه 3 سنواتاستمرار التخلص من مخلفات الأمطار بدسوق ليلااستئصال ورم ليفي يزن 500 جرام من رحم سيدة ثلاثينية في «إسنا التخصصي»متزلج يروى كيفية نجاته من انهيار جليدى فى أمريكا.. فيديو وصورمشروب به لفت وطحالب مع عصيدة شوفان.. تفاصيل منيو إفطار كيت ميدلتون100 مجموعة قصصية.. "كلنا عبده العبيط" هموم الشباب السياسى بعد الثورةفيلم الدراما الرومانسية A Little Red Flower يتصدر شباك التذاكر الصينيحمدى الوزير يقابل محمد رمضان فى "موسى" رمضان المقبلاليوم.. ذكرى ميلاد الشيخ المنشاوي عميد دولة الخشوع في القرآن الكريم6 أطعمة تساعد فى خفض مستوى الكوليسترول بالدم.. منها عصير البرتقال

الديمقراطيون يحصلون على مقعد في "الشيوخ" هذا الأسبوع.. وأريزونا تعتمد نتيجة التصويت

   -  
مجلس الشيوخ الأمريكي
واشنطن- (د ب أ):

من المقرر أن يحصل الحزب الديمقراطي الأمريكي على مقعد في مجلس الشيوخ الأمريكي وقت لاحق من هذا الأسبوع، حيث صادقت ولاية أريزونا يوم الاثنين على نتائج انتخابات نوفمبر بينما منحت أيضًا الأصوات الانتخابية للولاية للمرشح الديمقراطي، الرئيس المنتخب جو بايدن.

كما أكدت ولاية ويسكونسن المتأرجحة فوز بايدن هناك بعد إعادة فرز الأصوات، بأكثر من 20 ألف صوت، وأكد الحاكم توني إيفرز، وهو ديمقراطي، أنه وقع على شهادة ليكمل العملية.

وتعد هاتان المصادقتان الخطوة الأخيرة في منع محاولات الرئيس دونالد ترامب لإلغاء الانتخابات أو تأجيل النتائج في الوقت الذي يواصل فيه رفضه الإقرار بخسارته والاعتراف ببايدن فائزا.

وفاز بايدن بفارق 10 آلاف صوت فقط في أريزونا التي تم فيها الإدلاء بأكثر من 3.3 مليون صوت.

وسوف يؤدي مارك كيلي، وهو رائد فضاء سابق، اليمين الدستورية بوصفه عضوًا بمجلس الشيوخ عن الولاية الجنوبية الغربية غدًا الأربعاء، بعد تمكنه من هزيمة مارثا ماكسالي في ذلك السباق الشهر الجاري.

وسيحظى الجمهوريون بأغلبية 52-48 في مجلس الشيوخ إلى أن يبدأ الكونجرس الجديد في يناير المقبل، لكن تقليص العدد قد يكون له آثار على جهود ترامب للحصول على موافقة مجلس الشيوخ على مناصب معينة في الأسابيع الأخيرة المتبقية له في المنصب.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة