طبيب يوجه 7 نصائح لمرضى الأمراض الصدرية بسبب موجة الرياح والأتربةزلزال بقوة 5.5 ريختر يضرب محافظة "هرمزكان" جنوب إيران37 عاما مع السمك.. أحمد ربى 5 بنات من كشك ويناشد الشباب: متحبسوش نفسكوا في الفيس.. شاهدطولان: الأهلي لم يرد فى طلب استعارة صلاح محسن.. ولنا أحقية فى شراء كريم فؤاد من النجومنادر شوقي: أحمد سيد زيزو مطلوب في السعودية ولا صحة لمفاوضات الأهليبيراميدز: رمضان صبحي تجاوز الضغوط ولا مشكلة مع فنحيأحمد جعفر: جماهير نادي الزمالك والعشرة بينهم وراء رفضي الانضمام إلى الأهليمبادرة حياة كريمة والمشروعات العملاقة تتصدر اهتمامات الصحف المحليةجمعية رجال الأعمال تقترح على البورصة منهجية جديدة لاختيار شركات مؤشر تميز"رجال الأعمال" تطالب بإسقاط جزء من مديونيات شركات السياحة للدولةبدء إنشاء محور مسطرد يمر بعين شمس والمطرية والأربعين ودراسة تعويض المتضررينالسكة الحديد تستقبل اليوم دفعة جديدة من العربات الروسية عبر ميناء الإسكندريةإكسترا نيوز تعرض تقريرا عن منظومة التعليم العالى فى مصربالخطوات والأوراق.. كيف تقضي على شكاوى من فواتير الكهرباء؟المشروعات العملاقة ومبادرة "حياة كريمة" تتصدر افتتاحيات صحف القاهرةجدول مباريات كأس العالم لكرة اليد ومواعيد مباريات مصر والقنوات الناقلةأحمد عيد ينشر بوستر فيلم "أهل الكهف".. والجمهور: "وحشتنا يا جدع"بدء إجازة الفصل الدراسى الأول اليوم بالجامعات والمعاهد حتى 20 فبرايرمعهد الفلك يكشف إنشاء محطتين لرصد الحطام الفضائى والنيازك في مطروح وأبي سمبلتفاصيل المرحلة النهائية فى إنشاء سوق العصر 2 ببورسعيد.. صور

تقرير لا يفوتك.. شاهد لحظة تكريم وزارة الرياضة لشباب أفارقة.. فيديو

   -  

عرضت فضائية اكسترا نيوز، تقريراً مصوراً، حول تكريم وزارة الشباب والرياضة لعدد من الشباب الأفارقة، وذلك من خلال منتدي خريجى الجامعات والمعاهد المصرية.

وأعلنت وزارة الشباب والرياضة من خلال الإدارة المركزية للبرامج الثقافية والتطوعية تنفيذ منتدي الطلاب الأفارقة من خريجي الجامعات والمعاهد المصرية، بمسرح وزارة الشباب والرياضة .

يهدف المنتدي الذي تقيمه الوزارة سنوياً إلي توطيد العلاقة بين وزارة الشباب والرياضة وخريجي الجامعات والمعاهد المصرية من الطلاب الأفارقة، لفتح أفق الحوار والتي  يعبرون فيه عن أراءهم وطموحاتهم، وتشجيع الشباب علي المشاركة الإيجابية في تنمية وخدمة المجتمع، واستنباط المشروعات والبرامج التي يرغب الطلاب في إدراجها ضمن خطط الوزارة، بالإضافة إلى دمج شباب الجامعات المصرية مع الشباب الأفارقة الدارسين بالجامعات المصرية .

وتضع الوزارة ضمن اولوياتها دعم الانشطة الهادفة لتعزيز وتنمية العلاقات المصرية الافريقية ، وتوجيه جزء هام وأصيل من انشطة وبرامج الوزارة في مجال التدريب والتأهيل والتنمية والرحلات التثقيفية والتنمية الرياضية والسياسية وغيرها من البرامج لشباب القارة الافريقية لتنميتهم من كافة الجوانب، وبحث كافة المقترحات التى تستهدف دمج الشباب الأفريقي.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة