بنستخدمها بطريقة خطأ.. آراء المواطنين في مواقع التواصل الاجتماعيلبحث سبل دفع مشروعات التنمية الزراعية.. وزير الزراعة يستقبل محافظ الواديبيان حول الموقف النهائي لشركة الحديد والصلب: الأولوية الحفاظ على مكتسبات العاملينتحويل وإحلال السيارات القديمة خطوات مصرية للارتقاء بالحياة.. فيديووزيرة التخطيط تعتمد 78.7 مليون جنيه لتطهير بحيرة مريوط بالاسكندرية‎افتتاح المقر الجديد لمعهد التأمين بحضور وزير الماليةسعر الريال السعودى اليوم السبت 16-1-2021"ماشيين بحقل ألغام".. كارول سماحة توجه رسالة لجمهورهافي عيد ميلاد ياسمين عبد العزيز الـ٤١.. تعرف على رأي ٣ فنانين فيهابعد الخلافات والقضايا.. رسالة جديدة من زوج هالة صدقي على "فيسبوك"محمد فراج: دوري في "أهل الكهف" تحدي ولم أقدمه من قبلأسرة عمر خورشيد تستقبل العزاء فيه بعد 40 عاما على الوفاةحبس المتهمين بإدارة مصنع لإنتاج مخدر الحشيش فى الهرمتشريح جثة طفلة قتلت على يد زوجة ابيها بسبب بكائها المستمر فى 6 أكتوبرتجديد حبس موظف بالشرقية في اتهامه بالاعتداء الجنسي على ابنه وتعاطيه المخدراتدفن جثة شاب انتحر بسبب مروره بأزمة نفسية فى الجيزةالسجن المشدد 3 سنوات لسائق بالشرقية للاتجار بالمواد المخدرةصاحب شركة وراء الاعتداء على مجند بسلاح أبيض فى الجيزةالتحقيق فى العثور على جثة متحللة بالإسكندرية يكشف اعتزاله الناس منذ 10 سنواتبيان لنائب رئيس اتحاد عمال مصر: "الحديد والصلب" تحتاج خطة عاجلة للنهوض

قضايا على طاولة التوك شو.. إنتاج لقاح فيروس كورونا وسيشن سلمى الشيمى

   -  
تناولت برامج التوك شو يوميًا مجموعة من القضايا والموضوعات المهمة التي تخص الشأن الداخلي والقضايا العالمية، كانت أبرز القضايا التي عرضتها برامج مساء الاثنين..

عمرو أديب: 10 أيام ويكون لقاح فيروس كورونا موجودا


قال الإعلامي عمرو أديب، إنه في خلال 10 أيام سيكون متاح فاكسين مضاد لفيروس كورونا المستجد متاحا، مشيراً إلى أنه في ظرف 10 أيام سيكون اللقاح موجود وهذا يعنى أن معركة اللقاح بدأت.

وأكمل عمرو أديب، خلال تقديمه برنامج الحكاية، مؤكداً أن هناك شركات بدأت في شحن اللقاح في داخل أمريكا والعملية تحتاج إلى نقل بارد، كما أن اللقاح يتم نقله بواسطة ثلج جاف والطائرات لها معايير معينة فى استخدام الثلج الجاف، كما أن الشركات بدأت فى وضع الأسعار على المنتج.

فيما أكد أكد بوريس جونسون، رئيس وزراء بريطانيا، أن بلاده تستعد لطرح لقاحات فيروس كورونا المستجد عقب خضوعها لجميع فحوصات السلامة، وفقا لما ذكره عبر حسابه الرسمي على تويتر، حيث غرد قائلا: "نحن نستعد الآن.. لذلك نحن على استعداد لطرح اللقاحات بمجرد خضوعها لجميع فحوصات السلامة والرقابة التنظيمية".


مدير عام منطقة آثار سقارة يوضح الاتهامات الموجهة إلى سلمى الشيمى

قال صبرى فرج، مدير عام منطقة آثار سقارة، إن سلمى الشيم جاءت إلى منطقة آثار سقارة يوم الأربعاء الماضى، ولمدة نصف ساعة، وقامت بنشر صورا لها على مواقع التواصل الاجتماعى بطريقة غير لائقة بعد التقاطها داخل المنطقة، ثم حولنا الواقعة إلى جهات التحقيق.

وأضاف مدير عام منطقة آثار سقارة، خلال مداخلة هاتفية، اليوم الإثنين، على برنامج "مساء DMC"، الذى تقدمه الإعلامية إيمان الحصرى على فضائية DMC، أن الفتاة قامت بالدخول إلى المنطقة الأثرية بعد دفعها لتذكرة الزائرين، وكان معها شابين أخرين، وقاموا بالتصوير داخل ساحة الهرم المدرج، وكان يجب استخراج تصاريح خاصة من وزارة السياحة والآثار المصرية، وأن يتم الموافقة على التصوير وتأتى لنا بالموافقة، أو يتم رفضها. 

وأشار صبرى فرج، إلى أن الطريقة التى التقطت بها الصور طريقة غير لائقة بجانب أثر مثل هرم الملك زوسر، مؤكدا أن كل ما يسيئ للأثر يتم منعه على الفور، مؤكدا تحويل الواقعة إلى جهات التحقيق، وأنه سوف يتم معاقبة المتسبب فى تلك الواقعة سوف يتم محاسبته. 

وأوضح صبرى فرج مدير عام منطقة آثار سقارة، إن هناك لوائح وقوانين منظمة لأعمال التصوير، ويتم إصدار التصاريح من خلال وزارة الآثار، ومن خلال العلاقات العامة الثقافية بوزارة الآثار والسياحة، وأن التهم الموجهة للفتاة والمصور، هو مخالفة إدارية فى الدخول على المنطقة، والاتهام الثانى هو منظرها غير اللائق مع الأثر نفسه.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة