مصطفى درويش "محامى فاسد" فى أحداث مسلسل ضد الكسر أمام النجمة نيللى كريمهالة مرزوق بطلة الفيلم الروائى القصير "فوق الركبة" .. يناقش مشكلة التحرشليلى علوى تتغزل فى ابنها بمجموعة صور من الذكريات: صاحبى وأخويا وأقرب انسان لياجمال العدل: الإعلان عن بطل مفاجأة أمام نيللى كريم فى مسلسل "ضد الكسر"شردي يستعرض الـ10 سنوات الماضية: «كنا على أعتاب انهيار ما بعده انهيار»نبيلة عبيد تكشف لـ«الوطن» حقيقة حصولها على جائزة بدلا من سعاد حسنيالمجلس التصديري يُعلن انتهاء أزمة تصدير الموالح المصرية للصينعاجل.. حبس نجل وزير استثمار سابق سنة مع إيقاف التنفيذ في تعاطي الحشيشبعد رحيل ترامب.. واشنطن تؤكد عبر مبعوثها الأممي دعمها لحل الدولتينواشنطن: بايدن سيعيد فتح البعثات الفلسطينيةالإسكندرية تعدم «منشط جنسي» بـ630 مليون جنيه في 5 أيام فقطبرتوكول تعاون بين جامعة مطروح والأوقاف لتدريب الأئمة والواعظاتمحافظ المنوفية يشهد تدشين قافلة الهلال الأحمر الثانيةفي لقاء جماهيري.. محافظ بني سويف يستمع لمشاكل مواطني ناصرتحرير 18 محضرًا متنوعًا لعدم اتباع الإجراءات الاحترازية غرب الأقصرمدبولي: الرئيس السيسي كلف الحكومة بوضع مشروع تطوير القرى على رأس اهتماماتها«مش لابسين وشوش وبيتعرضوا للتنمر».. أب يناشد وزيرة الصحة علاج طفليه من مرض نادر (صور)رئيس الجمارك: 18 ألف محضر تهرب بتعويضات 7.6 مليار جنيه خلال 2020بهجة بهجت.. مبادرة ترسم البسمة على وجوه مصابى الحروق والجروح بـ التاتومترجم منتخب النمسا عن كواليس إقامتهم بمصر: رقصوا شعبى وانبهروا بالأهرامات

عمرو أنور : صالح جمعة لايستحق التواجد بالقلعة الحمراء الفترة المقبلة

   -  
صالح جمعة و عبدالله جمعة - صورة أرشيفية

قال عمرو أنور لاعب الأهلي السابق، إن صالح جمعة لايستحق التواجد بالقلعة الحمراء بالفترة المقبلة رغم مهارته الكبيرة.

وأضاف عمرو أنور، خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه هاني حتحوت على قناة «صدى البلد»، إن صالح جمعة لم يستغل تواجده بالأهلي وأهمل في حق نفسه كثيرا، لافتا إلى أن الهلي لم يسبق له الصبر على لاعب كل هذه الفترة أيا كان موهبته.

وعن المخاوف من رحيل صالح جمعة للزمالك، قال، عمرو أنور، إن إبراهيم سعيد رغم موهبته الكبية إلا انه صالح سليم وافق على رحيله للزمالك حينما طلب اللاعب ذلك، حيث قال له المايسترو، نصا :«مع ألف سلامة».

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    115,541
  • تعافي
    102,596
  • وفيات
    6,636
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    63,191,153
  • تعافي
    43,693,403
  • وفيات
    1,467,390
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة