النمنم: العلاقة بين الإخوان والإدارة الأمريكية تعود إلى الخمسينيات.. فيديويعمل به 15 ألفا ويوفر 1.2 مليار دولار..محافظ بورسعيد يكشف فوائد مصنع الإطاراتنقابة الموسيقيين: ندرس منع حمو بيكا من الغناء على يوتيوب .. تفاصيلبيولع في الدنيا.. سيدة تصمم سجنا لابنها في المنزل وتقيده بالجنازير منذ 16 عاما ..فيديواليوم مطار القاهرة يسير 48 رحلة جوية للسعودية لنقل 5480 راكبوزير الأوقاف ينعى الدكتورة عبلة الكحلاوي: "كانت صوتا وسطيا معتدلا وواعيا"مفتي الجمهورية ينعى الداعية الإسلامية الدكتورة عبلة الكحلاوي"دار الإفتاء" تنعى وفاة عبلة الكحلاوى: جمعت بين علوم الشريعة علما وتعليماأسامة الأزهرى ناعيًا عبلة الكحلاوى: شمس من العلم والولاية انطفأتحسن الرداد يشارك جمهوره صورة لوالدته الراحلة: «قلب طفل صغير»روضة عبد الله تطرح كليب «أنت حلم»« الكينج» يستقبل «أمح» بمنزله.. والأخير يقبّل رأسه: «أنت رقم واحد»متحدث نقابة الموسيقيين: الشؤون القانونية تدرس منع حمو بيكا من الغناء على يوتيوب5 مواضيع فنية تتصدر محرك البحث جوجل.. «لؤلؤ» وهاجر أحمد في الصدارةالبرلمان يرفع جلسته لغدٍ الاثنين بحضور وزيري "القوى العاملة" و"الهجرة""مسئولية المحافظات".. وزير الزراعة يعلق على أزمة عمال التشجيرالسيسي يهنئ المنتخب الوطني لكرة اليد عقب صعوده لدور الثمانية في كأس العالممفتي الجمهورية ينعى الداعية الإسلامية الدكتورة عبلة الكحلاويالصغرى 10 في القاهرة.. الأرصاد تكشف طقس الاثنين بالدرجاتبعد تصريحات شوبير.. مصدر بالتلفزيون يكشف حقيقة أزمة كاميرات مباراة بيراميدز وسموحة

أبرز قضية التوك شو.. مصور فوتوسيشن موديل سقارة: كنت فاكر الناس هتشكرنى

   -  

تناولت برامج التوك شو يوميًا مجموعة من القضايا والموضوعات المهمة التى تخص الشأن الداخلي والقضايا العالمية، كانت أبرز القضايا التي عرضتها برامج مساء أمس الاثنين.

مصور فوتوسيشن موديل سقارة لتليفزيون اليوم السابع: كنت فاكر الناس هتشكرنى

 

قال حسام محمد، مصور فوتوسيشن سلمى الشيمى، المعروفة بـ"موديل سقارة"، التى آثارت ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعى، لـ"تليفزيون اليوم السابع": "أنا عملت مع "سلمى" فوتوسيشن عربية الموز ودا كان أول شغل ليا معاها".

وأضاف في أول تصريحات له، في تغطية أعدها محمد محسوب وقدمها تامر إسماعيل: "فكرت الناس هتشكرني عليه لأني تعبت فيه لكن الناس انتقدتنا"، متابعا: "أنا بصرف على والدتي ولو حد عرض عليا أي مبلغ مقابل التصوير هوافق لأنه أكل عيشي".

وتابع: "معايا فيديو يثبت كل إللي حصل معانا في منطقة سقارة وحضور الموظفين".

وقال: "أنا عندي 22 سنة، ورحمة أبويا ما أعرف إن التصوير هيعمل كدا، وأنا دلوقتي مستقبلي هيضيع، وخايف من الملاحقة القانونية".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة