غدا.. اليوم العالمي لسيلفي المتاحفأكاديمية الشرطة وقطاع الإعلام بالداخلية يستقبلان وفد الإعلاميين من جنوب السودانمحافظ كفر الشيخ يناقش الإجراءات التنفيذية لمبادرة «حياة كريمة»«الأنبا يواقيم» يترأس قداس «عيد الغطاس» بكنيسة العذراء بإسناتفاصيل لقاءات وزير الزراعة لمتابعة توفير الأسمدة وتحديث منظومة الري في مساحة مليون فدان«سيدات الجزيرة» يكسرن قواعد «أديب» في الفاصل: عندنا حكايات في الطرشيتركي آل الشيخ يهنئ أنغام بعيد ميلادها.. والفنانة ترد: صديقي الصدوق وأخيفي عيد ميلاد مي عز الدين.. تعرف على عمرهاسعد لمجرد: مستعد لتقديم الأذان بصوتي صدقة جارية (فيديو)قائد يد الأهلي السابق: منتخبنا قدم أداء رجوليًا أمام السويد.. وأخطاء الحكام لم تؤثر على النتيجةسمير عثمان: إيقاف محمد الشناوي هزار وتهريجضياء السيد: تغييرات هيثم شعبان ممتازة.. وأحمد ياسر رجل مباراة سيراميكا كليوباترا والطلائعحتحوت يكشف عن سبب إيقاف محمد الشناويالزمالك: ملف احتراف مصطفى محمد مازال مفتوحًا ولكن بشرطالعيسوي: لاعبي الإسماعيلي «صغار» ولايوجد قائد للدروايشوليد سليمان يستكمل فحوصاته الطبية اليومالأهلي يستقر على موعد السفر لقطر استعدادًا لمونديال الأنديةمدرب مصر يكشف أسباب هزيمة «الفراعنة» أمام السويدموعد لقاء الزمالك والجونة والقنوات الناقلةخالد عيد يقترب من الرحيل عن «زعيم الفلاحين»

أحدهما طالب طب.. وفاة مصابين في تعدى مريض نفسي على مواطنين في الشارع بطوخ

-  
أحد المتوفين

لفظ اثنان من المصابين في واقعة تعدى مريض نفسي على مواطنين في الشارع بقرية السيفا دائرة مركز طوخ بالقليوبية، أنفاسهما، وتوفيا متأثرين بإصابتهما بينهما طالب بكلية الطب، فيما يتم الآن إسعاف 4 آخرين اثنين منهما في حالة خطرة وآخران تم نقلهما إلى أحد المستشفيات الخاصة ببنها.

تلقى اللواء فخر العربي، مدير أمن القليوبية، إخطارا من مأمور مركز طوخ العميد تامر موسى، يفيد تعدى مختل عقليا على 6 اشخاص في الشارع بقرية السيفا دائرة مركز طوخ، وانتقل اللواء حاتم الحداد مدير المباحث والعميد خالد المحمدى رئيس مباحث المديرية وتبين قيام «احمد ج» بالتعدى على كل من محمد عبدالعليم احمد، 60 سنة، عامل توفى فور وصوله مستشفى الجامعة، وضياء السيد عبدالعظيم 22 سنة، طالب في السنة الخامسة بكلية الطب توفي هو الآخر متأثرا بإصابته، وأصيب كل من منصور على متولى القزاز وأشرف ابراهيم عطالله بإصابات خطيرة، وتم نقلهم إلى مستشفى الجامعة في حالة خطرة، كما تم نقل الاثنين الآخرين إلى أحد المستشفيات الخاصة للعلاج.

وانتقل مدير الأمن القليوبية إلى المستشفى لتفقد حالة المصابين وأمر بتوفير الرعاية الطبية لهم فورا، فيما تم القبض على المتهم والسيطرة عليه وجارى العرض على النيابة للتحقيق.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    115,541
  • تعافي
    102,596
  • وفيات
    6,636
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    63,191,153
  • تعافي
    43,693,403
  • وفيات
    1,467,390
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة