نبيلة عبيد: هحتفل بعيد ميلادي بالكمامات.. وبقضي وقت العزل في العبادةمجلس الشيوخ الأمريكي يقر تعيين أفريل هاينز مديرة للمخابرات الوطنيةمؤشر نيكي يرتفع 0.66% في بداية التعامل ببورصة طوكيو466 مخالفة مرورية.. حصيلة حملة على الطرق بالغربيةتحرير 51 محضر مخالفات تسعيرة وسلع مغشوشة في الغربيةكيف تنعكس مبادرة تخريد السيارات المتهالكة على الاقتصاد؟محافظ القاهرة ووزير السياحة يضعان اليوم حجر الأساس لأكبر عجلة دوارة بأفريقيالقطة اليوم.. أحمد موسى يكشف تفاصيل تخصيص 6 مليارات جنيه لزيادة رواتب المعلمينهذا ما قالته هالة صدقي عن إنقاذ والد زوجها من الموت"أكتر حاجة فخور بيها في حياتي إني ابنك"..أحمد خالد صالح يحيي ذكرى والدهالرى تعلن الانتهاء من تأهيل 789 كيلو متر ترع فى المحافظاتسيدة تطلب حضانة طفلها رغم زوجها من غير أبيه" عايزاه يتربي مع أخوهلمرورهما بضائقة مالية.. ضبط زوجين عرضا طفلتيهما للبيع عبر «فيسبوك»ضبط 7 أطنان أحجار يشتبه فى احتوائها على خام الذهب بسيارة نقل بالبحر الأحمراتحاد الكرة يعلن حكام مباراة الأهلي والمقاولون العرب بالدوريخبراء مصريون يتحدثون عن جو بايدن: «سيعيد الأمور إلى ما كانت عليه»صدر حديثًا.. رواية "الديبوك" لـ إسلام عبد الرحمن عن دار نشر كليوباترا"الشيطان وتجديد الفكر الدينى" كتاب جديد لـ نبيل عمر عن دار غرابكريس هيمسوورث فى رحلة استوائية بين الغابات مع أصدقائه.. صورأزياء الشتاء مش كلها سادة.. أكتر من طريقة هتقولك الترتر مش مناسبات وبس

بعد هجوم مي العيدان عليه.. أحمد بدير: أصيبت بحالة هياج عند علمها بلجوئي لمحامي لرفع قضية

-  
أحمد بدير ومي العيدان

طالب الفنان أحمد بدير محبيه وجمهوره بالامتناع عن التعرض للإعلامية الكويتية مي العيدان بالتجريح، من خلال التعليقات على موضوع التنمر عليه، والاكتفاء بالكلام عن أن ما قالته كان خطأ.

وأوضح أحمد بدير، في مداخلة هاتفية مع برنامج MBCTrending أنه فوجئ بالكثير من الرسائل تعلمه بأن هناك من تتنمر عليه، وأنه لا يعرفها ولم يسمع بها، وقال إن الكلام عنه عادي، لكن أن تضع اسم ابنته سارة معه في جملة مفيدة فهذا بعيد عن الإعلام، خاصة وأن سارة خريجة إعلام، وتفهم تقاليد هذه المهنة الجميلة، وكل ما فيها من سمو وأخلاق.

وأضاف بدير أن الشيء الإيجابي كان الاتصالات التي تجرى معه بلا انقطاع، والتعليقات التي توجه إليها، لكنها في النهاية امرأة، ولا يجوز تجريحها كإنسانة.

وفيما يتعلق بلجوئه للقضاء، أوضح أحمد بدير أنه لم يلجأ للقضاء رغبة في الدفاع عن نفسه وعن ابنته، لكنه علم أن العيدان لها سوابق كثيرة جدا مع فنانين آخرين، والساكت عن الحق شيطان أخرس.

وقال أحمد بدير إن الاتصالات التي وصلته من الكويت كانت أكثر من التي وصلته من أي دولة أخرى، كالمغرب والجزائر والسعودية واليمن وتونس، وإنه عندما يسافر يقال الفنان العربي، لأنه معروف على مستوى الوطن العربي كله، ومثلا عندما أراد المغرب إقامة احتفالية للجالية المغربية في إيطاليا، تمت الاستعانة بالفنان المصري أحمد بدير، وهذا تقدير لهم كفنانين، ومن العيب الإساءة لهم أو السخرية منهم.

وأضاف أحمد بدير أن العيدان أصيبت بحالة هياج شديدة بعد أن علمت بأنه لجأ للمحامي أشرف عبد العزيز لرفع قضية، وهي تبحث عن أي ثغرة تخصه لكنها لن تجد مثل تلك الثغرة.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    115,541
  • تعافي
    102,596
  • وفيات
    6,636
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    63,191,153
  • تعافي
    43,693,403
  • وفيات
    1,467,390
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة