مدرب بيراميدز: الدورى لسه مهربش.. ومباراة المقاولون بدايةتجهيز منتخبات المصارعة للبطولة المؤهلة للأولمبياد فى المجررمضان صبحى ينافس كهربا على صدارة هدافى الدورىأحمد سامى: لا توجد أزمات فى بيراميدز والبينة على من ادعىكواليس جلسة باتشيكو مع لاعبى الزمالك.. وانتظام ساسى ومصطفى محمد فى التدريبمصطفى فتحى يتراجع عن الانتقال للبنك الأهلى بعد مكالمة حسام حسنمحافظ المنوفية: سيتى كلوب أحد أهم مشروعات الرياضة فى الدلتا.. صورخالد الغندور: الزمالك أغلق صفحة انتقال مصطفي محمد إلى سانت إتيانجنش يشارك فى تدريبات الزمالك الجماعية بعد التعافى من إصابة الضامةمحمد كامل بعد افتتاح سيتي كلوب بشبين الكوم: أقل شىء نقدمه لشعب المنوفيةوزير الرياضة ومحافظ المنوفية يتفقدان منشآت نادى سيتى كلوب بشبين الكوم.. صورميناء الإسكندرية يعيد تصدير شحنة أخشاب ملوثة إشعاعيا ورفض دخولها البلادغلق 2578 منشأة ومركزاً للدروس الخصوصية فى الغربيةغلق كوبرى سمنود الواصل بين الدقهلية والغربية 10 أيام للصيانةالمرور يضبط 562 مخالفة وحالتى تعاطى في غرب أسوانوصول فريق طبى من معهد القلب إلى مستشفى العريش لعلاج المواطنين بالمجانتحرير 340 محضر مخالفة لعدم إرتداء كمامات بالقليوبية اليومتنفيذ 752 أحكام قضائية وضبط قضية تجميع بطاقات تموينية فى أسوانوزير الرياضة: لم أتوقع ما شاهدته بنادى سيتى كلوب بالمنوفية وكفر الشيخطلائع الجيش يحقق الفوز الأول بالدوري أمام «دجلة» بهدف نظيف

مصدر من اتحاد الكرة لـ في الجول: فضل وأحمد عبد الله رحلا بعد قرار فيفا.. مهمتهما تمت

   -  
محمد بركات - محمد فضل
أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" مد فترة عمل اللجنة الخماسية التي تدير اتحاد الكرة لنهاية يناير المقبل مع تقليص عدد أعضائها إلى ثلاثة.

فمن رحل عن الجبلاية؟

أجاب مصدر من اتحاد الكرة –طلب عدم ذكر اسمه- لـFilGoal.com: "محمد فضل وأحمد عبد الله هما الراحلان عن اللجنة".

وأوضح "فضل وأحمد عبد الله أتما مهمتها بنجاح وكانت آخر مسؤولية لهما هي نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الزمالك والأهلي".

وواصل "اللجنة الخماسية جاءت وطُلب منها ثلاثة أشياء تتمثل في عمل لائحة جديدة وتقليص عدد أعضاء الجمعية العمومية لـ134 وإقامة الانتخابات".

وأتم المصدر حديثه "اللجنة الخماسية أتمت عملها بنجاح في أول بندين ويتبقى فقط الانتخابات، لذا تم تقليص عدد أعضائها لإدارة الانتخابات فقط".

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة