نائب رئيس سانت إيتيان لـ صدى البلد: لا يوجد ناد في العالم يتفاوض بطريقة الزمالكمونديال اليد.. إصابات في منتخب الدنمارك قبل مواجهة البحرينقطر تحقق فوزها الأول على أنجولا في بطولات العالمقرارات عاجلة من الاتحاد الأفريقي بشأن دوري الأبطال والتصفيات المؤهلةعبدالحليم علي: جميع لاعبي الزمالك جاهزون لمواجهة الجونةمحمد عبد الشافي يؤدي تدريبات منفردة في الجيم بالزمالكإصابة نجم الزمالك خلال مران الفريق قبل مواجهة الجونةمصطفى فتحى يتراجع عن الانتقال للبنك الأهلي بعد مكالمة حسام حسنمحمد صلاح يُزين التشكيل المثالي لـ ليفربول بالقرن الحاليجونزالو كارو: خوض مونديال اليد مع الأرجنتين للمرة 11 أمر رائع.. نحلم بربع النهائيبرنامج «تيمة التسجيلي» يحلل تيمات السينما العالمية بتوقيع ناصر عبد الرحمن ووسام سليمانصدور الطبعة السابعة من "لم أعرف أن الطواويس تطير" لبهاء طاهرصدور الترجمة العربية من "آلة السلام" لأوزجور موجوللمرة الثانية.. علي قاسم مع أمينة خليل في «خلي بالك من زيزي»طولان: ما المانع من انتقال أسامة جلال إلى الزمالك؟ والتعامل مع مصطفى فتحي شرفأحمد سامي: أطالب من يقول بوجود خلافات في بيراميدز بإظهار الأدلةلماذا تم استبدال بوابة المتحف المصرية الأصلية بأخرى؟ وأين وُضعت؟مطار برج العرب يستقبل أولى رحلات شركة البراق قادمة من ليبياعلاء ثابت يكتب: القانون لا يمنح وزير التعليم العالى صلاحيات تشكيل لجنة ترشيح رؤساء الجامعاتالأرصاد: منخفض جوي يضرب البلاد غدا.. وأمطار بـ 8 مناطق بالجمهورية

ننشر أسماء طاقم المركب المخطوف في نيجيريا

   -  
الطاقم

حصلت "الوطن" على قائمة بأسماء طاقم المركب المختطف على يد قراصنة من دولة نيجيريا وهم 10 من جنسيات مختلفة بينهم 2 مصريين وهما "سعد شوقي وكيرلس سمير".

تروى شروق شوقي، شقيقة سعد شوقي سعد 28 عاما ضابط بحري ثاني على متن المركب التفاصيل لـ"الوطن" قائلة: شقيقي وزميله كيرلس سمير مهندس بحري مقيم بمحافظة الإسكندرية كانا يعملان على متن المركب "سوسو" اللبنانية المملوكة لعدنان الكت حيث يعمل سعد على متن المركب منذ عامين ونصف حيث خرج شقيقي الذي ما زال عريسا جديدا ساعيا على رزقه في رحلة من نيجيريا للكاميرون وكان الاتصال الأخير بيننا يوم الأربعاء الماضي بعد وصوله لميناء كوكو بنيجيريا، حيث قال لنا إنهم في طريقهم إلى الكاميرون حيث كان يطمئننا عليه نظرا لسوء حالة الشبكة في الكاميرون فقال لنا لما هوصل هناك مش هعرف أكلمكم بسبب الشبكة.

وعن تفاصيل الطاقم المخطوف قالت شقيقة الضابط المختطف: "2 مصريين - 3 لبنانيين - 4 هنود - 1 من الكاميرون" ونحن الآن نعيش في حالة رعب ولا نعرف مصير أولادنا.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة