كل ما تريد معرفته عن المشروع القومى لتبطين الترع فى تقرير تليفزيونى..فيديووزير الخارجية يستقبل الممثلة الخاصة للاتحاد الأوروبى لعملية السلام بالشرق الأوسط اليومخالد عكاشة: الوصول للاستقرار الأمني بعد 2011 تم بأسرع من المتوقعفخورة بأهلي.. فتاة تتحدث عن تجربتها مع كفالة اليتيم.. وأمها بالكفالة: دخلت قلبينجل شقيق العندليب: عائلتنا تنتمي للنبي.. وجثمان عمي لم يتحلل حتى الآن.. فيديوتعرف على أعمال تطوير ميدان السيدة عائشة × 10 نقاطملفات ورؤى وأحلام شبابية.. رياضيون تحت قبة البرلمانبايدن: نعتزم شراء 200 مليون جرعة إضافية من لقاحي فايزر وموديرنا«زي النهارده».. وفاة الأميرة فوزية ابنة الملك فاروق 27 يناير 2005«زى النهارده».. وفاة «مؤلف أوبرا عايدة» الإيطالي جوسيبي فيردي 27 يناير 1901«زي النهارده».. وفاة المؤلف والسيناريست محسن زايد 27 يناير 2003«زي النهارده».. انقلاب عسكري يطيح برئيس الصومال سياد بري 27 يناير 1991اليوم .. التضامن تطلق مسابقة الأم المثالية لعام 2021هل يجوز شراء مدة في تأمين الشيخوخة والعجز والوفاة؟..«التأمينات» تجيبتفاصيل وأسعار تذاكر الحفل الغنائي الأول للقاء الخميسي في ساقية الصاويوزارة التضامن تعلن شروط تأشيرة الحج والعمرة لعام 2021تسليم وحدات «سكن مصر» بالقاهرة الجديدة الأسبوع المقبلأسعار الأسماك اليوم.. انخفاض البلطى المزارع ليسجل 14 – 20 جنيها للكيلواستعدادات أمنية مكثفة لتأمين مباراة مصر والدنمارك بكأس العالم لليد71% من القراء يتوقعون تزايد الانشقاق داخل الإخوان بعد إدراجها بقوائم الإرهاب

الزمالك يكشف مصير صفقة أمير عادل.. وهل يضم لاعبين جدد؟

   -  
أمير عادل

كتب- عمر قورة:

أكد أيمن يونس، رئيس اللجنة المكلفة بإدارة الكرة بالزمالك، أن البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني للفريق، طلب رؤية اللاعب الدنماركي صاحب الأصول المصرية أمير عادل، الذي انتهى عقده مع ساربسبورج النرويجي.

وقال يونس، في تصريحات عبر قناة "الزمالك" مساء الإثنين: "لا أستطيع التعاقد مع لاعبين جدد لأنني لا أعرف هل هناك أموال في الزمالك أم لا، لو لدينا نقود إضافية سنضم لاعبين جدد، غير ذلك سنحتفظ بأولاد النادي".

وأضاف: "إذا كنا قادرين على تدعيم الفريق بصفقات جديدة سنفعل ذلك، قد ندعم مركز لاعب الوسط المدافع بضم محمود دونجا لاعب بيراميدز، لكني لن أفكر في ضم لاعبين جدد قبل سداد المستحقات المتأخرة للاعبين الحاليين".

وتابع: "استلمنا المهمة اليوم الإثنين، ويجب أن يكون الهدف الأكبر هو الحفاظ على القوام الأساسي للزمالك لأنه من أولويات المرحلة الحالية".

وأتم يونس قائلا: "المحترف المصري أمير عادل سيصل إلى مصر خلال الساعات المقبلة، لكن المدير الفني جايمي باتشيكو هو صاحب القرار النهائي في ضمه، حيث طلب مشاهدته في التدريبات أولا قبل اتخاذ أي خطوة نحو التعاقد معه".

يُذكر أن الزمالك سيحدد مصير أمير عادل (26 عاما) بعد مواجهة طلائع الجيش المقرر إقامتها مساء الثلاثاء، باستاد برج العرب في الأسكندرية، في الدور قبل النهائي من مسابقة كأس مصر.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة