فصل التيار الكهربائى عن عدة مناطق متفرقة بالغردقة لمدة 5 ساعات اليوممواعيد مباريات اليوم الأربعاء 27 - 1 - 2021 والقنوات الناقلةمونديال اليد: مواجهة قوية بين السويد وقطر لحجز مقعد في نصف النهائيأخبار الرياضة| استياء بالأهلي من طاقم تحكيم مباراة بيراميدز.. والجماهير تهاجم رمضان صبحيالمدير الفني الجديد للإسماعيلي يتابع مباراة فريقه أمام بيراميدز من المدرجات.. خاصتعرف على أبرز مشروعات هيئة السد العالى فى 9 معلوماتبدء ربطها بشبكة سفاجا الكهربائية.. قرية النصر تودع الظلام بعد 40عاماًغلق محطة وقود على طريق الأوتوستراد 3 أسابيع لهذا السببمكامير الفحم .. بؤرة تلوث بيئي وصحي في دمياط ..شاهدغرامة 50 ألف جنيه وتعويض وتكلفة إعلان بالجرائد.. عقوبة «مصطنع الإفلاس»نبيلة عبيد لـ «الوطن»: أتمنى إنشاء متحف يضم مقتنياتيوزير خارجية الولايات المتحدة الجديد: مغني وصحفي وكاتب خطابات رؤساءكل ما تريد معرفته عن المشروع القومى لتبطين الترع فى تقرير تليفزيونى..فيديووزير الخارجية يستقبل الممثلة الخاصة للاتحاد الأوروبى لعملية السلام بالشرق الأوسط اليومخالد عكاشة: الوصول للاستقرار الأمني بعد 2011 تم بأسرع من المتوقعفخورة بأهلي.. فتاة تتحدث عن تجربتها مع كفالة اليتيم.. وأمها بالكفالة: دخلت قلبينجل شقيق العندليب: عائلتنا تنتمي للنبي.. وجثمان عمي لم يتحلل حتى الآن.. فيديوتعرف على أعمال تطوير ميدان السيدة عائشة × 10 نقاطملفات ورؤى وأحلام شبابية.. رياضيون تحت قبة البرلمانبايدن: نعتزم شراء 200 مليون جرعة إضافية من لقاحي فايزر وموديرنا

"دماء تريزيجيه تنهمر".. نجم مصر يحصل على ضربة جزاء "مثيرة" ويخرج مصاباً (صور وفيديو)

   -  
القاهرة - مصراوي:

أهدر أولي واتكينس نجم أستون فيلا ضربة جزاء مثيرة للجدل حصل عليه زميله المصري محمود حسن "تريزيجيه" في مباراة الفريق مع وست هام ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

محمود حسن "تريزيجيه" حصل على ركلة الجزاء في الدقيقة 70 بعد أن سقط فى منطقة جزاء وست هام وانهمرت الدماء من رأسه ليقرر دين سميث المدير الفني لنادي أستون فيلا، إجراء تغيير بإخراج تريزيجيه وإشراك أنور الغازي بدلاً منه.

ويحتل أستون فيلا المركز التاسع برصيد 15 نقطة، بينما يقع وست هام في المركز الـ11 برصيد 14 نقطة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة