مباشر في الدوري - بيراميدز (2) (0) المقاولون.. جووول لـ طلائع الجيشمحسن أبو جريشة لـ في الجول: الإسماعيلي يحتاج تدعيم هذه المراكز الأربعةمصر الأولى إفريقيا فى سمك المزارع.. تطوير هائل فى البحيرات السمكيةمصر للطيران تنقل اليوم قرابة 9 آلاف راكب على متن 70 رحلة جويةعام على افتتاح السيسي لأكبر قاعدة عسكرية في البحر الأحمر.. ماذا تمتلك "برنيس" لحماية عُمق مصر الجنوبي؟الكنيسة الأرثوذكسية تقدم خدمات طبية للجالية الفلبينة في مصرارتفاع صادرات الصناعات الهندسية بالنصف الأول من العام المالى لـ1.3 مليار دولارليبر: التدفقات على صناديق الأسهم العالمية تقفز بفضل توقعات التحفيزروسيا ترفع إنتاج النفط 150 ألف برميل يوميا منذ بداية ينايرأسعار الخضروات اليوم بسوق العبور للجملة.. الملوخية بين 2-4 جنيهات للكيلوبريق تفتتح أحدث محطة لفرز المخلفات البلاستيكية بالشراكة مع كوكاكولا العالميةأرباح جيه بى مورجان تقفز بفعل تعزز التداول والاستثمار المصرفىفاتوره التليفون الارضي .. المصرية للاتصالات تكشف آليات وطرق الاستعلام والسدادميناء دمياط يعلن استقبال 17 سفينة صادر ووارد خلال آخر 24 ساعةالصحة تعلن زيادة أسرة الرعاية المركزة وحضانات الأطفال بمستشفى الجلاء.. صوروزير الرياضة: المواطن هو المستفيد من تطوير المنشآت الرياضيةاليوم.. قطع المياه لمدة 8 ساعات عن عدة مناطق بالجيزةبلطجي أوسيم في تحقيقات النيابة: اللي ترفض الجواز من سلامة تستاهل الموتافتتاح 4 مساجد بتكلفة 4 ملايين جنيه في الفيوملجنة معاينة مصنع توفي فيه 3 عمال بالشرقية: «المبنى مخالف»

خبراء ينصحون بتجنب تسريحة ذيل الحصان لمنع تساقط الشعر

   -  

بعد انتشار وباء كورونا وقضاء وقت كثير فى المنزل لجأت العديد من السيدات للبحث عن طرق تعزيز صحة الشعر والبشرة والاهتمام بجمالهن وأناقتهن، ولذلك قدم مصففو الشعر والخبراء نصائحهم المتخصصة حول ما يجب تجنبه وأي أخطاء شائعة يجب تجنبها عندما يتعلق الأمر بالعناية بالشعر.

وحسب ما ذكرته ذا ديلى ميل البريطانية قال الخبراء إن بعض تسريحات الشعر مثل تسريحة ذيل حصان، يمكن أن تتسبب في تمزق الشعر وسقوطه، وينتشر هذا بشكل خاص الآن فى الصالة الرياضية واللياقة البدنية، لذلك من الأفضل أن تربطى شعرك برفق واستخدمي أحزمة حلزونية أكثر ليونة.

 في حين حذر الخبراء من خطر تفتيح الشعر في المنزل،  وقالوا إن صبغات  الشعر التى تقوم بها السيدات فى المنزل تسبب تراكم فى اللون غير مرغوب فيه ويصعب التخلص منه ويعطيك نتيجة غير مرضية.

كما حذر الخبراء من مجففات الشعر الأكثر سخونة، لأن ذلك يسبب تلفا شديدا بالشعر وتساقطه، كما قد يؤدى لجفاف شديد فيما بعد، وقال الخبراء بدلا من استخدام الصبغات والسيشوار ينصح بالاعتناء بالشعر عن طريق استخدام الشامبو المناسب لنوع شعرك ووضع الزيوت الطبيعية ، كما نصحوا بالابتعاد عن المنتجات التى تحوى على مواد كيميائية أو كحول لأنها تسبب جفافا وتلف الشعر فيما بعد.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة