ديلى ميل: الموافقة على علاج لسرطان المبيض يوقف المرض 12 شهرًا6 فوائد واستخدامات صحية لخل التفاح..تعرف عليهاخالد الغندور يطالب إدارة الزمالك بتقديم طلب للمشاركة فى كأس العالم للأنديةالمجر تحقق الفوز على الرأس الأخضر 34 / 27 بمونديال اليدأخبار الرياضة المصرية اليوم الجمعة 15 / 1 / 2021بولندا تهزم تونس بفارق هدفين في مونديال اليد 2021أحمد بلال: موسيماني سيدمر محمد شريف نفسيا ووضع بواليا تحت ضغطالدنماراك يفوز على البحرين 34 /20 بافتتاح المجموعة الرابعة بمونديال اليدالزمالك: حسم صفقة أسامة جلال قريبا.. ورحيل فتحى وبامبو إلى البنك الأهلىحلمى طولان: ننتظر رد الأهلى لضم صلاح محسن.. وفعلنا بند شراء كريم فؤاداعرف الطرق البديلة بعد غلق كوبرى سمنود الواصل بين الدقهلية والغربية لصيانتهغلق شارع العبور بالمنصورة لمدة 3 أشهر لتجديد خطوط الصرف بدءا من اليوملاتسيو يتقدم على روما بثنائية في الشوط الأول بديربي العاصمةمونديال اليد.. الدنمارك تتفوق على البحرين في الشوط الأول بنتيجة 19/ 10مونديال اليد.. تعادل مثير بين تونس وبولندا في الشوط الأولمونديال اليد.. الدنمارك تقسو على البحرين بنتيجة 34/ 20مدرب إسبانيا عن منتخب البرازيل: قدموا مباراة كبيرة وأهنئهم على التعادلالمجر تهزم كاب فيردي في المجموعة الأولى من مونديال اليد "مصر 2021"بولندا تهزم تونس 30 - 28لاتسيو يحسم ديربي العاصمة ويكتسح روما بثلاثية في الدوري الإيطالي

كشف حقيقة واقعة فيديو ادعاء سيدة بتعرض نجلتها لواقعة تحرش بأسوان

-  
تحرش

نجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، في كشف ملابسات تداول مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، لإحدى السيدات تعمل بالخارج -متحدثة من الدولة التي تعمل بها - تناشد الأجهزة الأمنية حماية نجلتها بدعوى تعرضها لواقعة تحرش بمدينة كوم أمبو بمحافظة أسوان.
بالفحص تبين عدم صحة ادعاء المذكورة، وأن الواقعة لا تتعدى كونها مشاجرة، حيث إنه أثناء سير كريمتها رفقة والدها بدائرة مركز شرطة كوم أمبو بمحافظة أسوان، حدثت مشدة كلامية بينها وبين أحد الأشخاص، وقامت بالتعدي عليه بالضرب "دون حدوث إصابات"، وتم التصالح فيما بينهما في حينه، وتضررت من شخص آخر لقيامه بالتلفظ بألفاظ خادشة للحياء والتعدي عليها بالضرب.
تم ضبط المشكو في حقه، وبمواجهته أنكر ما نسب إليه، وعلل اتهامها له لتدخله لفض المشاجرة بينها وبين الأول، وباستدعاء والد الفتاة أيد ما جاء بأقوال كريمته، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية قِبل المذكورة للإدلاء بمعلومات كاذبة.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة