أستاذ استثمار لـ"على مسئوليتى": إنشاء مصنع جديد قد يكون أفضل من تطوير الحديد والصلبلميس الحديدى: تصنيف حسم كجماعة إرهابية جنى ثمار لجهد مصرى متواصل على مدار سنواتاتحاد عمال مصر يناشد السيسي حل أزمة شركة الحديد والصلبقطع الكهرباء بمنطقتي السلام والأمل بمصيف بلطيم 6 ساعات غدًااشتعال النقاش حول «الحديد والصلب».. «المصري اليوم» تفتح حوارًا حول قرار تصفية الشركة«السكة الحديد» توضح أعمال تنفيذ وصلة «كفر داود- السادات»غلق 20 مركزًا للدروس الخصوصية في بيلاسقوط عجلة قطار vip بطنطا.. و«السكة الحديد» تكشف السببرئيس مدينة بلطيم: الإستمرار في رفع مخلفات الأمطاربتكلفة 30 مليون جنيه.. 3 خزانات لضخ مياه الشرب بالغردقة فارغة منذ 20 عاما (صور)كيف استعدت البنوك الأمريكية الكبرى لموجة القروض المعدومة؟تنفيذ 389 ألف حكم قضائى وضبط 639 قطعة سلاح نارى خلال أسبوعتعطل حركة قطارات القاهرة - الإسكندرية لخروج عربة عن القضبان فى طنطاحسناء رشيدالملياردير الراقص جيانلوكا فاكى فى صورة مع طفلته وزوجته ويعلق: "كل حياتى"الأبراج الأكثر والأقل حظًا فى الجزء الثانى من يناير.. الجدى محظوظ والأسد مشوشدايت على طريقة المشاهير.. اعرفى النظام الغذائى لـ كيم كاردشيانصور جنازة عمر خورشيد من 40 سنة تكشف ادعاءات شقيقه إيهابعمر خورشيد.. عازف الجيتار ضحية حادث مرورى منذ 40 عاما.. فيديومينا مسعود عن زيارته إلى أهرامات الجيزة: "مذهلة.. الحيوية في مصر لا تصدق"

أصبحت ثلاثية.. أحمد مجاهد: فيفا مد عمل اللجنة الخماسية في الجبلاية حتى 31 يناير

   -  

كشف المهندس أحمد مجاهد، عضو اتحاد الكرة، عن قيام الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا بالتجديد للجنة الخماسية المؤقتة في الجبلاية برئاسة عمرو الجنايني حتى يوم 31 يناير القادم. 

وترددت أنباء قوية عن قيام الفيفا بالمد للجنة الخماسية المؤقتة حتى نهاية شهر يناير القادم وتقليص عدد الأعضاء لتكون لجنة ثلاثية فقط.

وكتب المهندس أحمد مجاهد، عبر الصفحة الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى فيسبوك "بالتوفيق للجنة الثلاثية من قبل الفيفا في مهمتها للانتهاء من الانتخابات قبل ٣١ يناير".

يذكر أن الجمعية العمومية لاتحاد الكرة قررت إلغاء شرط ترشح رئيس أو عضو مجلس إدارة نادي في الانتخابات من أعضاء الجمعية العمومية الحالية في اللائحة. 

تمسك أعضاء الجمعية العمومية بأن يتم السماح لمسؤول النادي بالترشح سواء كان عضو جمعية عمومية حالية أو سابقة، باعتبار أن الجمعية العمومية تخضع لتصنيف كل فترة ويتغير أعضائها.

وفسر مسؤولو اتحاد الكرة بند الـ 8 سنوات في اللائحة الجديدة، بعد إلغاء الأثر الرجعي من البند.

قال مسؤولو اتحاد الكرة، إن إلغاء الأثر الرجعي، لا يعني أحقية من تواجد في العضوية لمدة 8 سنوات أن يترشح على مقعد العضوية، لأن اتحاد الكرة أجرى مشروع تعديل على اللائحة ولم يعد لائحة جديدة، وبالتالي فإن ما حدث وفق اللائحة لا يلغى بعد تعديلها.

وتابع مسؤولو اتحاد الكرة أن من تواجد في العضوية لمدة 8 سنوات إذا رغب في خوض الانتخابات عليه خوضها في منصب أعلى سواء النائب أو الرئيس.

وناقشت امسوالاحد الجمعية العمومية غير العادية للاتحاد المصري لكرة القدم مشروع تعديل لائحة النظام الأساسي للاتحاد الذي أعدته اللجنة الخماسية المكلفة من الفيفا بإدارة شئون الاتحاد.

وقررت الجمعية خلال اجتماعها تعديل البند الخاص بعضوية الجمعية لتصبح 134 عضوا ، وتتسع بذلك إلى 60 ناد من القسم الثالث إضافة إلى جميع أندية القسم الممتاز ( 18 ناد ) وجميع أندية القسم الثاني
( 48 ناد ) بخلاف تمثيل أندية للكرة النسائية والشاطئية والصالات.

وبدأت فعاليات الجمعية العمومية للجبلاية بإعلان عمرو الجنايني رئيس الاجتماع بوصفه رئيسا للاتحاد اكتمال النصاب القانوني للحضور ب 79 ناديا من بين 96 ناديا تم توجيه الدعوة لها.

كما دعا عمرو الجنايني الحضور في بداية الاجتماع للوقوف دقيقة حدادا على الدكتور هرماس رضوان رئيس نادي بني عبيد.

فيما وجه التحية إلى الدكتور أحمد عبد الله عضو اللجنة الخماسية التي لم تتمكن ظروفه الصحية من الحضور داعيا له بالشفاء العاجل.

وطالب رئيس الجلسة الأعضاء باختيار ممثلين عن الجمعية لمتابعة تنفيذ التعديلات والمقترحات المقدمة من الجمعية العمومية على بنود اللائحة، مشيرا إلى أن وضع اللائحة بصورتها النهائية حق أصيل للجمعية العمومية.

حيث اختارت الجمعية في ختام اجتماعها كلا من: المستشار جمال عويس والنائب طارق السيد والكابتن علي سليم واحمد جوهر لهذه المهمة

وحذر رئيس الاتحاد المصري من المحاولات التي تستهدف إفشال الاجتماع، مؤكدا أنه لن يسمح بها ولن يتسامح في اتباع الإجراءات الصحيحة بكل دقة.

وناقشت أيضا الجمعية العمومية غير العادية في اجتماعها بنود اللائحة الجديدة التي تتكون من 89 بندا ، حظيت معظمها على موافقة الجمعية بالتصويت على كل بند على حدة، فيما طالب الأعضاء ضبط صياغة بعض البنود

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة