"إشاعات".. هذا ما قاله صديق عمر خورشيد عن الحادث الذي أودى بحياتهتركي آل الشيخ يُروج لـ "اوايسس الرياض"مديحة كامل كشفت السر.. محمد الباز يوضح كيف مات عمر خورشيد (فيديو)هيئة المساحة: البدء فى تقدير قيمة تعويضات نزع الملكية لتوسعة الدائرىفى لفتة أبويه.. معلم لطلابه: نحبكم وجدران الفصول تشتاق لرؤيتكم"اليانسون النجمي"مضاد قوي للفيروسات.. إليك أبرز آثاره الجانبيةمحلل سياسى تركى: إدراج قيادات حسم يدفع تركيا للتخلى عن التنظيمات الإرهابيةخالد عكاشة لـ"كلمة أخيرة":تصنيف حسم كجماعة إرهابية يحرج تركيا لاحتضانها القياداتأنيسة حسونة تعلق على مدعى الإصابة بالسرطان: أمر غريب للغايةصائد ذئاب لـ"مساء dmc": بصطاد من 5 لـ8 شهريا وفيه ناس بتستخدمهم لطرد الجنمن البدلة الحمراء إلى البراءة.. أحمد يوسف يكشف تفاصيل الحكم عليه بالإعدامجوهر نبيل لـ"لميس الحديدى": بطولة كأس العالم لليد الأخيرة التى تنظمها دولة واحدةمناقشة حادة على الهواء بين وزير قطاع الأعمال وبرلماني بسبب «الحديد والصلب»«كله بيتعمل على نار هادية».. أحمد موسى: قائمة بـ200 إخواني سيتم تسليمهم لمصراحتجاز مركبي صيد في السعودية وإريتريا على متنهما 78 صيادا من الدقهليةحملة مسائية مكبرة بميدان محطة مصر بالإسكندرية لضمان عدم عودة الإشغالاتالثلاثاء.. أولى جلسات دعوى وقف إنشاء «موتيل» في مبنى تراثي بالدقهليةتحرير 5 محاضر لإقامة سرادقات أفراح وعزاء بالزينية شمال الأقصركامل الوزير يرد على نجيب ساويرس بشأن القطار السريع: «هندفعك ثمن المحطة» (فيديو)غدا.. الحكم على 8 متهمين في الاتجار بالبشر بمنطقة منشأة ناصر

أخوه الوسيط.. صالح جمعة يقترب من نادي الزمالك

   -  
صالح جمعة

كشف الإعلامي سيف زاهر ، حقيقة اقتراب صالح جمعة صانع ألعاب النادي الأهلي السابق من الانضمام لنادي الزمالك .


وقال زاهر ، عبر برنامجه المذاع على قناة أون تايم سبورت ، إن هناك أقاويل داخل نادي الزمالك تؤكد اقتراب صالح جمعة .


وتابع: هناك ضغط كبير من لاعبي الفريق الاول بنادي الزمالك علي الادارة المؤقته لإنهاء صفقة صالح جمعة .


وشدد زاهر، على أن عبدالله جمعة وسيط وله دور كبير في إنهاء صفقه صالح جمعة لنادي الزمالك .


واختتم سيف زاهر ، تصريحاته ، بأن صالح جمعة يملك 5 عروض من الأندية داخل الدوري المصري .


وكشفت مصادر خاصة أن إدارة الأهلي توصلت إلي اتفاق ودي، لفسخ التعاقد وديًا مع صالح جمعة وبات اللاعب غير مرتبط بأي ناد.  


وعقد وكيل اللاعب جلسة مع مسئولي الأهلي تم التوصل فيها الي حل لفسخ التعاقد وديًا وبدون أي مقابل.  


واستقرت لجنة التخطيط بالأهلي علي الاستغناء عن صالح جمعة لاعب وسط الفريق الأول للكرة بلا مقابل خاصة في ظل قناعة الجهاز الفني بعدم أهميته ووجود أكثر من عنصر مميز في ذات مركزه، وناقشت اللجنة في اجتماع مطول حضر جزء منه الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني تقريرا حول قائمة الموسم الجديد التي سيتم إرسالها لإتحاد الكرة اليوم لتشارك بشكل رسمي في مسابقة كأس مصر بدءًا من مواجهة اليوم أمام الاتحاد السكندري في نصف نهائي البطولة.  


ورأت اللجنة أن صالح جمعة استنفذ كل الفرص التي حصل عليها ولم يقدم أي شيء رغم تعهده كثيرًا بالإلتزام والعودة لمستواه في قطاع الناشئين، بجانب عدم تلقيه أي عروض للإعارة أو البيع النهائي، لذا كان قرار فسخ تعاقده بشكل ودي ومنحه الاستغناء الخاص به.  


كما وافقت اللجنة علي إعارة باسم علي وبيع أحمد الشيخ طبقًا للعروض التي تلقوها وإن كان الأخير يرغب في الذهاب إلي بيراميدز لكن رغبة اللجنة في عدم التعاون مع هذا النادي علي وجه التحديد قد تغلق الباب وعلي الشيخ ان يختار من بين العروض المتواجده لديه وهي الاتحاد السكندري وسموحة والمقاولون والإسماعيلي . 


كما استقرت اللجنة علي تفويض أمير توفيق مدير التعاقدات والتسويق في إعارة جيرالدو أو اليو بادجي بهدف قيد المغربي بدر بانون الوافد الجديد بدلًا منه ، ومن المقرر أن يتم قيد كل من محمد شريف وأكرم توفيق وصلاح محسن وناصر ماهر وبدر بانون اليوم ليكونوا جاهزين لمواجهة زعيم الثغر علي حسب نتيجة المسحة الطبية التي خضع لها الفريق أمس لكشف موقفهم من فيروس كورونا .

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة