خبير معلومات: الهروب من «واتساب» لتطبيقات أخرى لن يحفظ بياناتكمالكراكة «عبور بورسعيد» تبدأ تطهير الممر الملاحي لميناء دمياطعاجل.. محتجون يحرقون مركز أمن بمدينة سوسة في تونسالوزير: القطار السريع يُشجع «سياحة اليوم الواحد» من الغردقة للأقصربراتب 10 آلاف جنيه.. تسهيلات وشروط مبادرة «وظيفة تك» للشبابجوهر نبيل: منتخبنا مرشح بقوة للوصول للمربع الذهبي بمونديال اليدشيكابالا وأحمد فهمي يجتمعان في زفاف نادر حمدي للمرة الأولى بعد خلافهماموجز السوشيال ميديا: خالد الغندور يوجه رسالة لـ رمضان صبحي.. ومتابع يهاجم هنا شيحةوزير الصناعة الأسبق: الحديد والصلب خاسرة ولاتملك مقوم واحد من مقومات النجاح"إشاعات".. هذا ما قاله صديق عمر خورشيد عن الحادث الذي أودى بحياتهتركي آل الشيخ يُروج لـ "اوايسس الرياض"مديحة كامل كشفت السر.. محمد الباز يوضح كيف مات عمر خورشيد (فيديو)هيئة المساحة: البدء فى تقدير قيمة تعويضات نزع الملكية لتوسعة الدائرىفى لفتة أبويه.. معلم لطلابه: نحبكم وجدران الفصول تشتاق لرؤيتكم"اليانسون النجمي"مضاد قوي للفيروسات.. إليك أبرز آثاره الجانبيةمحلل سياسى تركى: إدراج قيادات حسم يدفع تركيا للتخلى عن التنظيمات الإرهابيةخالد عكاشة لـ"كلمة أخيرة":تصنيف حسم كجماعة إرهابية يحرج تركيا لاحتضانها القياداتأنيسة حسونة تعلق على مدعى الإصابة بالسرطان: أمر غريب للغايةصائد ذئاب لـ"مساء dmc": بصطاد من 5 لـ8 شهريا وفيه ناس بتستخدمهم لطرد الجنمن البدلة الحمراء إلى البراءة.. أحمد يوسف يكشف تفاصيل الحكم عليه بالإعدام

باسم علي: عدت إلى المقاولون بيتي.. وتركت بصمة جيدة في الأهلي.. فيديو

   -  
باسم علي

قال باسم علي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والجونة السابق، المنضم حديثا لنادي المقاولون العرب: إنه عاد لبيته من جديد ذئاب الجبل. 

وأضاف باسم خلال حواره برنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر قناة صدى البلد: "عدت إلى بيتي من جديد، الموضوع انتهى وسأبدأ التدريب مع المقاولون العرب من الغد".

وأكمل: "المقاولون سيخوض موسم هام، اليوم قيدت محليا وأفريقيا، والتعاقد سيكون لمدة موسمين".

وأوضح : "تركت بصمة جيدة مع الأهلي وتم حل الأمور بالتراضي ورأيت كل شئ داخل النادي الأهلي وأبارك لهم على بطولة أفريقيا بطولة مهمة في توقيت مهم".

ونوه باسم علي إلى أن: "العلاقة طيبة بيني وبين الأهلي وساهمت في انتهاء الأمور بشكل ودي".

وأضاف باسم علي أنه  فسخ تعاقده مع الأهلي بالتراضي لتعرضه للظلم في بعض الأوقات مع القلعة الحمراء بسبب عدم المشاركة خاصة بعد تألقه في المباريات الذي يشارك بها.

وأشار إلى انه لم يكن هناك تواصل بينه وبين مسؤولو الأهلي خلال الفترة الماضية وبعد رحيل أحمد فتحي إلى بيراميدز.

وأضاف أن في الفترة الحالية محمد هاني هو اللاعب الأساسي للأهلي في هذا المركز وهناك أكثر من لاعب يكون بديلا له ويجيد أحمد رمضان بيكهام واكرم توفيق وحسين الشحات.

أكد محمد عادل، المشرف على الكرة وعضو مجلس إدارة نادي المقاولون العرب، أن ناديه تعاقد مع باسم علي، لاعب الأهلي المعار لفريق الجونة في صفقة انتقال حر.

وقال عادل في تصريحات خاصة لصدى البلد ، إن باسم علي وقع على عقود انتقاله إلى المقاولون العرب لمدة 3 أعوام في صفقة انتقال حر.

وكان باسم علي قد رفض الاستمرار مع فريق الجونة في الموسم الجديد رغم محاولات تجديد إعارته على غرار ما تم مع زميله المدافع محمود الجزار الذي وقع عقدًا جديدًا مدته موسم واحد بنية البيع.

الجونة سبق وأن تعاقد مع باسم علي خلال الانتقالات الصيفية الماضية عل سبيل الإعارة قادمًا من صفوف الأهلي لمدة موسم.

وكان مسئولو المقاولون أبدوا رغبتهم بضم ظهير أيمن خلال الفترة الماضية، وبدأ مسؤولو النادي بالتواصل مع باسم علي من أجل الإنضمام للفريق، ولتعزيز صفوفه استعدادا للموسم الجديد الكروي، والمنافسة على المربع الذهبي بالدوري بالإضافة للمشاركة بالكونفدرالية الأفريقية .

وأبرم المقاولون العرب، حتى الآن 7 صفقات هم، التونسي وسام النغموشي الذي انتهى عقده مع الترجي، وأحمد داوودا لاعب الزمالك وطلائع الجيش السابق، والتونسي هيثم الجويني، وأحمد عبد العزيز لاعب نادي إنبي، وأحمد شكري لاعب إنبي السابق، بالإضافة لخالد الحسيني مدافع سيراميكا كليوباترا، وأحمد مجدي لاعب الجونة السابق، و الأقتراب من ضم كابوريا.

وفي سياق أخر توصل مسؤولو نادي المقاولون العرب، لإتفاق نهائي مع نظيره الإسماعيلي بشأن ضم حمدي زكي لاعب الدراويش.

وأكد المقاولون العرب بأن اللاعب بات قريبًا من ضم حمدي زكي لصفوف الفريق، بصيغة بيع نهائي، من أجل تعزيز صفوف ذئاب الجبل، استعدادا للموسم الجديد والكونفدرالية الأفريقية.

ويسعى النحاس المدير الفني لفريق المقاولون، لتعزيز خط هجوم ذئاب الجبل، خاصة، بعد ابتعاد شكري نجيب عن الصورة وصعوبة عودته بعدما قضى الموسم الماضي على سبيل الإعارة مع المقاولون، وقدم موسم جيد مع الفريق .

في سياق متصل، وصلت في الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين ، بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب للقاهرة بعد خوض لقاء أرتا سولار في الكونفدرالية .

وحرص المهندس محمد عادل فتحي، عضو مجلس إدارة نادي المقاولون العرب، المشرف العام علي الكرة بالنادي، علي إستقبال البعثة في مطار القاهرة وهنأهم علي الفوز بضرية البداية بالبطولة الأفريقية، كما تواجدت بعض الجماهير في استقبال الفريق .

أعلن باسم علي الظهير الأيمن السابق للنادي الأهلي رحيله عن النادي الأحمر بعد عدة سنوات قضاها داخل جدران القلعة الحمراء.

وقال باسم علي في تصريحات صحفية:"رحلت عن الأهلي بعد عدة مواسم قضيتها داخل جدران النادي الأحمر ساهمت خلالها في التتويج بعدد من الألقاب مع الفريق".

وأضاف باسم :"سأنضم إلى نادي المقاولون العرب وهو بيتي، الذي تربيت فيه وسأعود إليه في صفقة انتقال حر بعد رحيلي عن النادي الأهلي".

وكان باسم علي قد لعب معارًا في الموسم الماضي لنادي الجونة لكن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي رفض استمراره مع الفريق الأحمر في الموسم المقبل ووافق على رحيله عن النادي الأحمر.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة