داعية إماراتي يستنكر: لماذا لا يوجد ردع لمشايخ الظلام والإخوان بالكويت«الفقي» يرد على هجوم علاء مبارك بذكر مواقف جمعتهما قبل وأثناء الثورةسفير مصر بموسكو: نتعاون مع روسيا لبحث إمكانية إنتاج لقاح سبوتينك في مصر وتصديرهعاجل.. أول تعليق من السكة الحديد بشأن خروج قطار عن القضبانمصر تتأهل للدور الرئيسي وتكتسح مقدونيا بنتيجة (38-19) في ثاني لقاءات مونديال اليد | صورحسن قداح أفضل لاعب في لقاء مصر ومقدونيا بمونديال اليدوزير الشباب يهنئ منتخب مصر بعد اكتساح منتخب مقدونيا بمونديال اليدفوز عمر هاشم ببطولة الجمهورية لألعاب القوى | صورالبرتغال تقسو على المغرب 33\20 وتتأهل رسميًا بمونديال اليدفرنسا تهزم النمسا وتتأهل للدور الرئيسي من مونديال اليدإعارة مصطفى فتحي رسميًا لسموحة حتى نهاية الموسمموسكو تستضيف بطولة الملاكمة العربية للمحترفين إبريل المقبلالمصرى يشكو ضغط المباريات ويطلب المشاركة بالبطولة العربيةالاتحاد الروسي يهزم سلوفينيا.. واكتمال متأهلي المجموعة الثامنة للدور الرئيسيالشركة الهندية المنتجة للقاح كوفاكسين تتعهد بدفع تعويضات حال وقوع آثار جانبيةتحريات واقعة انتحار شاب بـالجيزة: مر باكتئاب حاد بسبب انفصاله عن زوجته«بكيت قدامها علشان تبعد عن الحرام».. اعترافات أب ذبح ابنته وسلخ وجههاتامر حسين بعد اعتذار رامي صبري: «الصيغة مش مقبولة»محلل سياسي: إدراج جماعتين بقوائم الإرهاب يعكس قوة الدولة المصريةأستاذ تمويل: مصر تسعى لتوسيع دورها في صناعة البترول على المستوى الدولي

باسم علي يكشف تفاصيل فسخ تعاقده مع الأهلي والانتقال للمقاولون.. فيديو

   -  
باسم علي

قال باسم علي، المنضم حديثا للمقاولون العرب، إنه سعيد بالعودة إلى ذئاب الجبل من جديد، بعد فسخ تعاقده مع الأهلي بالتراضي.

وأضاف باسم علي خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه هاني حتحوت على قناة « صدى البلد»، بأنه سعيد بالعودة إلى بيته،  الذي ينتظره تحديات قوية في بطولة الكونفدرالية.

وتابع :" رجعت بيتي وإن شاء الله تكون خطوة إيجابية، عقدي لمدة سنتين، واتفقت مع المقاولون على تفاصيل التعاقد منذ فترة، ولكن تم اليوم الإعلان عن الصفقة بعد حصولي على الاستغناء الرسمي من الأهلي".

وأردف :" اتفقت مع إدارة الأهلي على فسخ تعاقدي بالتراضي ودون خلافات او مشاكل، النادي الحمر، تعامل معي بكل احترام وعشت بين جدرانه واحدة من أفضل فتراتي، وأهنئه بتتويجه بدوري الأبطال".

وأكد قائلا :" كنت أسعى للمشاركة مع الجونة لأن البعض كان لديه انطباع عني أنني أتعرض للإصابات كثيرا، لقد تركت بصمة مع الأهلي وابتعدت كثيرا عن المشاركة رغم جاهزيتي، اعترف أنني تعرضت للظلم وظلمت نفسي داخل القلعة الحمراء بسبب عدم المشاركة خاصة بعد تألقي في المباريات التي شاركت بها".

وأتم :" لم يكن هناك تواصل بيني وبين إدارة الأهلي خلال الفترة الماضية وبعد رحيل أحمد فتحي إلى بيراميدز، ومحمد هاني هو اللاعب الأساسي للأهلي في هذا المركز، وهناك أكثر من لاعب يكون بديلا له ويجيد أحمد رمضان بيكهام واكرم توفيق و حسين الشحات، وهو ما جعلني أفضل الرحيل".

فيما أكد محمد عادل، المشرف على الكرة وعضو مجلس إدارة نادي المقاولون العرب، أن ناديه تعاقد مع باسم علي، لاعب الأهلي المعار لفريق الجونة في صفقة انتقال حر.

وقال عادل في تصريحات خاصة لصدى البلد ، إن باسم علي وقع على عقود انتقاله إلى المقاولون العرب لمدة 3 أعوام في صفقة انتقال حر.

ومن جانبه،كان باسم علي قد رفض الاستمرار مع فريق الجونة في الموسم الجديد رغم محاولات تجديد إعارته على غرار ما تم مع زميله المدافع محمود الجزار الذي وقع عقدًا جديدًا مدته موسم واحد بنية البيع.

وكان الجونة قد تعاقد مع باسم علي خلال الانتقالات الصيفية الماضية عل سبيل الإعارة قادمًا من صفوف الأهلي لمدة موسم.

كان مسئولو المقاولون أبدوا رغبتهم بضم ظهير أيمن خلال الفترة الماضية، وبدأ مسؤولو النادي بالتواصل مع باسم علي من أجل الإنضمام للفريق، ولتعزيز صفوفه استعدادا للموسم الجديد الكروي، والمنافسة على المربع الذهبي بالدوري بالإضافة للمشاركة بالكونفدرالية الأفريقية .

وأبرم المقاولون العرب، حتى الآن 7 صفقات هم، التونسي وسام النغموشي الذي انتهى عقده مع الترجي، وأحمد داوودا لاعب الزمالك وطلائع الجيش السابق، والتونسي هيثم الجويني، وأحمد عبد العزيز لاعب نادي إنبي، وأحمد شكري لاعب إنبي السابق، بالإضافة لخالد الحسيني مدافع سيراميكا كليوباترا، وأحمد مجدي لاعب الجونة السابق، و الأقتراب من ضم كابوريا.

وفي سياق أخر توصل مسؤولو نادي المقاولون العرب، لإتفاق نهائي مع نظيره الإسماعيلي بشأن ضم حمدي زكي لاعب الدراويش.

وأكد المقاولون العرب بأن اللاعب بات قريبًا من ضم حمدي زكي لصفوف الفريق، بصيغة بيع نهائي، من أجل تعزيز صفوف ذئاب الجبل، استعدادا للموسم الجديد والكونفدرالية الأفريقية.

ويسعى النحاس المدير الفني لفريق المقاولون، لتعزيز خط هجوم ذئاب الجبل، خاصة، بعد ابتعاد شكري نجيب عن الصورة وصعوبة عودته بعدما قضى الموسم الماضي على سبيل الإعارة مع المقاولون، وقدم موسم جيد مع الفريق .

في سياق متصل، وصلت في الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين ، بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب للقاهرة بعد خوض لقاء أرتا سولار في الكونفدرالية .

وحرص المهندس محمد عادل فتحي، عضو مجلس إدارة نادي المقاولون العرب، المشرف العام علي الكرة بالنادي، علي إستقبال البعثة في مطار القاهرة وهنأهم علي الفوز بضرية البداية بالبطولة الأفريقية، كما تواجدت بعض الجماهير في استقبال الفريق .

أعلن باسم علي الظهير الأيمن السابق للنادي الأهلي رحيله عن النادي الأحمر بعد عدة سنوات قضاها داخل جدران القلعة الحمراء.

وقال باسم علي في تصريحات صحفية:"رحلت عن الأهلي بعد عدة مواسم قضيتها داخل جدران النادي الأحمر ساهمت خلالها في التتويج بعدد من الألقاب مع الفريق".

وأضاف باسم :"سأنضم إلى نادي المقاولون العرب وهو بيتي، الذي تربيت فيه وسأعود إليه في صفقة انتقال حر بعد رحيلي عن النادي الأهلي".

وكان باسم علي قد لعب معارًا في الموسم الماضي لنادي الجونة لكن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي رفض استمراره مع الفريق الأحمر في الموسم المقبل ووافق على رحيله عن النادي الأحمر.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة